آخر الأخبار:

  • البطش: فتح أبلغتني كمنسق لجنة القوى بالغاء مهرجان احياء ذكرى عرفات
  • اعتقل أمن السلطة ثلاثة من أعضاء حزب التحرير في قلقيلية على خلفية إلقاء كلمة موحدة في مساجد المحافظة بعد صلاة يوم الجمعة
  • ضابط كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي قال إن رئيس السلطة وزعيم حركة فتح محمود عباس، لا يزال الصديق المقرب لـ"إسرائيل"
  • أنباء تتحدث عن هبوط طائرة أردنية داخل مقر المقاطعة برام الله قبل قليل
  • الإمارات والبحرين تعلنان انسحابهما من كأس العالم لكرة اليد في قطر
  • إضراب لوزارات العدل والعمل والأشغال العامة والإسكان والمرأة في قطاع غزة، اليوم الأحد، احتجاجًا على عدم تجاوب حكومة التوافق الوطني مع مطالب الموظفين
  • مبادرة شبابية في القدس لأداء واجب عزاء الشهيد خير حمدان في كفر كنا تحديا للاحتلال الإسرائيلي
  • اقتحم أكثر من 200 مستوطن منطقة بئر حرم الرامة شمال الخليل جنوب الضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال بدعوى تأدية طقوس دينية
  • 7 من المصابين في عملية الدهس في القدس لا يزالون في المستشفيات وهم بحالة شديدة الخطورة
  • عاجل: إضراب يعم أراضي 48 احتجاجًا على قتل الشاب خير الدين حمدان أمس

الرئيسية الأخبار

هدفها خلط الأوراق وتصدير الأزمات ..

الداخلية:وحدة منع الصواريخ شائعة ودعاية صهيونية

الخميس, 10 مايو, 2012, 15:21 بتوقيت القدس

الناطق باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني المهندس إيهاب الغصين


    قال المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني إيهاب الغصين إن" ما تناقلته وسائل الإعلام الإسرائيلية حول تشكيل وحدة خاصة لمنع إطلاق الصواريخ يأتي في إطار الدعاية الصهيونية ونشر الشائعات".

    وأكد الغصين في تصريح له وزع مساء الخميس 10-5-2012م أن هذه التصريحات محاولة صهيونية لخلط الأوراق وتصدير أزماته ومشاكله الداخلية إلى قطاع غزة التي تقف بكل مكوناتها الرسمية والشعبية مع معركة الكرامة التي يخوضها الأسرى الأبطال.

    وأضاف أن حكومة الاحتلال تحاول التغطية على جرائمها بحق الحركة الأسيرة، وتوجيه التهديد لغزة باعتبارها أكثر من تتفاعل مع قضية الأسرى.

    وشدد على أن الحكومة الفلسطينية هي حكومة مقاومة، وجاءت لحماية المقاومة وهو ما أثبته الأيام الماضية، مشيرًا إلى أن التوافق الوطني بين الفصائل هو الذي ينظم الواقع وعمل المقاومة في الميدان.

    ودعا الغصين إلى زيادة الالتفاف الشعبي والرسمي حول معركة الأسرى والفعاليات التضامنية التي تؤكد على حقهم في الحرية والكرامة.

    وكانت صحيفة "هآرتس" العبرية زعمت أن الحكومة الفلسطينية أقامت وحدة مكونة من 300 عنصر أمن وظيفتها منع إطلاق الصواريخ على دولة الكيان .

    وقالت الصحيفة إن" الوحدة المضادة لإطلاق الصواريخ تتكون من 300 رجل أمن تعمل مباشرة تحت قيادة وزير الداخلية فتحي حماد، وهي مزودة بالدراجات النارية وعربات رباعية الدفع ويلبسون بزات سوداء، وتعمل ليل نهار من أجل منع إطلاق الصواريخ على الاحتلال بشرط ألا تطلق دولة الاحتلال النار أولًا"
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>