آخر الأخبار:

  • جهاز "الوقائي" يعتقل ستة من عناصر الكتلة في الجامعة، أثناء زيارتهم لأحد الأصدقاء في بلدة بيرزيت شمال رام الله
  • حماس تقدم 32 مليون $ لمتضرري العدوان على غزة
  • حماس تدعو أبناءها لعدم التجاوب للاعتقالات السياسية
  • منظمات حقوقية: "إسرائيل" غير معنية بالتحقيق في جرائمها بغزة
  • مانشستر يونايتد يستعد لاسترجاع نجمه السابق كريستيانو رونالدو
  • استشهاد الشاب "محمد إبراهيم الرياطي" متأثرًا بجراحه في المستشفيات المصرية
  • إصابة جندي إسرائليي بإطلاق نار من الجولان
  • الاحتلال يمنع الصيادين من تجاوز مسافة 5 أميال
  • حملة أمنية شرسة طالت 25 كادرًا من أبناء حماس في الضفة
  • عائلة الشهيد محمد سنقرط تسلمت جثمان ابنها بعد انتهاء عملية التشريح

الرئيسية الأخبار

رابطة العلماء تستقبل وفد دار الفتوى اللبناني

الإثنين, 21 مايو, 2012, 15:07 بتوقيت القدس

وفد دار الفتوى اللبناني


    استقبلت رابطة علماء فلسطين وفد علماء دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية القادم في قافلة أنصار 2 والذي وصل قطاع غزة يوم الخميس الماضي، ونظمت لهم برنامج زيارات شمل العديد من المؤسسات الرسمية والأهلية والدينية في قطاع غزة.

    وزار أعضاء الوفد اليوم مقر رابطة علماء فلسطين وكان في استقبالهم النائب د. سالم سلامة رئيس رابطة علماء فلسطين ود. نسيم ياسين رئيس دائرة الإصلاح و النائب د. يوسف الشرافي رئيس دائرة الوعظ والإرشاد و د. عاطف أبو هربيد أمين سر الرابطة.

    وأثناء اللقاء شكر د. سالم سلامة جهود وفد علماء دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية المتضامنين على تحملهم مشاق السفر, وأشار إلى أهمية الدور الفاعل الذي تقوم به قوافل العلماء التي تأتي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وتشارك في كسر الحصار المفروض على قطاع غزة منذ سنين، داعياً علماء الأمة إلى زيارة قطاع غزة والوقوف إلى جانب قضيته العادلة ونشرها إلى العالم, حتى يفضح الاحتلال الصهيوني, واستعرض د. سالم سلامة أهم الأعمال التي تقوم بها الرابطة بشكل متواصل مع كافة فئات المجتمع, منوهاً إلى آخر الإنجازات والأنشطة التي قامت بها الرابطة.

    وفي ذات السياق عبر سماحة الشيخ أمين الكردي أمين دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية ورئيس ( حملة دار الفتوى لكسر الحصار عن غزة ونصرة أهلها في وجه الاحتلال الإسرائيلي) عن سعادته وسعادة أعضاء الوفد البالغة لزيارة قطاع غزة والالتقاء برابطة علماء فلسطين.

    وقال الكردي: "نحن جئنا إلى غزة لأن فلسطين هي القضية الأم، وهي القضية الأساس، وهذا التحرك الذي تشهده ساحتنا العربية اليوم لا ينبغي أن يغيب عنه مشهد فلسطين والأقصى وغزة، ولذلك فإننا نوجه في حملتنا هذه الأنظار إلى غزة حتى تبقى حاضرةً وماثلةً في عقول شبابنا وأبنائنا، ونوجه الأنظار إلى فلسطين، إلى المسجد الأقصى، إلى قضية فلسطين كل فلسطين، ولذلك نسأل الله سبحانه وتعالى أن يسهل لنا حملتنا هذه وأن تكون حملةً تفتح الأبواب إن شاء الله لتحرير كل فلسطين بإذن الله تبارك وتعالى، وتحرير المسجد الأقصى كي تقرّ به عيون المسلمين، وإننا بهذه المناسبة نهدي رحلتنا هذه وحملتنا إلى أهل فلسطين وشعب فلسطين".

    يذكر أن أعضاء الوفد شاركوا في العديد من البرامج الدعوية في عدد من وسائل الإعلام وإعطاء العديد من الدروس في عدد مساجد قطاع غزة المركزية.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>