آخر الأخبار:

  • البطش: فتح أبلغتني كمنسق لجنة القوى بالغاء مهرجان احياء ذكرى عرفات
  • اعتقل أمن السلطة ثلاثة من أعضاء حزب التحرير في قلقيلية على خلفية إلقاء كلمة موحدة في مساجد المحافظة بعد صلاة يوم الجمعة
  • ضابط كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي قال إن رئيس السلطة وزعيم حركة فتح محمود عباس، لا يزال الصديق المقرب لـ"إسرائيل"
  • أنباء تتحدث عن هبوط طائرة أردنية داخل مقر المقاطعة برام الله قبل قليل
  • الإمارات والبحرين تعلنان انسحابهما من كأس العالم لكرة اليد في قطر
  • إضراب لوزارات العدل والعمل والأشغال العامة والإسكان والمرأة في قطاع غزة، اليوم الأحد، احتجاجًا على عدم تجاوب حكومة التوافق الوطني مع مطالب الموظفين
  • مبادرة شبابية في القدس لأداء واجب عزاء الشهيد خير حمدان في كفر كنا تحديا للاحتلال الإسرائيلي
  • اقتحم أكثر من 200 مستوطن منطقة بئر حرم الرامة شمال الخليل جنوب الضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال بدعوى تأدية طقوس دينية
  • 7 من المصابين في عملية الدهس في القدس لا يزالون في المستشفيات وهم بحالة شديدة الخطورة
  • عاجل: إضراب يعم أراضي 48 احتجاجًا على قتل الشاب خير الدين حمدان أمس

الرئيسية الأخبار

رونالدو يستهدف احباط مخطط ميسي!

الجمعة, 04 مايو, 2012, 14:39 بتوقيت القدس


    أنهى ريال مدريد أخيرا السيطرة المحلية لبرشلونة في أسبانيا، ولكن مازال لم يتضح بعد ما إذا كان الأرجنتيني ليونيل ميسي ملهم برشلونة سينجح في إنهاء سطوة الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف النادي الملكي، على صدارة قائمة الهدافين في الموسم الحالي.

    وتوج ريال مدريد امس الأول الأربعاء بلقب الدوري الأسباني عبر الفوز على ملعب اتليتك بيلباو بثلاثة أهداف نظيفة. وفي وقت سابق أمس الأول الأربعاء سحق برشلونة ضيفه ملقة 4/1، حيث تكفل ميسي بتسجيل ثلاثة اهداف هاتريك، لينتزع صدارة قائمة الهدافين برصيد 46 هدفا بفارق هدفين أمام رونالدو. وقال رونالدو "أكثر ما كنت أريده هو لقب الدوري الأسباني، لن انزعج حقا إذا لم أنه الموسم في صدارة الهدافين". وسيحاول رونالدو مواصلة مطاردة ميسي على صدارة قائمة الهدافين عبر تسجيل هدفين على الأقل في شباك غرناطة غدا السبت.

    ومازال غرناطة صاحب المركز السادس من القاع، يحتاج إلى نقطة واحدة لكي يتأكد حسابيا من تجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية، وبالتالي فإنه سيسعى لوضع رونالدو تحت السيطرة. وعلى الجانب الأخر فإن ميسي سيحاول الاقتراب من إجمالي عدد أهداف ديكسي دين-ايش (50 هدفا) خلال مباراة برشلونة مع اسبانيول في دربي كاتالونيا. وسيفتقد برشلونة مجددا ضحايا الإصابة تشافي هرنانديز وديفيد فيا وابراهيم افيلاي في الوقت الذي من المرجح أن يشارك جيرارد بيكيه بعد تعافيه من الإصابة.

    وتنطلق جميع مباريات المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الاسباني في الساعة التاسعة من مساء السبت بالتوقيت المحلي (1900 بتوقيت جرينتش) . وسيحاول بلنسية حسم المركز الثالث عبر الفوز على فياريال، الذي مازال غير بعيد عن منطقة الخطر. ويتفوق بلنسية بفارق ثلاث نقاط أمام ملقة صاحب المركز الرابع، والذي يخرج لملاقاة أتليتكو مدريد.

    وسيضطر أتليتكو، مثله مثل أتليتك بيلباو الذي يلتقي مع خيتافي، إلى منح الراحة للعديد من نجومه البارزين، عندما يلاقي ملقة، استعدادا للمباراة النهائية للدوري الأوروبي والتي تجمع أتليتكو مع بيلباو في التاسع من مايو الجاري في بوخارست. ويستضيف ليفانتي صاحب المركز الخامس فريق ريال مايوركا بينما يلتقي اوساسونا مع ريال سوسيداد وسبورتينج خيخون مع ريال بيتيس. وسيحاول ريال سرقسطة مواصلة الابتعاد عن دائرة الهبوط عبر الفوز على راسينج سانتاندير الذي تأكد هبوطه، والدعاء بأن يتعرض رايو فاليكانو، الذي يتفوق بفارق ثلاث نقاط أمام سرقسطة، للهزيمة على ملعب أشبيلية.
    المصدر: وكالات رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>