آخر الأخبار:

  • البطش: فتح أبلغتني كمنسق لجنة القوى بالغاء مهرجان احياء ذكرى عرفات
  • اعتقل أمن السلطة ثلاثة من أعضاء حزب التحرير في قلقيلية على خلفية إلقاء كلمة موحدة في مساجد المحافظة بعد صلاة يوم الجمعة
  • ضابط كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي قال إن رئيس السلطة وزعيم حركة فتح محمود عباس، لا يزال الصديق المقرب لـ"إسرائيل"
  • أنباء تتحدث عن هبوط طائرة أردنية داخل مقر المقاطعة برام الله قبل قليل
  • الإمارات والبحرين تعلنان انسحابهما من كأس العالم لكرة اليد في قطر
  • إضراب لوزارات العدل والعمل والأشغال العامة والإسكان والمرأة في قطاع غزة، اليوم الأحد، احتجاجًا على عدم تجاوب حكومة التوافق الوطني مع مطالب الموظفين
  • مبادرة شبابية في القدس لأداء واجب عزاء الشهيد خير حمدان في كفر كنا تحديا للاحتلال الإسرائيلي
  • اقتحم أكثر من 200 مستوطن منطقة بئر حرم الرامة شمال الخليل جنوب الضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال بدعوى تأدية طقوس دينية
  • 7 من المصابين في عملية الدهس في القدس لا يزالون في المستشفيات وهم بحالة شديدة الخطورة
  • عاجل: إضراب يعم أراضي 48 احتجاجًا على قتل الشاب خير الدين حمدان أمس

الرئيسية الأخبار

نواب شمال غزة يساعدون عائلة بـ 1000$

الأربعاء, 29 فبراير, 2012, 13:37 بتوقيت القدس

النواب يقدمون مساعدات لعائلة فقيرة شمال قطاع غزة


    قدم نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية في محافظة شمال قطاع غزة يوم أمس الثلاثاء 28/2/2012م, مساعدات عينية لعائلة المواطن خليل أبو بنات (40عاماً) من منطقة بيت لاهيا حيث وصلت قيمتها الإجمالية 1000 دولار.

    واشتملت المساعدات العينية على أجهزة كهربائية وثلاجة وغسالة وغاز مطبخ وأغطية شتوية متنوعة وخزانات إضافة إلى أداوت منزلية, وذلك للتخفيف من الظروف المعيشية الصعبة لهذه العائلة والتي تعيشها منذ سنوات جراء تواصل الحصار الصهيوني على القطاع.

    وحضر النائبين الدكتور محمد شهاب والأستاذ مشير المصري تقديم المساعدات لعائلة أبو بنات التي تتكون من 15 فرداً ويفتقد منزلها للمستلزمات الأساسية والكثير من الاحتياجات التي تحتاجها الأسرة في تأمين لقمة العيش.

    وأكد النائب المصري أن هذه المساعدات جاءت للتخفيف من معاناة عائلة أبو بنات في ضل عدم قدرتها على تأمين مستلزماتها الأساسية في منزلها, معتبراً أن ما يقدم لهذه العائلة هو من واجب نواب التشريعي تجاه أبناء شعبهم الفلسطيني.

    وأعربت عائلة المواطن أبو بنات عن شكرها وتقديرها لنواب الشمال لمساعدتها في التخفيف من معاناتها, وقال المواطن خليل أبو بنات:"إن عائلته تثمن عمل النواب وتقديمهم مثل هذه المساعدات التي تنبع من حرص النواب على أبناء شعبنا الفلسطيني".

    والجدير بالذكر أن الوفد الكويتي زار عائلة أبو بنات الأسبوع الماضي واطلع على معاناتها الإنسانية وقدم لها مساعدة نقدية لإعانتها على توفير مستلزماتها الأساسية والتخفيف من أوضاعها المعيشية الصعبة.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>