آخر الأخبار:

  • البطش: فتح أبلغتني كمنسق لجنة القوى بالغاء مهرجان احياء ذكرى عرفات
  • اعتقل أمن السلطة ثلاثة من أعضاء حزب التحرير في قلقيلية على خلفية إلقاء كلمة موحدة في مساجد المحافظة بعد صلاة يوم الجمعة
  • ضابط كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي قال إن رئيس السلطة وزعيم حركة فتح محمود عباس، لا يزال الصديق المقرب لـ"إسرائيل"
  • أنباء تتحدث عن هبوط طائرة أردنية داخل مقر المقاطعة برام الله قبل قليل
  • الإمارات والبحرين تعلنان انسحابهما من كأس العالم لكرة اليد في قطر
  • إضراب لوزارات العدل والعمل والأشغال العامة والإسكان والمرأة في قطاع غزة، اليوم الأحد، احتجاجًا على عدم تجاوب حكومة التوافق الوطني مع مطالب الموظفين
  • مبادرة شبابية في القدس لأداء واجب عزاء الشهيد خير حمدان في كفر كنا تحديا للاحتلال الإسرائيلي
  • اقتحم أكثر من 200 مستوطن منطقة بئر حرم الرامة شمال الخليل جنوب الضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال بدعوى تأدية طقوس دينية
  • 7 من المصابين في عملية الدهس في القدس لا يزالون في المستشفيات وهم بحالة شديدة الخطورة
  • عاجل: إضراب يعم أراضي 48 احتجاجًا على قتل الشاب خير الدين حمدان أمس

الرئيسية الأخبار

الأسير حسن الصفدي خسر 32 كيلو

تحذير من الالتفاف على إضراب الأسرى

الخميس, 10 مايو, 2012, 21:20 بتوقيت القدس

صورة الأسير حسن الصفدي في خيمة اعتصام بالضفة


    حذر المركز الفلسطيني للدفاع عن الأسرى كافة الجهات من الالتفاف على إضراب الأسرى المستمر منذ 24 يوماً، مبينا أن هناك جهات تحاول الإعلان عن قرب التوصل إلى اتفاق بين الأسرى المضربين وبين الاحتلال على مطالب الأسرى.

    وقال المركز في بيان صحفي الخميس: "إن هناك جهات حاولت الترويج إلى أن الأسيرين المعزولين المضربين عن الطعام محمود عيسى ووليد خالد قد تم إخراجهم من العزل"، مؤكدا على أن الأسيرين المذكورين لم يتم إخراجهم من العزل حتى هذه اللحظة.

    ونقل عن عدد من الأسرى داخل السجون بعد ظهر الخميس تأكيدهم أن المعزولين مازالوا في زنازين العزل الانفرادي وأن سلطات الاحتلال وإدارة مصلحة السجون لم تخرج أي منهم إلى الأقسام.

    وشدد المركز على أن المخول بالحديث عن تطورات تفاوضية تتعلق بإضراب الأسرى يخرج فقط عن قيادة الإضراب وأنهم هم وحدهم من يقرر، وأن أي اجتهادات هنا أو هناك قد تؤدي إلى نتائج سلبية للإضراب.

    وبين المركز أن محاولات نقل أقوال (إسرائيليين) من إدارة السجون أمر مثير للاستغراب كون الاحتلال هو من يمارس الجريمة بحق هؤلاء الأسرى "وبالتالي فإنه لن ينقل إلا ما يخدمه".

    وجدد المركز الفلسطيني للدفاع عن الأسرى تأكيده على أن متعلقات الإضراب المفتوح عن الطعام من يتكلم عنها هي فقط لجنة قيادة الإضراب.

    ولفت إلى أن الأسير حسن الصفدي المضرب عن الطعام منذ 70 يوماً نقص من وزنه 32 كيلوغرام ويعاني مشاكل صحية بالكلية اليسرى والقولون والمعدة.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>