آخر الأخبار:

  • الشيخ صبري: إن أعاقتك حواجز الاحتلال من الوصول للأقصى فصلّ أينما تصلي ولك أجر الصلاة فيه
  • الشيخ عكرمة صبري: التواجد يوم "وقفة عرفة" في المسجد الأقصى واجب شرعي
  • في يوم المسنين الدولي..15 أسيرا مسنا في سجون الاحتلال
  • استطلاع إسرائيلي يبين أن غالبية إسرائيلية ترى في عباس أنه ليس رجل سلام وأن أوباما ليس صديقا لإسرائيل
  • عشرات المستوطنين يقتحمون فجر اليوم قبر النبي يوسف شرق مدينة نابلس، وسط حماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • بيني غانتس: قائد الجناح العسكري لحركة حماس "محمد الضيف" ما زال على قيد الحياة
  • قوة إسرائيلية كبيرة تقتحم فجر اليوم مدينة جنين ومخيمها وتشتبك مع الأهالي
  • ايال ايزنبيرغ - قائد الجبهة الداخلية للاحتلال: المعركة القادمة على غزة ستكون أكبر وسيكون ضحاياها أكثر
  • وفاة المواطنة غالية أبو مصطفى وهي والدة الأسير نمر حسين أبو مصطفى من مخيم بلاطة
  • ريال مدريد يفوز على مضيفه لودوجريتش رازجراد البلغاري بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الرئيسية الأخبار

خريشة لنزال : دع الفساد وكف عن الردح

خريشة يهاجم بشدة جمال نزال و يطالبه بالخروج من عباءة الفساد والإفساد والكف عن الردح

الأحد, 13 مايو, 2012, 20:45 بتوقيت القدس

جمال نزال


    طالب حسن خريشه النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي جمال نزال الناطق باسم فتح بالتوقف عما وصفه بالردح والإفتاء بما لا يعرف.

    وكان خريشة قال في تصريح للقدس العربي أن الفساد في مؤسسات السلطة أكثر من أي وقت مضى وأن الحديث المتكرر عن أزمة مالية أمر ممجوج ومفضوح في ظل النفقات الهائلة على المنتفعين والمتنفذين في وزارت السلطة.

    وقال خريشة في بيان له اليوم الأحد ردا على جمال نزال أمس :" تمنيت من جمال نزال أن يفند ويناقش ويعترض على ما قيل في اللقاء الصحفي في جريده القدس العربي الصادرة يوم 11/5 ، واذهب بعيدا في شكره على تأكيده لكل المعلومات والتحليل الذي ورد في تلك المقابلة مع علمي المسبق أن بعض القطط السمان والمستفيدين من الانقسام والرداحين في ساحته سيهاجم وينصب نفسه وصيا على شعبنا ومقدراته باعتباره احد المستفيدين والمنتفعين من الوضع الشاذ الذي يعيشه الوطن والمواطن، لكن لم يخطر ببالي أن يكون جمال نزال هو البادئ في ممارسه الردح، وما دام الأمر كذلك فليخرج جمال نزال من عباءة الفساد والإفساد حتى يستطيع على الأقل أن يقنع صغار الموظفين والعمال والعاطلين عن العمل والفقراء بما يردده عن الديمقراطية والنزاهة والأخلاق الحميدة".

    وأضاف خربشة :" لا أريد أن أؤكد مرة أخرى على أننا نعيش ونتعايش مع بؤس وجوع وألم الفقراء والعاطلين عن العمل والمفصولين من وظائفهم والمنتهكة حقوقهم، وبنفس الوقت نرى ترف وبطر بعض المستفيدين ممن يعتاشوا على القضية والانقسام".

    وطالب خريشه نزال " بأن يعلم هو نفسه ويخبر كل الرداحين والمتباكين أن هذا الأسلوب لا يخيف أحد، ولن يثنيني عن ممارسة دوري كنائب عن الشعب الفلسطيني حاملا شعار الحق والحقيقة، وسأبقى أمارس دوري في فضح كل الانتهاكات بحق المواطن وكشف عورات كل المفسدين وعاملا من اجل استعادة وحدة شعبنا ورادته النضالية حتى نتفرغ لمواجهه المحتل وإجراءاته بحق الأرض والإنسان".

    واختتم خريشة تصريحه :" أخيرا أقول لجمال نزال أنت موظف في هذه السلطة والتي أنا نائب فيها امثل إرادة شعبنا في الداخل بكل فئاته وأن التطاول من الذين يعيشون ويعتاشون على الانقسام خط أحمر ومرفوض".
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>