آخر الأخبار:

  • البطش: فتح أبلغتني كمنسق لجنة القوى بالغاء مهرجان احياء ذكرى عرفات
  • اعتقل أمن السلطة ثلاثة من أعضاء حزب التحرير في قلقيلية على خلفية إلقاء كلمة موحدة في مساجد المحافظة بعد صلاة يوم الجمعة
  • ضابط كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي قال إن رئيس السلطة وزعيم حركة فتح محمود عباس، لا يزال الصديق المقرب لـ"إسرائيل"
  • أنباء تتحدث عن هبوط طائرة أردنية داخل مقر المقاطعة برام الله قبل قليل
  • الإمارات والبحرين تعلنان انسحابهما من كأس العالم لكرة اليد في قطر
  • إضراب لوزارات العدل والعمل والأشغال العامة والإسكان والمرأة في قطاع غزة، اليوم الأحد، احتجاجًا على عدم تجاوب حكومة التوافق الوطني مع مطالب الموظفين
  • مبادرة شبابية في القدس لأداء واجب عزاء الشهيد خير حمدان في كفر كنا تحديا للاحتلال الإسرائيلي
  • اقتحم أكثر من 200 مستوطن منطقة بئر حرم الرامة شمال الخليل جنوب الضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال بدعوى تأدية طقوس دينية
  • 7 من المصابين في عملية الدهس في القدس لا يزالون في المستشفيات وهم بحالة شديدة الخطورة
  • عاجل: إضراب يعم أراضي 48 احتجاجًا على قتل الشاب خير الدين حمدان أمس

الرئيسية الأخبار

دحلان يهاجم أبو مازن من جديد

أكد القيادي المفصول من حركة "فتح" محمد دحلان،اليوم، ان رئيس السلطة في رام الله "ابو مازن" يتحمل شخصياً ما حصل معي في رام الله وقد اوصلنا الى العار وهو يحاول تأسيس ديكتاتورية في مرحلة ما بعد انتهاء الديكتاتوري.

الجمعة, 29 يوليو, 2011, 10:25 بتوقيت القدس

أبو مازن مع دحلان (صورة من الأرشيف)


    أكد القيادي المفصول من حركة "فتح" محمد دحلان،اليوم، ان رئيس السلطة في رام الله "ابو مازن" يتحمل شخصياً ما حصل معي في رام الله وقد اوصلنا الى العار وهو يحاول تأسيس ديكتاتورية في مرحلة ما بعد انتهاء الديكتاتوري.

    وقال دحلان لصحيفة الرأي الكويتية:" أبو مازن يدعي حماية القانون ويقتحم في الوقت نفسه بيوت الناس التي يفترض ان يحافظ عليه"".

    وشدد دحلان انه لن يتوقف عن العمل والعطاء والنضال من اجل القضية الفلسطينية، مشيراً الى ان الاسلوب الذي مورس معه "لا يمت لا الى القوانين ولا الى الاعراف بصلة. ومن لم يستطع ان يطوّع القانون لمآربه يلجأ الى اسلوب البلطجة".

    وكانت أجهزة السلطة داهمت امس، منزل دحلان الذي احيل ملفه الى القضاء بتهمة الفساد.

    وافادت مصادر امنية وشهود بأن "دحلان كان موجودا في المنزل لحظة المداهمة الا انه لم يمس وطلب منه البقاء في غرفته، لكنه تم اعتقال نحو 10 من مرافقيه ومصادرة اسلحة واجهزة كمبيوتر واتصال».


    وقال شاهد يسكن في جوار منزل دحلان: "سمعت اصواتا كثيفة لتنظيف اسلحة، واعتقد ان هذه الاسلحة كانت تصادر من منزل دحلان وكان يتم التأكد من خلوها من الرصاص".

    وقال مسؤول امني انه لدى اقتحام منزل دحلان «بادر اثنان من مرافقيه باطلاق النار في اتجاه القوة الامنية وتم السيطرة عليهما واعتقالهما".

    لكن الناطق باسم أجهزة الضفة عدنان الضميري نفى لاحقا اقتحام الأجهزة منزل دحلان، مقرا بمداهمة «كشك» الحراسة الملحق بالمنزل، مؤكدا إن الأجهزة صادرت أسلحة وكميات كبيرة من الذخيرة من حراس دحلان
    المصدر: الرأي الكويتية رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (1) تعليق


    • (1) الأربعاء, 12 مارس, 2014

      الله هما اضرب اضالمين بضالمين وخرجنا منهم سالمين

    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>