آخر الأخبار:

  • استشهاد الأسير رائد الجعبري من الخليل في مشفى سوروكا الإسرائيلي
  • "الشؤون" توزع نصف مليون$ على الأسر الفقيرة
  • عزت الرشق: حماس لن تنجر إلى المناكفات السياسية كما يرغب البعض عبر الاتهامات والتراشق الإعلامي
  • جهاز "الوقائي" يعتقل ستة من عناصر الكتلة في الجامعة، أثناء زيارتهم لأحد الأصدقاء في بلدة بيرزيت شمال رام الله
  • حماس تقدم 32 مليون $ لمتضرري العدوان على غزة
  • حماس تدعو أبناءها لعدم التجاوب للاعتقالات السياسية
  • منظمات حقوقية: "إسرائيل" غير معنية بالتحقيق في جرائمها بغزة
  • مانشستر يونايتد يستعد لاسترجاع نجمه السابق كريستيانو رونالدو
  • استشهاد الشاب "محمد إبراهيم الرياطي" متأثرًا بجراحه في المستشفيات المصرية
  • إصابة جندي إسرائليي بإطلاق نار من الجولان

الرئيسية الأخبار

خريشة لنزال : دع الفساد وكف عن الردح

خريشة يهاجم بشدة جمال نزال و يطالبه بالخروج من عباءة الفساد والإفساد والكف عن الردح

الأحد, 13 مايو, 2012, 20:45 بتوقيت القدس

جمال نزال


    طالب حسن خريشه النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي جمال نزال الناطق باسم فتح بالتوقف عما وصفه بالردح والإفتاء بما لا يعرف.

    وكان خريشة قال في تصريح للقدس العربي أن الفساد في مؤسسات السلطة أكثر من أي وقت مضى وأن الحديث المتكرر عن أزمة مالية أمر ممجوج ومفضوح في ظل النفقات الهائلة على المنتفعين والمتنفذين في وزارت السلطة.

    وقال خريشة في بيان له اليوم الأحد ردا على جمال نزال أمس :" تمنيت من جمال نزال أن يفند ويناقش ويعترض على ما قيل في اللقاء الصحفي في جريده القدس العربي الصادرة يوم 11/5 ، واذهب بعيدا في شكره على تأكيده لكل المعلومات والتحليل الذي ورد في تلك المقابلة مع علمي المسبق أن بعض القطط السمان والمستفيدين من الانقسام والرداحين في ساحته سيهاجم وينصب نفسه وصيا على شعبنا ومقدراته باعتباره احد المستفيدين والمنتفعين من الوضع الشاذ الذي يعيشه الوطن والمواطن، لكن لم يخطر ببالي أن يكون جمال نزال هو البادئ في ممارسه الردح، وما دام الأمر كذلك فليخرج جمال نزال من عباءة الفساد والإفساد حتى يستطيع على الأقل أن يقنع صغار الموظفين والعمال والعاطلين عن العمل والفقراء بما يردده عن الديمقراطية والنزاهة والأخلاق الحميدة".

    وأضاف خربشة :" لا أريد أن أؤكد مرة أخرى على أننا نعيش ونتعايش مع بؤس وجوع وألم الفقراء والعاطلين عن العمل والمفصولين من وظائفهم والمنتهكة حقوقهم، وبنفس الوقت نرى ترف وبطر بعض المستفيدين ممن يعتاشوا على القضية والانقسام".

    وطالب خريشه نزال " بأن يعلم هو نفسه ويخبر كل الرداحين والمتباكين أن هذا الأسلوب لا يخيف أحد، ولن يثنيني عن ممارسة دوري كنائب عن الشعب الفلسطيني حاملا شعار الحق والحقيقة، وسأبقى أمارس دوري في فضح كل الانتهاكات بحق المواطن وكشف عورات كل المفسدين وعاملا من اجل استعادة وحدة شعبنا ورادته النضالية حتى نتفرغ لمواجهه المحتل وإجراءاته بحق الأرض والإنسان".

    واختتم خريشة تصريحه :" أخيرا أقول لجمال نزال أنت موظف في هذه السلطة والتي أنا نائب فيها امثل إرادة شعبنا في الداخل بكل فئاته وأن التطاول من الذين يعيشون ويعتاشون على الانقسام خط أحمر ومرفوض".
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>