آخر الأخبار:

  • البردويل يكـشف: رسالة تطلب من صائب عريقات العمل حول إيجاد حلول لمستقبل صهيوني آمن
  • قطاع غزة يسجل أرقامًا غير مسبوقة من البطالة وصلت إلى 47.4% خلال الربع الثالث من العام الماضي.
  • نسبة الاقتراع في انتخابات جامعة البوليتكنك بالخليل حتى اللحظة.. 52.56%
  • الخفش إعادة الحكم السابق للمحرر في "وفاء الأحرار" زهير سكافي من مدينة الخليل والذي أمضى 11.5 من حكمه 22 عامًا.
  • الحكم على الرئيس مرسي ومحمد البلتاجي وعصام العريان بالاضافة لــ12 آخرين بالسجن المشدد 20 عام في القضية المعروفة باسم "أحداث الاتحادية"
  • وفاة 800 مهاجرًا غير شرعي بغرق سفينتهم قبالة السواحل الليبية أمس الأحد.
  • الحكم على مرسي بالسجن المشدد 20 عاماً في قضية الاتحادية
  • بدء إجراءات نقل مرسي الى قاعة محاكمته بقضية الاتحادية بعد وصوله للمحكمة
  • انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.
  • زوارق حربية مصرية تستهدف عدة قوارب صيادين قرب الحدود البحرية الفلسطينية المصرية دون أن يبلغ عن وقوع إصابات

الرئيسية الأخبار

رونالدو يستهدف احباط مخطط ميسي!

الجمعة, 04 مايو, 2012, 14:39 بتوقيت القدس


    أنهى ريال مدريد أخيرا السيطرة المحلية لبرشلونة في أسبانيا، ولكن مازال لم يتضح بعد ما إذا كان الأرجنتيني ليونيل ميسي ملهم برشلونة سينجح في إنهاء سطوة الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف النادي الملكي، على صدارة قائمة الهدافين في الموسم الحالي.

    وتوج ريال مدريد امس الأول الأربعاء بلقب الدوري الأسباني عبر الفوز على ملعب اتليتك بيلباو بثلاثة أهداف نظيفة. وفي وقت سابق أمس الأول الأربعاء سحق برشلونة ضيفه ملقة 4/1، حيث تكفل ميسي بتسجيل ثلاثة اهداف هاتريك، لينتزع صدارة قائمة الهدافين برصيد 46 هدفا بفارق هدفين أمام رونالدو. وقال رونالدو "أكثر ما كنت أريده هو لقب الدوري الأسباني، لن انزعج حقا إذا لم أنه الموسم في صدارة الهدافين". وسيحاول رونالدو مواصلة مطاردة ميسي على صدارة قائمة الهدافين عبر تسجيل هدفين على الأقل في شباك غرناطة غدا السبت.

    ومازال غرناطة صاحب المركز السادس من القاع، يحتاج إلى نقطة واحدة لكي يتأكد حسابيا من تجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية، وبالتالي فإنه سيسعى لوضع رونالدو تحت السيطرة. وعلى الجانب الأخر فإن ميسي سيحاول الاقتراب من إجمالي عدد أهداف ديكسي دين-ايش (50 هدفا) خلال مباراة برشلونة مع اسبانيول في دربي كاتالونيا. وسيفتقد برشلونة مجددا ضحايا الإصابة تشافي هرنانديز وديفيد فيا وابراهيم افيلاي في الوقت الذي من المرجح أن يشارك جيرارد بيكيه بعد تعافيه من الإصابة.

    وتنطلق جميع مباريات المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الاسباني في الساعة التاسعة من مساء السبت بالتوقيت المحلي (1900 بتوقيت جرينتش) . وسيحاول بلنسية حسم المركز الثالث عبر الفوز على فياريال، الذي مازال غير بعيد عن منطقة الخطر. ويتفوق بلنسية بفارق ثلاث نقاط أمام ملقة صاحب المركز الرابع، والذي يخرج لملاقاة أتليتكو مدريد.

    وسيضطر أتليتكو، مثله مثل أتليتك بيلباو الذي يلتقي مع خيتافي، إلى منح الراحة للعديد من نجومه البارزين، عندما يلاقي ملقة، استعدادا للمباراة النهائية للدوري الأوروبي والتي تجمع أتليتكو مع بيلباو في التاسع من مايو الجاري في بوخارست. ويستضيف ليفانتي صاحب المركز الخامس فريق ريال مايوركا بينما يلتقي اوساسونا مع ريال سوسيداد وسبورتينج خيخون مع ريال بيتيس. وسيحاول ريال سرقسطة مواصلة الابتعاد عن دائرة الهبوط عبر الفوز على راسينج سانتاندير الذي تأكد هبوطه، والدعاء بأن يتعرض رايو فاليكانو، الذي يتفوق بفارق ثلاث نقاط أمام سرقسطة، للهزيمة على ملعب أشبيلية.
    المصدر: وكالات رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>