آخر الأخبار:

  • البطش: فتح أبلغتني كمنسق لجنة القوى بالغاء مهرجان احياء ذكرى عرفات
  • اعتقل أمن السلطة ثلاثة من أعضاء حزب التحرير في قلقيلية على خلفية إلقاء كلمة موحدة في مساجد المحافظة بعد صلاة يوم الجمعة
  • ضابط كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي قال إن رئيس السلطة وزعيم حركة فتح محمود عباس، لا يزال الصديق المقرب لـ"إسرائيل"
  • أنباء تتحدث عن هبوط طائرة أردنية داخل مقر المقاطعة برام الله قبل قليل
  • الإمارات والبحرين تعلنان انسحابهما من كأس العالم لكرة اليد في قطر
  • إضراب لوزارات العدل والعمل والأشغال العامة والإسكان والمرأة في قطاع غزة، اليوم الأحد، احتجاجًا على عدم تجاوب حكومة التوافق الوطني مع مطالب الموظفين
  • مبادرة شبابية في القدس لأداء واجب عزاء الشهيد خير حمدان في كفر كنا تحديا للاحتلال الإسرائيلي
  • اقتحم أكثر من 200 مستوطن منطقة بئر حرم الرامة شمال الخليل جنوب الضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال بدعوى تأدية طقوس دينية
  • 7 من المصابين في عملية الدهس في القدس لا يزالون في المستشفيات وهم بحالة شديدة الخطورة
  • عاجل: إضراب يعم أراضي 48 احتجاجًا على قتل الشاب خير الدين حمدان أمس

الرئيسية الأخبار

الزهار: خطاب مرسي يدعم قضيتنا بقوة

أكد محمود الزهار أن ما أعلنه الرئيس المصري "محمد مرسي" في خطابه السبت حول وقوفه مع الشعب الفلسطيني يدعم قضية شعبنا العادلة بقوة...

السبت, 30 يونيو, 2012, 19:39 بتوقيت القدس

محمود الزهار


    أكد عضو اللجنة المركزية لحركة "حماس" محمود الزهار أن ما أعلنه الرئيس المصري "محمد مرسي" في خطابه السبت30/6/2012م حول وقوفه مع الشعب الفلسطيني يدعم قضية شعبنا العادلة بقوة.

    وقال الزهار في تصريحٍ له السبت عقب خطاب مرسي إن :"هذا الموقف من الرئيس مرسي يأتي منسجمًا مع مواقف الشعب المصري وتاريخه الطويل في دعم القضية الفلسطينية".

    وشدّد على أن الموقف المصري القادم تجاه الشأن الفلسطيني سيكون حياديًا وإيجابيًا وسيدعم الشعب الفلسطيني في عدم التخلي عن ثوابته ومواقفه.

    وأشار إلى أنّ الموقف المصري الرسمي الجديد سيتغير تجاه تقديم الدعم للشعب الفلسطيني خاصة قطاع غزة المحاصر"، لافتًا إلى أن النظام المصري السابق كانت له حسابات تجاه طرف علي حساب طرف آخر.

    وبيّن أن الشعب المصري كان متوحدًا مع الشعب الفلسطيني ورافضًا لحصار قطاع غزة والحرب الإسرائيلية عليه وتجويع سكان القطاع، مشددًا على أن نهضة مصر وقوتها القادمة واستعادة مكانتها هو استنهاض لقوة المنطقة وفيه تعزيز للقضية الفلسطينية وعدم تخلي الشعب الفلسطيني عن ثوابته.

    وأكدّ أن مصر ستقف مع الشعب الفلسطيني حتى يحصل على كافه حقوقه المشروعة، مشددّا على أنها ستعمل على إتمام المصالحة حتى يكون الشعب الفلسطيني صفًا واحدًا لاستعاده حقه.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>