آخر الأخبار:

  • الداخلية تحذر من خطورة الوضع القائم في قطاع غزة مع حلول فصل الشتاء
  • الخضري: الاحتلال الإسرائيلي يريد إعمارًا إعلاميًا وما وصل من مواد بناء لا يكفي لإعمار بناية واحدة
  • تجدد مواجهات في القدس و"إسرائيل" تخشى من انتفاضة ثالثة
  • نقابة الموظفين بغزة: سنقوم بإجراءات تصعيدية خلال الأسبوع القادم احتجاجاً على عدم صرف رواتب الموظفين من قبل حكومة الوفاق
  • مشعل: الضيف لا يزال حياً، وسيستمرّ في محاربة العدوان
  • عزام الأحمد وموسى أبو مرزوق سيتوجهان لغزة في الفترة القليلة المقبلة للمضي قدما في تنفيذ باقي ملفات المصالحة التي اتفق بشأنها مؤخرا
  • مغتصبون صهاينة يحرقون قرابة 200 شجرة زيتون في بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة
  • يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • استشهاد الطفل محمد سامي أبو جراد جراء إصابته بجسم مشبوه في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة
  • عزام التميمي مدير معهد الفكر السياسي والإسلامي في لندن: ما نشر حول ملاحقة جماعة الإخوان المسلمين هو من صنيع اللوبي الإماراتي - السعودي في بريطانيا

الرئيسية الأخبار

نواب شمال غزة يساعدون عائلة بـ 1000$

الأربعاء, 29 فبراير, 2012, 13:37 بتوقيت القدس

النواب يقدمون مساعدات لعائلة فقيرة شمال قطاع غزة


    قدم نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية في محافظة شمال قطاع غزة يوم أمس الثلاثاء 28/2/2012م, مساعدات عينية لعائلة المواطن خليل أبو بنات (40عاماً) من منطقة بيت لاهيا حيث وصلت قيمتها الإجمالية 1000 دولار.

    واشتملت المساعدات العينية على أجهزة كهربائية وثلاجة وغسالة وغاز مطبخ وأغطية شتوية متنوعة وخزانات إضافة إلى أداوت منزلية, وذلك للتخفيف من الظروف المعيشية الصعبة لهذه العائلة والتي تعيشها منذ سنوات جراء تواصل الحصار الصهيوني على القطاع.

    وحضر النائبين الدكتور محمد شهاب والأستاذ مشير المصري تقديم المساعدات لعائلة أبو بنات التي تتكون من 15 فرداً ويفتقد منزلها للمستلزمات الأساسية والكثير من الاحتياجات التي تحتاجها الأسرة في تأمين لقمة العيش.

    وأكد النائب المصري أن هذه المساعدات جاءت للتخفيف من معاناة عائلة أبو بنات في ضل عدم قدرتها على تأمين مستلزماتها الأساسية في منزلها, معتبراً أن ما يقدم لهذه العائلة هو من واجب نواب التشريعي تجاه أبناء شعبهم الفلسطيني.

    وأعربت عائلة المواطن أبو بنات عن شكرها وتقديرها لنواب الشمال لمساعدتها في التخفيف من معاناتها, وقال المواطن خليل أبو بنات:"إن عائلته تثمن عمل النواب وتقديمهم مثل هذه المساعدات التي تنبع من حرص النواب على أبناء شعبنا الفلسطيني".

    والجدير بالذكر أن الوفد الكويتي زار عائلة أبو بنات الأسبوع الماضي واطلع على معاناتها الإنسانية وقدم لها مساعدة نقدية لإعانتها على توفير مستلزماتها الأساسية والتخفيف من أوضاعها المعيشية الصعبة.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>