آخر الأخبار:

  • البطش: فتح أبلغتني كمنسق لجنة القوى بالغاء مهرجان احياء ذكرى عرفات
  • اعتقل أمن السلطة ثلاثة من أعضاء حزب التحرير في قلقيلية على خلفية إلقاء كلمة موحدة في مساجد المحافظة بعد صلاة يوم الجمعة
  • ضابط كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي قال إن رئيس السلطة وزعيم حركة فتح محمود عباس، لا يزال الصديق المقرب لـ"إسرائيل"
  • أنباء تتحدث عن هبوط طائرة أردنية داخل مقر المقاطعة برام الله قبل قليل
  • الإمارات والبحرين تعلنان انسحابهما من كأس العالم لكرة اليد في قطر
  • إضراب لوزارات العدل والعمل والأشغال العامة والإسكان والمرأة في قطاع غزة، اليوم الأحد، احتجاجًا على عدم تجاوب حكومة التوافق الوطني مع مطالب الموظفين
  • مبادرة شبابية في القدس لأداء واجب عزاء الشهيد خير حمدان في كفر كنا تحديا للاحتلال الإسرائيلي
  • اقتحم أكثر من 200 مستوطن منطقة بئر حرم الرامة شمال الخليل جنوب الضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال بدعوى تأدية طقوس دينية
  • 7 من المصابين في عملية الدهس في القدس لا يزالون في المستشفيات وهم بحالة شديدة الخطورة
  • عاجل: إضراب يعم أراضي 48 احتجاجًا على قتل الشاب خير الدين حمدان أمس

الرئيسية الأخبار

قطعت الكهرباء عن الأقسام

الوحدات الخاصة تقتحم سجن عوفر

السبت, 02 يونيو, 2012, 21:08 بتوقيت القدس

الوحدات الصهيونية الخاصة


    اقتحمت الوحدات الصهيونية الخاصة "المتسادا" ووحدة "ناحشون" اليوم السبت (2-6) سجن عوفر ونفذت فيه حملة تفتيش واسعة وعاثت في غرف الأسرى.

    وأكدّ الأسرى أن وحده المتسادا المتخصصة في اقتحام السجون ترافقها الكلاب البوليسية المدرية أقدمت على اقتحام قسم 14 فى السجن وأجرت حملة تفتيش واسعة.

    وأضاف الأسرى أن القوات الصهيونية قلبت محتويات غرفهم رأسا على عقب، وقامت بخلع بلاط أرضيات "الدشات " وتكسير الحمامات الداخلية لغرف الأسرى بحجه البحث عن أجهزة اتصال يخفيها الأسرى، وقامت بتفتيش الأسرى بشكل عاري، ثم صادرت العديد من أغراضهم الشخصية عقب عملية الاقتحام التي استمرت عدة ساعات، وهددتهم انه فى حال استمرت احتجاجاتهم ضد المحاكم، ورفضهم الخروج للمحاكم، وإعادة وجبات الطعام، ستقوم الإدارة بعمليات اقتحام مماثلة بشكل دوري.

    وأشار الأسرى إلى أن ادارة السجن قامت بقطع الكهرباء عن القسم "14" وقامت باقتحام غرف 1،5،12 وعاثت فيهما فساداً، ونقلت الاسرى الذين تواجدو فيها الى العيادات الخارجية، كما قامت غدارة السجن بفصل كابل التلفاز عن قسميّ 12 و 14، وصادرت عددا من المراوح.

    وناشد الأسرى المؤسسات الإنسانية والحقوقية التدخل لحماية الأسرى من اعتداءات الاحتلال، وحذروا فى الوقت نفسه من تصعيد خطير قادم على أوضاع الأسرى نتيجة الضغط المستمر من قبل الاحتلال على الأسرى بعد الاتفاق.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>