آخر الأخبار:

  • توقف إضراب عمال النظافة في المشافي بسبب خطورة الأوضاع الصحية وإعطاء فرصة لحكومة التوافق لمراجعة سياساتها
  • جمال الخضري ينفي وجود آلية حقيقية وفعلية لإدخال مواد البناء إلى غزة وإعادة الإعمار كما يروج إعلامياً
  • إضراب شامل اليوم الأربعاء في جميع الوزارات والهيئات والمدارس الحكومية في قطاع غزة احتجاجًا على عدم تلبية حكومة التوافق مطالب الموظفين
  • روما الإيطالي يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-7 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
  • يعلون يتهم قطر وتركيا بدعم حماس
  • يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • شالكه الألماني يتغلب على شبونة البرتغالي 4-3 بمبارة مثيرة في دوري أبطال أوروبا
  • تشلسي الإنكليزي يسحق ماريبور 6-صفر في دوري أبطال أوروبا
  • نادي الأسير: الوضع الصحي للأسير المضرب عن الطعام رائد موسى، في تدهور شديد، لا سيما وأن إدارة السجن ترفض إمداده بالملح، وهو يتناول الماء فقط
  • الاحتلال يفرج عن الأسيرة أمل خلف واثنين من أشقائها من حي باب السلسلة في القدس المحتلة

الرئيسية الأخبار

الأسير حسن الصفدي خسر 32 كيلو

تحذير من الالتفاف على إضراب الأسرى

الخميس, 10 مايو, 2012, 21:20 بتوقيت القدس

صورة الأسير حسن الصفدي في خيمة اعتصام بالضفة


    حذر المركز الفلسطيني للدفاع عن الأسرى كافة الجهات من الالتفاف على إضراب الأسرى المستمر منذ 24 يوماً، مبينا أن هناك جهات تحاول الإعلان عن قرب التوصل إلى اتفاق بين الأسرى المضربين وبين الاحتلال على مطالب الأسرى.

    وقال المركز في بيان صحفي الخميس: "إن هناك جهات حاولت الترويج إلى أن الأسيرين المعزولين المضربين عن الطعام محمود عيسى ووليد خالد قد تم إخراجهم من العزل"، مؤكدا على أن الأسيرين المذكورين لم يتم إخراجهم من العزل حتى هذه اللحظة.

    ونقل عن عدد من الأسرى داخل السجون بعد ظهر الخميس تأكيدهم أن المعزولين مازالوا في زنازين العزل الانفرادي وأن سلطات الاحتلال وإدارة مصلحة السجون لم تخرج أي منهم إلى الأقسام.

    وشدد المركز على أن المخول بالحديث عن تطورات تفاوضية تتعلق بإضراب الأسرى يخرج فقط عن قيادة الإضراب وأنهم هم وحدهم من يقرر، وأن أي اجتهادات هنا أو هناك قد تؤدي إلى نتائج سلبية للإضراب.

    وبين المركز أن محاولات نقل أقوال (إسرائيليين) من إدارة السجون أمر مثير للاستغراب كون الاحتلال هو من يمارس الجريمة بحق هؤلاء الأسرى "وبالتالي فإنه لن ينقل إلا ما يخدمه".

    وجدد المركز الفلسطيني للدفاع عن الأسرى تأكيده على أن متعلقات الإضراب المفتوح عن الطعام من يتكلم عنها هي فقط لجنة قيادة الإضراب.

    ولفت إلى أن الأسير حسن الصفدي المضرب عن الطعام منذ 70 يوماً نقص من وزنه 32 كيلوغرام ويعاني مشاكل صحية بالكلية اليسرى والقولون والمعدة.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>