آخر الأخبار:

  • الجهاد: الانتفاضة قادمة ودعوات التهدئة غير مقنعة
  • المواصلات تلغي اعفاء الـ 50 % عن سائقي الأجرة في غزة
  • توغل أربع جرافات للاحتلال شرق القرارة في خانيونس انطلاقا من بوابه موقع كيسوفيم وتتجه ناحية الشمال مع إغلاق بوابه الموقع .
  • طعن جندي في "تل أبيب" ووصفت جراحه بالخطيرة
  • توغل أربع جرافات للاحتلال شرق القرارة في خانيونس انطلاقا من بوابه موقع كيسوفيم وتتجه ناحية الشمال .
  • الناطق باسم حكومة الوفاق ايهاب بسيسو لإذاعة أجيال: البت بمصير الموظفين العسكريين بغزة من مهام الفصائل وليس من مسؤوليات الحكومة
  • القناة 2: القسام تجهز لتحرير بعض المستوطنات القريبة من حدود قطاع غزة
  • مراسلنا:قوات الاحتلال تحاصر منزل الشهيد الشلودي في سلوان بأعداد كبيرة
  • اللجنة الوزارية الإسرائيلية لشؤون القانون ترفض إلغاء عضوية الزعبي
  • تدهور صحة ثلاثة من المستوطنين وجندي رابع كانوا أصيبوا في عملية الدهس الأخيرة في القدس التي نفذها الاستشهادي إبراهيم عكاري

الرئيسية الأخبار

لقاء "الأحمد مشعل" عابر لم يأتِ بجديد

مصدر يؤكد لـ"فلسطين الآن" أن لقاء مشعل الأحمد الذي تحدثت عنه وكالات الأنباء قد يكون عابرا ، دون ترتيب مسبق ولم يأتِ بجديد...

الخميس, 03 مايو, 2012, 12:40 بتوقيت القدس

لقاء سابق بين الأحمد و مشعل


    براء شرف

    نفى مصدر مطلع حدوث أي لقاء رسمي بين رئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل والقيادي بفتح عزام الأحمد في القاهرة ، مشيرا إلى أن اللقاء قد يكون "عابراً".

    وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط قالت إن اللقاء:" بحث المصالحة والأزمة المستمرة بين حركتي فتح وحماس" والتي جاءت بعد إعلان الدوحة الموقع بين محمود عباس، وخالد مشعل بشأن تشكيل الحكومة الفلسطينية.

    وقال المصدر المطلع على اجتماع ولقاءات الفصائل الفلسطينية من القاهرة :" الأحمد وصل بعد ظهر الأربعاء ومشعل غادر عصرا ولم يرتب لأي لقاء في تلك الفترة " ، وتساءل " هل تم اللقاء بشكل عابر في المطار مثلا مع وصول الأحمد وقبل مغادرة مشعل ، لا أعلم ".

    ونوه إلى أن الوكالات تحدث عن لقاء ، دون أن تنقل تصريحات لأي من المشاركين في اللقاء .

    ونفي مصدر مسئول في غزة وجود أي معلومات لديه عن اللقاء الذي تناقلته وكالات الأنباء ، وقال " ليس لدي معلومات بشأنه لكن حتى وإن تم فلم يأتِ بجديد".في إشارة إلى أن المصالحة ما تزال معطلة .

    هذا وغادر القاهرة مساء الأربعاء2/5/2012م رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" خالد مشعل متوجها على رأس وفد إلى الدوحة بعد زيارة لمصر استغرقت عدة أيام التقى خلالها عدد من المسؤولين والشخصيات المصرية.

    وبحث مشعل خلال لقاءاته مع المسئولين المصريين في القاهرة آخر تطورات الجهود المصرية بشأن تحقيق المصالحة الفلسطينية وتشكيل حكومة توافق وطني فلسطينية.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>