آخر الأخبار:

  • توقف إضراب عمال النظافة في المشافي بسبب خطورة الأوضاع الصحية وإعطاء فرصة لحكومة التوافق لمراجعة سياساتها
  • جمال الخضري ينفي وجود آلية حقيقية وفعلية لإدخال مواد البناء إلى غزة وإعادة الإعمار كما يروج إعلامياً
  • إضراب شامل اليوم الأربعاء في جميع الوزارات والهيئات والمدارس الحكومية في قطاع غزة احتجاجًا على عدم تلبية حكومة التوافق مطالب الموظفين
  • روما الإيطالي يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-7 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
  • يعلون يتهم قطر وتركيا بدعم حماس
  • يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • شالكه الألماني يتغلب على شبونة البرتغالي 4-3 بمبارة مثيرة في دوري أبطال أوروبا
  • تشلسي الإنكليزي يسحق ماريبور 6-صفر في دوري أبطال أوروبا
  • نادي الأسير: الوضع الصحي للأسير المضرب عن الطعام رائد موسى، في تدهور شديد، لا سيما وأن إدارة السجن ترفض إمداده بالملح، وهو يتناول الماء فقط
  • الاحتلال يفرج عن الأسيرة أمل خلف واثنين من أشقائها من حي باب السلسلة في القدس المحتلة

الرئيسية الأخبار

محلل: الكيان في حالة تخبط كبير

الخميس, 21 يونيو, 2012, 16:35 بتوقيت القدس

حصيلة العدوان 9 شهداء وأكثر من 20 جريحا


    رأى المختص في الشئون الصهيونية إبراهيم جابر أن الكيان الصهيوني في حالة تخبط الآن ويقع بين نارين إما أن يحافظ على علاقته الطبيعية مع دول الجوار وهذا أمر لا يصب في صالحها، وبين افتعال المشاكل على الحدود وقد هدد الكيان أكثر من مرة باجتياح سيناء، وهنا ضعف وتخبط كبيرين لدى قيادة الاحتلال.

    وأكد أن الكيان يريد من خلال التصعيد في قطاع غزة لتجس نبض دول الجواروخاصة مصر ومدى دعمها للقضية الفلسطينية، ولتختبر مدى قوة المقاومة وردها على الهجمات التي يشنها جيش الاحتلال في قطاع غزة.

    وأوضح أن التصعيد الصهيوني الأخير في ظل الخوف الصهيوني من الربيع العربي ومدى تأثيرها على القضية الفلسطينية، والخوف من نتائج الانتخابات المصرية التي ستنعكس على غزة وقوة المقاومة وقدرتها العسكرية.

    وبين أن ما تقوم به دولة الاحتلال من افتعال المشاكل مع قطاع غزة، من أجل الضغط على القيادة المصرية العسكرية لربما لإلغاء الانتخابات وإعلان حالة الطوارئ ووقف الدعم المصرية لسلطة حماس في قطاع غزة.

    وأوضح أن صواريخ المقاومة التي تنطلق من غزة بإتجاه مغتصبات الاحتلال قد أحدثت توازن في الرعب، على الرغم من الاختلاف الكبير بين قوة الفصائل وقوة الاحتلال الصهيوني ضمن معايير القوة في العالم، وهذه الصواريخ تأتي في إطار الرد الطبيعي والذي كفتله كافة القوانين الدولية والسماوية.
    المصدر: فلسطين الان رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>