آخر الأخبار:

  • الداخلية تحذر من خطورة الوضع القائم في قطاع غزة مع حلول فصل الشتاء
  • الخضري: الاحتلال الإسرائيلي يريد إعمارًا إعلاميًا وما وصل من مواد بناء لا يكفي لإعمار بناية واحدة
  • تجدد مواجهات في القدس و"إسرائيل" تخشى من انتفاضة ثالثة
  • نقابة الموظفين بغزة: سنقوم بإجراءات تصعيدية خلال الأسبوع القادم احتجاجاً على عدم صرف رواتب الموظفين من قبل حكومة الوفاق
  • مشعل: الضيف لا يزال حياً، وسيستمرّ في محاربة العدوان
  • عزام الأحمد وموسى أبو مرزوق سيتوجهان لغزة في الفترة القليلة المقبلة للمضي قدما في تنفيذ باقي ملفات المصالحة التي اتفق بشأنها مؤخرا
  • مغتصبون صهاينة يحرقون قرابة 200 شجرة زيتون في بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة
  • يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • استشهاد الطفل محمد سامي أبو جراد جراء إصابته بجسم مشبوه في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة
  • عزام التميمي مدير معهد الفكر السياسي والإسلامي في لندن: ما نشر حول ملاحقة جماعة الإخوان المسلمين هو من صنيع اللوبي الإماراتي - السعودي في بريطانيا

الرئيسية الأخبار

مسيرة بجنين تضامنًا مع الأسير ذياب

الجمعة, 20 إبريل, 2012, 15:44 بتوقيت القدس

الشيخ خضر عدنان شارك بالمسيرة


    أكدّ مئات المواطنين في بلدة كفرا راعي جنوب جنين الجمعة 20-04-2012 على ضرورة دعم إضراب الأسرى حتى تحقيق مطالبهم، وشددوا على حماية الأسرى الذين دخلوا مرحلة الخطر سيما الأسير بلال ذياب والذي دخل مراحل متقدمة من الإضراب.

    وطالب الشيخ خضر عدنان الذي شارك في المسيرة التضامنية التي انطلقت من مساجد كفر راعي وتوجهت إلى منزل الأسير بلال ذياب بمواصلة الفعاليات بدون توقف حتى يتم الإفراج عن الأسير ذياب ، وبتحرك وطني ورسمي والمنظمات الحقوقية لتنبي هذه القضية العادلة.

    وشدد على أن إضراب الأسرى يجب حمايته والدفاع عنه بكل الوسائل؛ محملا إدارة سجون الاحتلال المسئولية الكاملة عن تداعياته.

    وأكدّ لؤي الأشقر في كلمة حركة الجهاد الإسلامي على أن مسؤولية حماية الأسرى داخل سجون الاحتلال يبج أن تكون مسؤولية دولية من خلال إرسال مراقبين دوليين على السجون الإسرائيلية تكون مسؤوليتهم مباشره عن الأسرى الفلسطينيين والعرب داخل سجون الاحتلال.

    وقال إنه أصبح خطر حقيقي يلاحق الأسرى جراء الانتهاكات والإجراءات التعسفية بحقهم من قبل حكومة الاحتلال الصهيوني وخاصة الأسرى المضربين عن الطعام.

    ودعا إلى بذل الجهود الرسمية والشعبية بأقصى درجه وخاصة وأن الوضع الصحي للأسير ذياب بات بشكل حقيقيا على حياته.

    وأكدّ رئيس نادي الأسير قدورة فارس على أن الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام بأسرع وقت وتطبيقه على أرض الواقع هي مهمتنا في هذا الوقت الحساس.

    وطالب همام شقيق الأسير ذياب وإصرار شقيقه الاستمرار في خوض الإضراب عن الطعام والذي ما زال يرقد في مستشفى الرملة، ومطالبا كافة الجهات الرسمية والأهلية والفعاليات إلى مزيدا من الحراك تضامنا مع شقيقه ومع الأسير جعفر عز الدين وكافة الأسرى.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>