آخر الأخبار:

  • الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت تقرر الدعوة لتشكيل مجلس طلاب بمشاركة جميع الكتل
  • الجيبات العسكرية "الإسرائيلية" تُطلق النار في محيط منطقة أبو دقة شرق الفخاري بخانونس جنوب قطاع غزة.
  • رئيس أركان جيش الاحتلال غادي آيزنكوت: سنبذل كل الجهود من أجل إعادة جثة "أرون شاؤول" ودفنه في "إسرائيل".
  • القناة 2 العبرية: قائد سلاح الجو "الإسرائيلي" أمير إيشل: أعددنا خطة لمهاجمة إيران لكن المستوى السياسي لم يتبناها.
  • الاحتلال يواصل إغلاق معبر (كرم أبو سالم) التجاري جنوب قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي بحجة الاعياد اليهودية
  • المتحدث باسم جيش الاحتلال "موتي ألموز": المستوى السياسي في "إسرائيل" طالب الجيش بالاستعداد لضربة عسكرية محتملة لإيران.
  • انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار
  • يعالون وزير جيش الاحتلال ( يلمح ) لأول مرة أثناء كلمتة في ذكرى جنود جيشة عشية ذكرى سقوط فلسطين أن هناك أكثر من جنديين مفقودين.
  • حركة حماس تستهجن تصريحات قيس أبو ليلى بأنها امتهنت كرامة وزراء الحكومة
  • الكيالي: صرف راتب شهر سبتمبر لموظفي جدارة والتشغيل المؤقت غدا الخميس

الرئيسية الأخبار

الى سجن هداريم

خروج عميد الأسرى المعزولين من العزل الإنفرادي

خروج"محمود عيسى" من سجن ريمون إلى سجن هداريم بعد أن أمضى ثلاثة عشر عاما في العزل الانفرادي، وهذا يعد انتصاراً بعد معركة أمعاء خاوية وإضراب مفتوح عن الطعام تخوضه الحركة الأسيرة منذ 25 يوم بشكلٍ متواصل...

الجمعة, 11 مايو, 2012, 18:37 بتوقيت القدس

القائد الأسير "محمود عيسى"


    أعلن مدير مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان "فؤاد الخفش" خروج عميد الأسرى المعزولين "محمود عيسى" من العزل الانفرادي من سجن ريمون إلى سجن هداريم بعد أن أمضى ثلاثة عشر عاما في العزل الانفرادي.

    وقال الخفش في تصريحات صحفية الجمعة (11-5) إن هذا انتصار :"كبير وجديد يسجل للحركة الأسيرة الفلسطينية التي استطاعت أن تجبر الاحتلال على إخراج محمود عيسى من العزل الانفرادي، بعد معركة أمعاء خاوية وإضراب مفتوح عن الطعام تخوضه الحركة الأسيرة منذ 25 يوم بشكلٍ متواصل".

    وأضاف الباحث الحقوقي أن هذا الانتصار يقابله بداية رضوخ من قبل مصلحة السجون الصهيونية وبدء استجابة لمطالب الحركة الأسيرة الفلسطينية، التي لن تكتف بهذا الانجاز وستبقى مضربة حتى خروج جميع الأسرى المعزولين، وتحدث أيضا أن فرحة الأسرى لا يحدها فرحه وأن معنوياتهم الآن مرتفعة وأن خروج محمود عيسى الذي يعتبر عميد أسرى حماس وأقدم أسير لحماس في السجون نصر حقيقي سيتلوه انتصارات.

    وطالب الخفش الجميع بالاحتفال بخروج عميد الأسرى المعزولين من العزل الانفرادي بالخروج للشوارع وزيادة الدعم الجماهيري والشعبي مع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال وزيارة عائلات من تبقى بالعزل الانفرادي وتطمينهم أن أولادهم سيخرجون من العزل قريبا .
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>