آخر الأخبار:

  • توقف إضراب عمال النظافة في المشافي بسبب خطورة الأوضاع الصحية وإعطاء فرصة لحكومة التوافق لمراجعة سياساتها
  • جمال الخضري ينفي وجود آلية حقيقية وفعلية لإدخال مواد البناء إلى غزة وإعادة الإعمار كما يروج إعلامياً
  • إضراب شامل اليوم الأربعاء في جميع الوزارات والهيئات والمدارس الحكومية في قطاع غزة احتجاجًا على عدم تلبية حكومة التوافق مطالب الموظفين
  • روما الإيطالي يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-7 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
  • يعلون يتهم قطر وتركيا بدعم حماس
  • يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • شالكه الألماني يتغلب على شبونة البرتغالي 4-3 بمبارة مثيرة في دوري أبطال أوروبا
  • تشلسي الإنكليزي يسحق ماريبور 6-صفر في دوري أبطال أوروبا
  • نادي الأسير: الوضع الصحي للأسير المضرب عن الطعام رائد موسى، في تدهور شديد، لا سيما وأن إدارة السجن ترفض إمداده بالملح، وهو يتناول الماء فقط
  • الاحتلال يفرج عن الأسيرة أمل خلف واثنين من أشقائها من حي باب السلسلة في القدس المحتلة

الرئيسية الأخبار

هنية يتفقد لجان امتحانات التوجيهي بغزة

السبت, 09 يونيو, 2012, 13:15 بتوقيت القدس

رئيس الوزراء أثناء تفقده للجان الامتحانات بغزة


    تفقد إسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني لجان امتحانات الثانوية العامة في عدد من المدارس في مدينة غزة، مشيداً بسير العملية، وبجهود وزارة التربية والتعليم والوزارات الصحة والداخلية في توفير البيئة المناسبة للطلبة.

    وقال هنية عقب الجولة: "أتوجه بالتحية والتقدير والدعاء لأبنائنا الطلبة الذين بدؤوا اليوم امتحانات الثانوية العامة وأدعو الله أن يوفقهم"، مشيداً بالاستعدادات والترتيبات التي قامت وزارة التربية والتعليم ووزارة الداخلية ووزارة الصحة بإعدادها.

    وتوجه رئيس الوزراء بالشكر والتقدير لأهالي الطلبة الذين عملوا على توفير الظروف المناسبة للطلبة رغم الحصار والمعاناة وأزمة التيار الكهربي.

    واعتبر هنية أن تقام امتحانات الثانوية العامة بالتزامن مع كل محافظات الوطن، أنها رسالة الوحدة والوفاق الوطني وتعكس الإرادة السياسية بغزة والضفة، مؤكداً على أن هذا دليل على الجدية والإخلاص لإتمام المصالحة، حتى يكون للشعب الفلسطيني سلطة ومرجعية وبرنامج وطني مقاوم واحد.

    وأشاد بالطلبة الذين اجتهدوا ليتسلحوا بسلاح الإيمان والعلم، والإرادة لمواصلة الطريق لأنهم أعمدة المستقبل وهم الشباب مصدر الاعتزاز والإلهام للأمة كلها.

    يشار إلى أنه رافق دولة رئيس الوزراء كل من النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د. أحمد بحر، ووزير التربية والتعليم د. أسامة المزيني، ولفيف من العاملين في سلك التربية والتعليم والنواب.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>