آخر الأخبار:

  • تدهور صحة ثلاثة من المستوطنين وجندي رابع كانوا أصيبوا في عملية الدهس الأخيرة في القدس التي نفذها الاستشهادي إبراهيم عكاري
  • أحبط سكان حي "بطن الهوى" ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى، الليلة الماضية، محاولة مجموعة من المستوطنين اليهود للاستيلاء على منزلٍ في المنطقة
  • طرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • اصابتان على الأقل باستهداف إسرائيلي للصيادين في بحر رفح جنوب القطاع
  • أبو زهري: قرار إلغاء المهرجان فتحاوي بحت، وعلى حركة فتح وقف المهاترات وحملات التحريض وتصدير أزمتها الداخلية لـحماس
  • الطاقة: خلافات توريد الوقود اللازم لتشغيل محطة الكهرباء في قطاع غزة تم حلها
  • أبو مرزوق: الأمة مطالبة بواجب كبير تجاه أبناء الشهداء الذين قضوا في سبيل الله تعالى، وفي معركة الدفاع عن فلسطين.
  • اندلاع مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال في بلدة "سنجل" شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، عقب إصابة اثنين من المستوطنين
  • القناة 7: تدهور في صحة 3 مستوطنين وجندي أصيبوا بعملية القدس الأخيرة
  • البطش: فتح أبلغتني كمنسق لجنة القوى بالغاء مهرجان احياء ذكرى عرفات

الرئيسية الأخبار

حماس تنفى عقد لقاءات سرية مع محمد رشيد

نفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" اليوم الثلاثاء عقد لقاءات سرية مع محمد رشيد "خالد سلام" المستشار السابق للرئيس الراحل ياسر عرفات.

الثلاثاء, 12 يونيو, 2012, 17:52 بتوقيت القدس

الناطق باسم حماس سامي أبو زهري


    نفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" اليوم الثلاثاء عقد لقاءات سرية مع محمد رشيد "خالد سلام" المستشار السابق للرئيس الراحل ياسر عرفات.

    وقال المتحدث باسم حماس الدكتور سامى أبو زهرى: "إن طرح مثل هذه الأخبار الكاذبة تعكس طبيعة المناكفات الداخلية التى تشهدها حركة (فتح) حاليا" , موضحا أن المعلومات عن لقاءات سرية بين قياديين فى (حماس) ومحمد رشيد كاذبة ولا أساس لها من الصحة، وبث هذه الدعاية من حيث التوقيت هدفه الإساءة إلى سمعة الحركة بالربط بينها وبين مثل هذه الأسماء المشبوهة.

    وتابع: "إذا كان محمد رشيد كما تسميه حركة فتح شخصا طارئا على النضال الفلسطيني فهو شخص فتحاوى ولعب دورا قياديا زمن الرئيس عرفات "، مضيفا أن فتح هى من تتحمل مسئولية تصدير مثل هذه القيادات التى تصفها الآن بالطارئة على النضال الفلسطيني وتابع "نحن فى حماس لسنا معنيين بأن نكون طرفا فى صراعات فتح الداخلية، وندعو إلى عدم الزج باسم "حماس" فى هذه الخلافات الفتحاوية ".

    وكانت مصادر إعلامية فى رام الله قد تحدثت عن لقاء جمع بين قياديين اثنين من حركة (حماس) ومحمد رشيد فى إحدى العواصم العربية خلال الأسبوع الماضي وذكرت أن اللقاء تناول الوضع السياسى الفلسطينى وناقش إقامة علاقة تجارية ومالية بين هذين القياديين ومحمد رشيد.

    وذكرت المصادر ذاتها أن لقاء سريا آخر جمع محمد رشيد مع وزير الحرب الصهيوني إيهود بارك فى إحدى العواصم العربية خلال عودة الأخير من زيارة اليابان متوجها إلى "تل أبيب"، وأشارت إلى أن اللقاء بحث مشروع خطة الدولة الفلسطينية ذات الحدود المؤقتة.

    وقضت محكمة جرائم الفساد الفلسطينية في رام الله الخميس الماضى بالأشغال الشاقة غيابيا لمدة 15 عاما، وغرامة مالية قدرها 15 مليون دولار، على محمد رشيد "خالد سلام" المستشار الاقتصادى السابق للرئيس الراحل ياسر عرفات والمدير العام السابق لصندوق الاستثمار الفلسطينى بتهمتى الاختلاس وغسل الأموال.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>