آخر الأخبار:

  • استشهاد الطفل "يوسف محمد اجميعات الشلالفة" من سكان منطقة المواصي غربي محافظة رفح جنوب قطاع غزة متأثراً بجراحه
  • في الجولة الأولى من نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا حقق منتخب أيسلندا فوزا على ضيفه التركي 3-صفر ، في حين تعادلت كازاخستان مع لاتفيا
  • فوز المنتخب التشيكي على المنتخب الهولندي 2-1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا
  • حملة اتقالات واسعة تشنها أجهزة الضفة بحق العشرات من أبناء حماس
  • سلطات الاحتلال أصدرت وجددت أوامر إدارية بحق 14 أسيرًا منذ بداية أيلول (سبتمبر) الجاري في سجون الاحتلال
  • محكمة الاحتلال تحكم على الأسيرين المقدسيين هيثم الجعبة، ورامي زكريا بركة 20 عامًا بتهمة القيام بأنشطة "معادية" في المسجد الأقصى
  • لا يطرأ تغير على درجات الحرارة التي تبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • الجرافات الإسرائيلية تتوغل بشكل محدود شرقي بلدة القرارة شمالي محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة
  • الاحتلال يعتقل ما يزيد عن 17 شابًا من مدن متفرقة من الضفة الغربية بينهم أربعة أشقاء
  • أفيغدور ليبرمان: كل معركة مع حركة حماس تعزز قوتها السياسية

الرئيسية الأخبار

يؤيد مشروع الإخوان للنهضة ..

رسمياً .. أبو تريكة يعلن موقفه من مرشحي الرئاسة

الجمعة, 18 مايو, 2012, 20:12 بتوقيت القدس

النجم الكروي المتدين المحبوب محمد أبوتريكة


    قطع نجم الكرة المصرية محمد أبوتريكة الشك باليقين حول مرشحه في انتخابات رئاسة الجمهورية، معلناً تأييده الشخصي لمشروع النهضة، الذي يتبناه مرشح الرئاسة عن حزب "الحرية والعدالة" الدكتور محمد مرسي.

    وكانت شائعات كثيرة حامت حول موقف النجم الأشهر للكرة المصرية من انتخابات الرئاسة، ففي الوقت الذي يعلم فيه الأغلبية أن أبوتريكة ينتمي إلى التيار الإسلامي عبر "الإخوان المسلمين" فإنه لم يشأ أن يفصح عن موقفه من انتخابات الرئاسة، رغم إعلانه تأييده لمرشحي "الإخوان المسلمين" في الانتخابات البرلمانية التي أجريت قبل 3 أشهر.

    وجاء خروج المتحدث الرسمي باسم حزب "الحرية والعدالة" قبل أسبوع نافياً ما أشيع حول إعلان نجم الأهلي دعمه الرسمي لمرشح الحزب الدكتور محمد مرسي، على خلفية ظهوره على "بوستر" أحد إعلانات الدعاية الخاصة بالمرشح، لتعود الشائعات إلى نقطة الصفر.

    وقال أبوتريكة : "أعلنت موقفي وجاهرت بتأييدي لمرشح الحرية والعدالة، إيماناً مني بمشروع النهضة الذي قدمه المرشح الرئاسي الدكتور محمد مرسي".

    وتابع: "ولقطع الشك باليقين كما يقولون.. أعلنت موقفي وتأييدي لمرشح الإخوان المسلمين عبر صفحتي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك".

    ونفى النجم الأول للكرة المصرية أن يكون هدفه من إعلان موقفه وتأييده لمرشح الإخوان المسلمين هو التأثير على اختيارات قطاع كبير من الشعب، كونه يحظى بحب جماهيري كبير، وقال: "نحن على أبواب عصر الديمقراطية، أول شيء في الديمقراطية أن يفصح كل مواطن عن رغباته، وأنا فعلت ذلك دون أن أضع في حساباتي أشياء أو اعتبارات أخرى"
    المصدر: وكالات رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>