آخر الأخبار:

  • حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلاتها حتى نهاية الأسبوع
  • المحرر الشهيد مجدي حماد-شمال قطاع غزة يرزق بطفله بعد شهر على رحيله
  • تقرير لفيسبوك يقول إن فلسطين تقدمت بطلبات لمعرفة هوية أربعة أشخاص
  • الأستاذ في جامعة القدس محمد الدجاني ينظم رحلة إلى معسكر إبادة اليهود في بولندا والجامعة تتبرأ
  • مفاوضات جارية مع إدارة السجون لانهاء عزل القائد إبراهيم حامد
  • أمريكا: 3 قتلى بإطلاق نار على مركزين يهوديين والمشتبه به يصرخ "يحيا هتلر"
  • الاحتلال يغلق "كرم أبو سالم" يومي الاثنين والثلاثاء بحجة الأعياد
  • الاحتلال يعتقل الشاب محمد خليل زرينة من مخيم عايدة شمال بيت لحم
  • إغلاق كامل من قبل الاحتلال للضفة الغربية من أمس الأحد حتى الثلاثاء بحجة الأعياد
  • قيادة الحركة الأسيرة تقرر تعليق الإضراب بعد خضوع إدارة السجون واستجابتها لمطالبهم

الرئيسية الأخبار

زوجة جريج تناشد أمير قطر لإنقاذ حياة زوجها

مناشدة لإنقاذ الجريح "إياد على حسن سالم" من أجل زراعة جهاز تنظيم كهرباء الدماغ تحت الجلد....

الخميس, 21 يونيو, 2012, 11:30 بتوقيت القدس

الجريح "إياد على حسن سالم" من مخيم جباليا


    جددت زوجة الجريح "إياد على حسن سالم" من مخيم جباليا للاجئين في قطاع غزة، مناشدتها التي كانت قد أطلقتها –قبل نحو شهرين- لأمير دولة قطر الشيخ "حمد بن خليفة آل ثاني"، بسرعة التدخل لإنقاذ حياة زوجها من الموت أمام أعين أطفاله الخمسة، وذلك نظراً لأن حالته الصحية تزداد سوءاً يوماً بعد يوم.

    يذكر أن الزوجة المكلومة أرسلت التقارير الطبية وصورة الأشعة المقطعية عبر الوفد الطبي القطري من مؤسسة حمد الطبية ممثلا برئيس قسم الأشعة بالإنابة استشاري أول د. "أحمد عمر" وعدد آخر من الأطباء القطريين الذين زاروا قطاع غزة مؤخراً للاطلاع على الأوضاع الصحية السائدة في القطاع والمشاركة في مهمات طبية علمية، ووعدوا بمتابعة مشكلة زوجها ورفعها للمسئولين القطريين.

    وقالت في مناشدتها الجديدة :"أرسلت مناشدتي الأولى والثانية أملاً في الله أن تصل قلباً رحيماً تعود الشعب الفلسطيني على عطائه، وما أرسل مناشدتي الثالثة إلا ثقة وفخراً بأن الله لن يخيب رجائي في سعيي للتخفيف من ألم ومرارة ما يعاني زوجي وأبنائي".

    كما دعت رئيس الوزراء "إسماعيل هنية" إلى الوساطة والتدخل –بأسرع وقت ممكن - لدى أمير قطر للمساعدة في حصول زوجها على تأشيرة دخول لدولة قطر الشقيقة لتسهيل علاجه في مستشفى حمد العام بقطر من أجل زراعة جهاز تنظيم كهرباء الدماغ تحت الجلد.

    وكانت زوجة الجريح سالم قد أوضحت -في مناشدتها المتكررة- أن زوجها تعرض لقصف صاروخي من قبل الاحتلال بتاريخ 2/11/2006م، أصيب على أثره بشظايا وحروق شديدة في جميع أنحاء الجسم، وخاصة الرأس والجهة اليمني منه حيث فقد العين اليمني، وحدثت له كسور وجروح في جميع أنحاء الجسم، مشيرة إلى أنه منذ ذلك الوقت وهو يعاني فقد البصر لمدة سبع شهور، ثم أجريت له عملية في العين اليسرى وتم إعادة البصر جزئياً.

    وذكرت أنه بعد ذلك حدثت لزوجها مضاعفات من أثر الشظايا التي في الرأس، حيث بدأت تحدث لديه تشنجات في الجسم أدت إلى فقدانه التوازن وزيادة كهرباء الدماغ، لافتة إلى أنه أجريت له عدة عمليات في دبي ومصر وسوريا وتركيا، وما زال يعاني التشنجات.

    وأضافت "لقد علمنا بإمكانية زرع جهاز لتنظيم كهرباء الدماغ تحت الجلد في مستشفى حمد العام، وأصبح لدينا أمل كبير أن يكون هذا الجهاز بمثابة شفاء لما يعانيه، حيث أنه رغم كثرة العلاجات التي يأخذها والتي تجعله دائماً في حالة نوم أو خدلان إلا أنها لم تقض على التشنجات".

    للمساعدة الاتصال ت/ 0097082450217 جوال/ 00972599304071
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>