آخر الأخبار:

  • مراسلنا: مستوطنون يقطعون 100 شجرة زيتون بقرية كركر غربي رام الله
  • مقتل النقيب أشرف القزاز وجندي آخر برصاص مسلحين في طريق القاهرة - السويس الصحراوي
  • اقتحمت قوات كبيرة معززة بشرطة الاحتلال ساحات المسجد الأقصى وأطلقت الغاز المدمع والرصاص المطاطي أدى لاختناق وإصابة العشرات من المرابطين
  • الشرطة الإسرائيلية تمنع المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام "روبرت سري"، من دخول كنيسة القيامة للاحتفال بـ"سبت النور"
  • قطر تجمّد طلبات العمال الفلسطينيين للعمل لديها
  • إصابة 5 مواطنين بحادث سير وقع على مدخل بلدة عناتا شمال شرق القدس، وصفت حالتهم بالمتوسطة والطفيفة
  • رئيس السلطة محمود عباس سيعلن استقالته من رئاسة السلطة الفلسطينية وحلها بشكل كامل وتحويلها إلى دولة
  • الاحتلال يعتقل الطفلين: بسام أبو صبيح (١٢ عاماً) وأمير المالكي (١١ عاماً) والشاب أحمد أبو شرخ بالقرب من المسجد الأقصى المبارك
  • حسام بدران: الاقتحامات المتكررة من السلطة لمنازل المقاومين تدل على عدم جديتها في المصالحة
  • كتائب شهداء الأقصى في مدينة نابلس تطالب السلطة بعدم ملاحقة المناضلين

الرئيسية الأخبار

يؤيد مشروع الإخوان للنهضة ..

رسمياً .. أبو تريكة يعلن موقفه من مرشحي الرئاسة

الجمعة, 18 مايو, 2012, 20:12 بتوقيت القدس

النجم الكروي المتدين المحبوب محمد أبوتريكة


    قطع نجم الكرة المصرية محمد أبوتريكة الشك باليقين حول مرشحه في انتخابات رئاسة الجمهورية، معلناً تأييده الشخصي لمشروع النهضة، الذي يتبناه مرشح الرئاسة عن حزب "الحرية والعدالة" الدكتور محمد مرسي.

    وكانت شائعات كثيرة حامت حول موقف النجم الأشهر للكرة المصرية من انتخابات الرئاسة، ففي الوقت الذي يعلم فيه الأغلبية أن أبوتريكة ينتمي إلى التيار الإسلامي عبر "الإخوان المسلمين" فإنه لم يشأ أن يفصح عن موقفه من انتخابات الرئاسة، رغم إعلانه تأييده لمرشحي "الإخوان المسلمين" في الانتخابات البرلمانية التي أجريت قبل 3 أشهر.

    وجاء خروج المتحدث الرسمي باسم حزب "الحرية والعدالة" قبل أسبوع نافياً ما أشيع حول إعلان نجم الأهلي دعمه الرسمي لمرشح الحزب الدكتور محمد مرسي، على خلفية ظهوره على "بوستر" أحد إعلانات الدعاية الخاصة بالمرشح، لتعود الشائعات إلى نقطة الصفر.

    وقال أبوتريكة : "أعلنت موقفي وجاهرت بتأييدي لمرشح الحرية والعدالة، إيماناً مني بمشروع النهضة الذي قدمه المرشح الرئاسي الدكتور محمد مرسي".

    وتابع: "ولقطع الشك باليقين كما يقولون.. أعلنت موقفي وتأييدي لمرشح الإخوان المسلمين عبر صفحتي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك".

    ونفى النجم الأول للكرة المصرية أن يكون هدفه من إعلان موقفه وتأييده لمرشح الإخوان المسلمين هو التأثير على اختيارات قطاع كبير من الشعب، كونه يحظى بحب جماهيري كبير، وقال: "نحن على أبواب عصر الديمقراطية، أول شيء في الديمقراطية أن يفصح كل مواطن عن رغباته، وأنا فعلت ذلك دون أن أضع في حساباتي أشياء أو اعتبارات أخرى"
    المصدر: وكالات رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>