آخر الأخبار:

  • توقف إضراب عمال النظافة في المشافي بسبب خطورة الأوضاع الصحية وإعطاء فرصة لحكومة التوافق لمراجعة سياساتها
  • جمال الخضري ينفي وجود آلية حقيقية وفعلية لإدخال مواد البناء إلى غزة وإعادة الإعمار كما يروج إعلامياً
  • إضراب شامل اليوم الأربعاء في جميع الوزارات والهيئات والمدارس الحكومية في قطاع غزة احتجاجًا على عدم تلبية حكومة التوافق مطالب الموظفين
  • روما الإيطالي يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-7 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
  • يعلون يتهم قطر وتركيا بدعم حماس
  • يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • شالكه الألماني يتغلب على شبونة البرتغالي 4-3 بمبارة مثيرة في دوري أبطال أوروبا
  • تشلسي الإنكليزي يسحق ماريبور 6-صفر في دوري أبطال أوروبا
  • نادي الأسير: الوضع الصحي للأسير المضرب عن الطعام رائد موسى، في تدهور شديد، لا سيما وأن إدارة السجن ترفض إمداده بالملح، وهو يتناول الماء فقط
  • الاحتلال يفرج عن الأسيرة أمل خلف واثنين من أشقائها من حي باب السلسلة في القدس المحتلة

الرئيسية الأخبار

لقاء "الأحمد مشعل" عابر لم يأتِ بجديد

مصدر يؤكد لـ"فلسطين الآن" أن لقاء مشعل الأحمد الذي تحدثت عنه وكالات الأنباء قد يكون عابرا ، دون ترتيب مسبق ولم يأتِ بجديد...

الخميس, 03 مايو, 2012, 12:40 بتوقيت القدس

لقاء سابق بين الأحمد و مشعل


    براء شرف

    نفى مصدر مطلع حدوث أي لقاء رسمي بين رئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل والقيادي بفتح عزام الأحمد في القاهرة ، مشيرا إلى أن اللقاء قد يكون "عابراً".

    وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط قالت إن اللقاء:" بحث المصالحة والأزمة المستمرة بين حركتي فتح وحماس" والتي جاءت بعد إعلان الدوحة الموقع بين محمود عباس، وخالد مشعل بشأن تشكيل الحكومة الفلسطينية.

    وقال المصدر المطلع على اجتماع ولقاءات الفصائل الفلسطينية من القاهرة :" الأحمد وصل بعد ظهر الأربعاء ومشعل غادر عصرا ولم يرتب لأي لقاء في تلك الفترة " ، وتساءل " هل تم اللقاء بشكل عابر في المطار مثلا مع وصول الأحمد وقبل مغادرة مشعل ، لا أعلم ".

    ونوه إلى أن الوكالات تحدث عن لقاء ، دون أن تنقل تصريحات لأي من المشاركين في اللقاء .

    ونفي مصدر مسئول في غزة وجود أي معلومات لديه عن اللقاء الذي تناقلته وكالات الأنباء ، وقال " ليس لدي معلومات بشأنه لكن حتى وإن تم فلم يأتِ بجديد".في إشارة إلى أن المصالحة ما تزال معطلة .

    هذا وغادر القاهرة مساء الأربعاء2/5/2012م رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" خالد مشعل متوجها على رأس وفد إلى الدوحة بعد زيارة لمصر استغرقت عدة أيام التقى خلالها عدد من المسؤولين والشخصيات المصرية.

    وبحث مشعل خلال لقاءاته مع المسئولين المصريين في القاهرة آخر تطورات الجهود المصرية بشأن تحقيق المصالحة الفلسطينية وتشكيل حكومة توافق وطني فلسطينية.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>