آخر الأخبار:

  • مراسلنا: إصابة خطيرة لجندي اسرائيلي في بيت حنينا بالقدس جراء إصابته بزجاجة مولوتوف إصابة مباشرة.
  • الحية: مصر أبلغتنا بتأجيل جلسة مفاوضات التهدئة
  • عاطف عدوان: الحمد لله فقد المصداقية كرئيس وزراء لحكومة التوافق الوطني لعدم تنفيذه أي من وعوده المتعلقة بحل مشاكل القطاع وعليه الرحيل
  • يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • وزارة الداخلية:حدود قطاع غزة مع مصر مضبوطة وآمنة وليس لنا أي علاقة بالأحداث الداخلية المصرية
  • خليل الحية: أمن إسرائيل أول من سيدفع ثمن تأخر إعمار قطاع غزة
  • هيئة المعابر: السلطات المصرية تبلغنا بإغلاق معبر رفح البري يوم السبت وحتى إشعار آخر
  • الداخلية تحذر من خطورة الوضع القائم في قطاع غزة مع حلول فصل الشتاء
  • الخضري: الاحتلال الإسرائيلي يريد إعمارًا إعلاميًا وما وصل من مواد بناء لا يكفي لإعمار بناية واحدة
  • تجدد مواجهات في القدس و"إسرائيل" تخشى من انتفاضة ثالثة

الرئيسية الأخبار

دعت هنية للوساطة والتدخل بسرعة

فلسطينية تناشد أمير قطر لإنقاذ حياة زوجها

زوجة الجريح "إياد على حسن سالم" من مخيم جباليا للاجئين في قطاع غزة، تناشد أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، بسرعة التدخل لإنقاذ حياة زوجها من الموت أمام أعين أطفاله الخمسة، وذلك نظراً لأن حالته الصحية تزداد سوءاً يوماً بعد يوم.

الخميس, 21 يوليو, 2011, 11:52 بتوقيت القدس

الجريح الفلسطيني إياد على حسن سالم


    جددت زوجة الجريح "إياد على حسن سالم" من مخيم جباليا للاجئين في قطاع غزة، مناشدتها التي كانت قد أطلقتها –قبل شهر- لأمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، بسرعة التدخل لإنقاذ حياة زوجها من الموت أمام أعين أطفاله الخمسة، وذلك نظراً لأن حالته الصحية تزداد سوءاً يوماً بعد يوم.

    وقالت في مناشدتها الجديدة "أرسلت مناشدتي الأولى أملاً في الله أن تصل قلباً رحيماً تعود الشعب الفلسطيني على عطائه، وما أرسل مناشدتي الثانية إلا ثقة وفخراً بأن الله لن يخيب رجائي في سعيي للتخفيف من ألم ومرارة ما يعاني زوجي وأبنائي".

    كما دعت رئيس الوزراء إسماعيل هنية إلى الوساطة والتدخل –بأسرع وقت ممكن-لدى أمير قطر للمساعدة في حصول زوجها على تأشيرة دخول لدولة قطر الشقيقة لتسهيل علاجه في مستشفي حمد العام بقطر من أجل زراعة جهاز تنظيم كهرباء الدماغ تحت الجلد.

    وكانت زوجة الجريح سالم قد أوضحت في مناشدة – الشهر الماضي عبر وسائل الإعلام-، أن زوجها تعرض لقصف صاروخي من قبل الاحتلال بتاريخ 2-11-2006م، أصيب على أثره بشظايا وحروق شديدة في جميع أنحاء الجسم، وخاصة الرأس والجهة اليمني منه حيث فقد العين اليمني، وحدثت له كسور وجروح في جميع أنحاء الجسم، مشيرة إلى أنه منذ ذلك الوقت وهو يعاني فقد البصر لمدة سبع شهور، ثم أجريت له عملية في العين اليسرى وتم إعادة البصر جزئياً بحمد الله.

    وذكرت أنه بعد ذلك حدثت لزوجها مضاعفات من أثر الشظايا التي في الرأس، حيث بدأت تحدث لديه تشنجات في الجسم أدت إلى فقدانه التوزان وزيادة كهرباء الدماغ، لافتة إلى أنه أجريت له عدة عمليات في دبي ومصر وسوريا وتركيا، وما زال يعاني التشنجات.

    وأضافت "قد علمنا بإمكانية زرع جهاز لتنظيم كهرباء الدماغ تحت الجلد في مستشفي حمد العام، وأصبح لدينا أمل كبير أن يكون هذا الجهاز بمثابة شفاء لما يعانيه، حيث أنه رغم كثرة العلاجات التي يأخذها والتي تجعله دائماً في حالة نوم أو خدلان إلا أنها لم تقض على التشنجات".

    وفي ختام مناشدتها الجديدة، طالبت زوجة الجريح الفلسطيني كل من يستطيع إيصال مناشدتها لأمير قطر ولرئيس الوزراء بالتدخل بأسرع وقت ممكن وله الأجر والثواب من الله، معربة عن استعدادها لإرسال كافة التقارير التي تصف حالة زوجها والعلاجات التي يتناولها، وذلك من خلال التواصل معها عبر رقم الهاتف2450217.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>