آخر الأخبار:

  • البطش: فتح أبلغتني كمنسق لجنة القوى بالغاء مهرجان احياء ذكرى عرفات
  • اعتقل أمن السلطة ثلاثة من أعضاء حزب التحرير في قلقيلية على خلفية إلقاء كلمة موحدة في مساجد المحافظة بعد صلاة يوم الجمعة
  • ضابط كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي قال إن رئيس السلطة وزعيم حركة فتح محمود عباس، لا يزال الصديق المقرب لـ"إسرائيل"
  • أنباء تتحدث عن هبوط طائرة أردنية داخل مقر المقاطعة برام الله قبل قليل
  • الإمارات والبحرين تعلنان انسحابهما من كأس العالم لكرة اليد في قطر
  • إضراب لوزارات العدل والعمل والأشغال العامة والإسكان والمرأة في قطاع غزة، اليوم الأحد، احتجاجًا على عدم تجاوب حكومة التوافق الوطني مع مطالب الموظفين
  • مبادرة شبابية في القدس لأداء واجب عزاء الشهيد خير حمدان في كفر كنا تحديا للاحتلال الإسرائيلي
  • اقتحم أكثر من 200 مستوطن منطقة بئر حرم الرامة شمال الخليل جنوب الضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال بدعوى تأدية طقوس دينية
  • 7 من المصابين في عملية الدهس في القدس لا يزالون في المستشفيات وهم بحالة شديدة الخطورة
  • عاجل: إضراب يعم أراضي 48 احتجاجًا على قتل الشاب خير الدين حمدان أمس

الرئيسية الأخبار

هنية يتفقد لجان امتحانات التوجيهي بغزة

السبت, 09 يونيو, 2012, 13:15 بتوقيت القدس

رئيس الوزراء أثناء تفقده للجان الامتحانات بغزة


    تفقد إسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني لجان امتحانات الثانوية العامة في عدد من المدارس في مدينة غزة، مشيداً بسير العملية، وبجهود وزارة التربية والتعليم والوزارات الصحة والداخلية في توفير البيئة المناسبة للطلبة.

    وقال هنية عقب الجولة: "أتوجه بالتحية والتقدير والدعاء لأبنائنا الطلبة الذين بدؤوا اليوم امتحانات الثانوية العامة وأدعو الله أن يوفقهم"، مشيداً بالاستعدادات والترتيبات التي قامت وزارة التربية والتعليم ووزارة الداخلية ووزارة الصحة بإعدادها.

    وتوجه رئيس الوزراء بالشكر والتقدير لأهالي الطلبة الذين عملوا على توفير الظروف المناسبة للطلبة رغم الحصار والمعاناة وأزمة التيار الكهربي.

    واعتبر هنية أن تقام امتحانات الثانوية العامة بالتزامن مع كل محافظات الوطن، أنها رسالة الوحدة والوفاق الوطني وتعكس الإرادة السياسية بغزة والضفة، مؤكداً على أن هذا دليل على الجدية والإخلاص لإتمام المصالحة، حتى يكون للشعب الفلسطيني سلطة ومرجعية وبرنامج وطني مقاوم واحد.

    وأشاد بالطلبة الذين اجتهدوا ليتسلحوا بسلاح الإيمان والعلم، والإرادة لمواصلة الطريق لأنهم أعمدة المستقبل وهم الشباب مصدر الاعتزاز والإلهام للأمة كلها.

    يشار إلى أنه رافق دولة رئيس الوزراء كل من النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د. أحمد بحر، ووزير التربية والتعليم د. أسامة المزيني، ولفيف من العاملين في سلك التربية والتعليم والنواب.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>