آخر الأخبار:

  • استشهاد الطفل "يوسف محمد اجميعات الشلالفة" من سكان منطقة المواصي غربي محافظة رفح جنوب قطاع غزة متأثراً بجراحه
  • في الجولة الأولى من نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا حقق منتخب أيسلندا فوزا على ضيفه التركي 3-صفر ، في حين تعادلت كازاخستان مع لاتفيا
  • فوز المنتخب التشيكي على المنتخب الهولندي 2-1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا
  • حملة اتقالات واسعة تشنها أجهزة الضفة بحق العشرات من أبناء حماس
  • سلطات الاحتلال أصدرت وجددت أوامر إدارية بحق 14 أسيرًا منذ بداية أيلول (سبتمبر) الجاري في سجون الاحتلال
  • محكمة الاحتلال تحكم على الأسيرين المقدسيين هيثم الجعبة، ورامي زكريا بركة 20 عامًا بتهمة القيام بأنشطة "معادية" في المسجد الأقصى
  • لا يطرأ تغير على درجات الحرارة التي تبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • الجرافات الإسرائيلية تتوغل بشكل محدود شرقي بلدة القرارة شمالي محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة
  • الاحتلال يعتقل ما يزيد عن 17 شابًا من مدن متفرقة من الضفة الغربية بينهم أربعة أشقاء
  • أفيغدور ليبرمان: كل معركة مع حركة حماس تعزز قوتها السياسية

الرئيسية الأخبار

الأسير حسن الصفدي خسر 32 كيلو

تحذير من الالتفاف على إضراب الأسرى

الخميس, 10 مايو, 2012, 21:20 بتوقيت القدس

صورة الأسير حسن الصفدي في خيمة اعتصام بالضفة


    حذر المركز الفلسطيني للدفاع عن الأسرى كافة الجهات من الالتفاف على إضراب الأسرى المستمر منذ 24 يوماً، مبينا أن هناك جهات تحاول الإعلان عن قرب التوصل إلى اتفاق بين الأسرى المضربين وبين الاحتلال على مطالب الأسرى.

    وقال المركز في بيان صحفي الخميس: "إن هناك جهات حاولت الترويج إلى أن الأسيرين المعزولين المضربين عن الطعام محمود عيسى ووليد خالد قد تم إخراجهم من العزل"، مؤكدا على أن الأسيرين المذكورين لم يتم إخراجهم من العزل حتى هذه اللحظة.

    ونقل عن عدد من الأسرى داخل السجون بعد ظهر الخميس تأكيدهم أن المعزولين مازالوا في زنازين العزل الانفرادي وأن سلطات الاحتلال وإدارة مصلحة السجون لم تخرج أي منهم إلى الأقسام.

    وشدد المركز على أن المخول بالحديث عن تطورات تفاوضية تتعلق بإضراب الأسرى يخرج فقط عن قيادة الإضراب وأنهم هم وحدهم من يقرر، وأن أي اجتهادات هنا أو هناك قد تؤدي إلى نتائج سلبية للإضراب.

    وبين المركز أن محاولات نقل أقوال (إسرائيليين) من إدارة السجون أمر مثير للاستغراب كون الاحتلال هو من يمارس الجريمة بحق هؤلاء الأسرى "وبالتالي فإنه لن ينقل إلا ما يخدمه".

    وجدد المركز الفلسطيني للدفاع عن الأسرى تأكيده على أن متعلقات الإضراب المفتوح عن الطعام من يتكلم عنها هي فقط لجنة قيادة الإضراب.

    ولفت إلى أن الأسير حسن الصفدي المضرب عن الطعام منذ 70 يوماً نقص من وزنه 32 كيلوغرام ويعاني مشاكل صحية بالكلية اليسرى والقولون والمعدة.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>