آخر الأخبار:

  • قيادة فتح بغزة تقاطع الحمد الله بسبب قرارات غير منصفة بحق موظفي الحركة
  • الخضري: زيارة الحمد الله نقطة تحول وعلامة فارقة في إنهاء الانقسام والتوحد ومباشرة عمل الحكومة
  • صالح زيدان عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية: على الحكومة أخذ دورها وتحمل مسؤولياتها لفك الحصار وإعادة إعمار قطاع غزة
  • مقتل وليد ياسين وحسن راضي من عناصر فتح في لبنان، وإصابة سبعة آخرين بجراح إثر إطلاق ملثم مجهول النار عليهم
  • حسين الشيخ: سلطات الاحتلال سمحت بشكل رسمي للعمال في غزة بالعودة للعمل في الأراضي المحتلة عام 48 من جديد
  • الحمد الله: هدفنا الأسمى إنهاء الاحتلال بشكل كامل وتوفير المزيد من متطلبات شعبنا
  • يطرأ انخفاض على درجات الحرارةويحتمل سقوط أمطار محلية متفرقة على بعض المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعةوالبحر خفيف ارتفاع الموج
  • الخطيب: انشغال الأنظمة العربية بنفسها وخوفها على كراسيها أتاح للاحتلال بتنفذ مخططاته في الأقصى
  • حماس: نرحب بحكومة الوفاق في غزة وندعوها إلى الوفاء بمسئولياتها كاملة تجاه أهل غزة
  • السلطات المصرية تعيد فتح معبر رفح إغلاق دام خمسة أيام بسبب عيد الأضحى المبارك للحافلات التي تم إرجاعها قبل بدء إجازة العيد

الرئيسية الأخبار

رونالدو يستهدف احباط مخطط ميسي!

الجمعة, 04 مايو, 2012, 14:39 بتوقيت القدس


    أنهى ريال مدريد أخيرا السيطرة المحلية لبرشلونة في أسبانيا، ولكن مازال لم يتضح بعد ما إذا كان الأرجنتيني ليونيل ميسي ملهم برشلونة سينجح في إنهاء سطوة الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف النادي الملكي، على صدارة قائمة الهدافين في الموسم الحالي.

    وتوج ريال مدريد امس الأول الأربعاء بلقب الدوري الأسباني عبر الفوز على ملعب اتليتك بيلباو بثلاثة أهداف نظيفة. وفي وقت سابق أمس الأول الأربعاء سحق برشلونة ضيفه ملقة 4/1، حيث تكفل ميسي بتسجيل ثلاثة اهداف هاتريك، لينتزع صدارة قائمة الهدافين برصيد 46 هدفا بفارق هدفين أمام رونالدو. وقال رونالدو "أكثر ما كنت أريده هو لقب الدوري الأسباني، لن انزعج حقا إذا لم أنه الموسم في صدارة الهدافين". وسيحاول رونالدو مواصلة مطاردة ميسي على صدارة قائمة الهدافين عبر تسجيل هدفين على الأقل في شباك غرناطة غدا السبت.

    ومازال غرناطة صاحب المركز السادس من القاع، يحتاج إلى نقطة واحدة لكي يتأكد حسابيا من تجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية، وبالتالي فإنه سيسعى لوضع رونالدو تحت السيطرة. وعلى الجانب الأخر فإن ميسي سيحاول الاقتراب من إجمالي عدد أهداف ديكسي دين-ايش (50 هدفا) خلال مباراة برشلونة مع اسبانيول في دربي كاتالونيا. وسيفتقد برشلونة مجددا ضحايا الإصابة تشافي هرنانديز وديفيد فيا وابراهيم افيلاي في الوقت الذي من المرجح أن يشارك جيرارد بيكيه بعد تعافيه من الإصابة.

    وتنطلق جميع مباريات المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الاسباني في الساعة التاسعة من مساء السبت بالتوقيت المحلي (1900 بتوقيت جرينتش) . وسيحاول بلنسية حسم المركز الثالث عبر الفوز على فياريال، الذي مازال غير بعيد عن منطقة الخطر. ويتفوق بلنسية بفارق ثلاث نقاط أمام ملقة صاحب المركز الرابع، والذي يخرج لملاقاة أتليتكو مدريد.

    وسيضطر أتليتكو، مثله مثل أتليتك بيلباو الذي يلتقي مع خيتافي، إلى منح الراحة للعديد من نجومه البارزين، عندما يلاقي ملقة، استعدادا للمباراة النهائية للدوري الأوروبي والتي تجمع أتليتكو مع بيلباو في التاسع من مايو الجاري في بوخارست. ويستضيف ليفانتي صاحب المركز الخامس فريق ريال مايوركا بينما يلتقي اوساسونا مع ريال سوسيداد وسبورتينج خيخون مع ريال بيتيس. وسيحاول ريال سرقسطة مواصلة الابتعاد عن دائرة الهبوط عبر الفوز على راسينج سانتاندير الذي تأكد هبوطه، والدعاء بأن يتعرض رايو فاليكانو، الذي يتفوق بفارق ثلاث نقاط أمام سرقسطة، للهزيمة على ملعب أشبيلية.
    المصدر: وكالات رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>