آخر الأخبار:

  • الاحتلال يمهّد لهدم بيوت منفذي عمليات القدس
  • مستوطنون يعطبون عجلات خمس مركبات لفلسطينيين، عند المدخل الشمالي لقرية بيت صفافا جنوب القدس المحتلة.
  • وفاة الشاب محمد بهلول وإصابة والده خطيرة بانفجار شاحنة وقود بالمعبر
  • سلطات الاحتلال تستدعي الناطق باسم شبكة "أنين القيد" عبد الله شتات بعد ثلاثة أيام من إطلاق سراحه من سجون السلطة
  • يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
  • إطلاق نار على سيارة مستوطن طريق القدس الخليل
  • مراسلنا: وفاة محمد بهلول وإصابة والده خطيرة بانفجار شاحنة وقود بالمعبر
  • إطلاق قذيفة على العمال بكرم أبو سالم وأنباء عن شهداء واندلاع حريق ضخم في المكان
  • القناة الثانية الإسرائيلية: مقتل إسرائيلية وإصابة 2 آخرين في عملية طعن ودهس، مساء اليوم الاثنين، قرب تجمع "جوش عتصيون" الاستيطاني شمال الخليل
  • النائب هدى نعيم شككت بنوايا حركة فتح لتفعيل التشريعي

الرئيسية الأخبار

رونالدو وميسي.. صراع الريادة

السبت, 14 إبريل, 2012, 08:29 بتوقيت القدس

هدف وحيد يفصل رونالدو عن ملاحقه ميسي بصدارة هدافي الليغا


    قبل ست مراحل من نهاية الليغا، التهب الصراع بين نجمي دوري إسبانيا لكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، حول رهان تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد.

    قبل موسمين، أحرز ميسي جائزة "بتشيتشي" التي تمنح لهداف الليغا عندما سجل 34 هدفا. ولكن في الموسم الماضي، انتزع رونالدو اللقب من ميسي بعدما سجل رقما قياسيا جديدا بلغ 40 هدفا.

    وقبل ست مراحل من نهاية الموسم الحالي، ها هو صراع الريادة يتجدد لأن رونالدو سجل 40 هدفا للميرينغي في حين سجل ميسي 39 هدفا للبلاوغرانا.

    وكانت آخر إبداعات رونالدو تسجيله ثلاثيته السادسة هذا الموسم والـ12 منذ انضمامه للنادي الملكي، عندما فاز الريال الأربعاء الماضي على جاره أتلتيكو مدريد 4-1 واسترجع فارق النقاط الأربع الذي يفصله بالصدارة عن ملاحقه برشلونة.

    وقال المهاجم البرتغالي بعد تلك المباراة "إنني سعيد للغاية بالأهداف التي سجلتها وبالهدف الذي صنعته لخوسيه كالييخون، يجب أن نكمل مشوارنا بهذه الطريقة، فقد أصبحنا أقرب ما يمكن إلى اللقب".

    وضمن منافسات المرحلة المقبلة، يلتقي الريال السبت مع متذيل الترتيب سبورتنغ خيخون الذي استعاد بعض الأمل بتغلبه على ليفانتي 3-2 يوم الأربعاء، في حين يحل برشلونة ضيفا على ليفانتي صاحب المركز الخامس.

    وسيكون الفوز على خيخون حافزا معنويا هاما لرجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قبل آخر كلاسيكو يجمعهم مع برشلونة هذا الموسم، مواجهة ستكون قطعا حاسمة في سباق لقب الليغا.

    يذكر أن الريال يواجه الأسبوع المقبل مضيفه بايرن ميونيخ الألماني ضمن ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا، في حين يواجه برشلونة مضيفه تشلسي الإنجليزي.
    المصدر: الألمانية رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>