آخر الأخبار:

  • استشهاد الصياد توفيق أبو ريالة متأثرا بجراح أصيب بها برصاص الاحتلال صباح اليوم
  • النظام السوري يعتقل اللاجئين الفلسطينيين "أحمد زكريا أبو رحمة، وأنس أحمد عزام، عمرهما (16) عاماً، من مخيم النيرب في حلب
  • جهاز المخابرات في الخليل يختطف نظام خالد شحادة بعد مداهمة منزله
  • مصر: المحكمة الدستورية تقضي بعدم دستورية حرمان مزدوجي الجنسية من الترشح للبرلمان
  • مسلحون يختطفون 32 شخصا في مدينة الصدر شرقي العاصمة العراقية ‫بغداد‬
  • الإعلام المصري: مقتل 25 شخصا وإصابة 14 في ضربات جوية للجيش المصري بسيناء وصفهم بـ"التكفيريين".
  • ماهر أبو صبحة ينفي ما يتردد حول فتح معبر رفح قريبا
  • مصرع رقيب شرطة مصري وإصابة 11 فى انفجار عبوة ناسفة بجوار أحد البنوك بالمحلة الكبري
  • مصر: استئناف محاكمة مرسي و10 آخرين بتهمة التخابر وتسريب وثائق
  • مصر: استئناف محاكمة مرسي و10 آخرين بتهمة التخابر وتسريب وثائق

الرئيسية الأخبار

رابطة العلماء تستقبل وفد دار الفتوى اللبناني

الإثنين, 21 مايو, 2012, 15:07 بتوقيت القدس

وفد دار الفتوى اللبناني


    استقبلت رابطة علماء فلسطين وفد علماء دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية القادم في قافلة أنصار 2 والذي وصل قطاع غزة يوم الخميس الماضي، ونظمت لهم برنامج زيارات شمل العديد من المؤسسات الرسمية والأهلية والدينية في قطاع غزة.

    وزار أعضاء الوفد اليوم مقر رابطة علماء فلسطين وكان في استقبالهم النائب د. سالم سلامة رئيس رابطة علماء فلسطين ود. نسيم ياسين رئيس دائرة الإصلاح و النائب د. يوسف الشرافي رئيس دائرة الوعظ والإرشاد و د. عاطف أبو هربيد أمين سر الرابطة.

    وأثناء اللقاء شكر د. سالم سلامة جهود وفد علماء دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية المتضامنين على تحملهم مشاق السفر, وأشار إلى أهمية الدور الفاعل الذي تقوم به قوافل العلماء التي تأتي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وتشارك في كسر الحصار المفروض على قطاع غزة منذ سنين، داعياً علماء الأمة إلى زيارة قطاع غزة والوقوف إلى جانب قضيته العادلة ونشرها إلى العالم, حتى يفضح الاحتلال الصهيوني, واستعرض د. سالم سلامة أهم الأعمال التي تقوم بها الرابطة بشكل متواصل مع كافة فئات المجتمع, منوهاً إلى آخر الإنجازات والأنشطة التي قامت بها الرابطة.

    وفي ذات السياق عبر سماحة الشيخ أمين الكردي أمين دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية ورئيس ( حملة دار الفتوى لكسر الحصار عن غزة ونصرة أهلها في وجه الاحتلال الإسرائيلي) عن سعادته وسعادة أعضاء الوفد البالغة لزيارة قطاع غزة والالتقاء برابطة علماء فلسطين.

    وقال الكردي: "نحن جئنا إلى غزة لأن فلسطين هي القضية الأم، وهي القضية الأساس، وهذا التحرك الذي تشهده ساحتنا العربية اليوم لا ينبغي أن يغيب عنه مشهد فلسطين والأقصى وغزة، ولذلك فإننا نوجه في حملتنا هذه الأنظار إلى غزة حتى تبقى حاضرةً وماثلةً في عقول شبابنا وأبنائنا، ونوجه الأنظار إلى فلسطين، إلى المسجد الأقصى، إلى قضية فلسطين كل فلسطين، ولذلك نسأل الله سبحانه وتعالى أن يسهل لنا حملتنا هذه وأن تكون حملةً تفتح الأبواب إن شاء الله لتحرير كل فلسطين بإذن الله تبارك وتعالى، وتحرير المسجد الأقصى كي تقرّ به عيون المسلمين، وإننا بهذه المناسبة نهدي رحلتنا هذه وحملتنا إلى أهل فلسطين وشعب فلسطين".

    يذكر أن أعضاء الوفد شاركوا في العديد من البرامج الدعوية في عدد من وسائل الإعلام وإعطاء العديد من الدروس في عدد مساجد قطاع غزة المركزية.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>