آخر الأخبار:

  • توقف إضراب عمال النظافة في المشافي بسبب خطورة الأوضاع الصحية وإعطاء فرصة لحكومة التوافق لمراجعة سياساتها
  • جمال الخضري ينفي وجود آلية حقيقية وفعلية لإدخال مواد البناء إلى غزة وإعادة الإعمار كما يروج إعلامياً
  • إضراب شامل اليوم الأربعاء في جميع الوزارات والهيئات والمدارس الحكومية في قطاع غزة احتجاجًا على عدم تلبية حكومة التوافق مطالب الموظفين
  • روما الإيطالي يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-7 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
  • يعلون يتهم قطر وتركيا بدعم حماس
  • يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • شالكه الألماني يتغلب على شبونة البرتغالي 4-3 بمبارة مثيرة في دوري أبطال أوروبا
  • تشلسي الإنكليزي يسحق ماريبور 6-صفر في دوري أبطال أوروبا
  • نادي الأسير: الوضع الصحي للأسير المضرب عن الطعام رائد موسى، في تدهور شديد، لا سيما وأن إدارة السجن ترفض إمداده بالملح، وهو يتناول الماء فقط
  • الاحتلال يفرج عن الأسيرة أمل خلف واثنين من أشقائها من حي باب السلسلة في القدس المحتلة

الرئيسية الأخبار

قطعت الكهرباء عن الأقسام

الوحدات الخاصة تقتحم سجن عوفر

السبت, 02 يونيو, 2012, 21:08 بتوقيت القدس

الوحدات الصهيونية الخاصة


    اقتحمت الوحدات الصهيونية الخاصة "المتسادا" ووحدة "ناحشون" اليوم السبت (2-6) سجن عوفر ونفذت فيه حملة تفتيش واسعة وعاثت في غرف الأسرى.

    وأكدّ الأسرى أن وحده المتسادا المتخصصة في اقتحام السجون ترافقها الكلاب البوليسية المدرية أقدمت على اقتحام قسم 14 فى السجن وأجرت حملة تفتيش واسعة.

    وأضاف الأسرى أن القوات الصهيونية قلبت محتويات غرفهم رأسا على عقب، وقامت بخلع بلاط أرضيات "الدشات " وتكسير الحمامات الداخلية لغرف الأسرى بحجه البحث عن أجهزة اتصال يخفيها الأسرى، وقامت بتفتيش الأسرى بشكل عاري، ثم صادرت العديد من أغراضهم الشخصية عقب عملية الاقتحام التي استمرت عدة ساعات، وهددتهم انه فى حال استمرت احتجاجاتهم ضد المحاكم، ورفضهم الخروج للمحاكم، وإعادة وجبات الطعام، ستقوم الإدارة بعمليات اقتحام مماثلة بشكل دوري.

    وأشار الأسرى إلى أن ادارة السجن قامت بقطع الكهرباء عن القسم "14" وقامت باقتحام غرف 1،5،12 وعاثت فيهما فساداً، ونقلت الاسرى الذين تواجدو فيها الى العيادات الخارجية، كما قامت غدارة السجن بفصل كابل التلفاز عن قسميّ 12 و 14، وصادرت عددا من المراوح.

    وناشد الأسرى المؤسسات الإنسانية والحقوقية التدخل لحماية الأسرى من اعتداءات الاحتلال، وحذروا فى الوقت نفسه من تصعيد خطير قادم على أوضاع الأسرى نتيجة الضغط المستمر من قبل الاحتلال على الأسرى بعد الاتفاق.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>