آخر الأخبار:

  • البطش: فتح أبلغتني كمنسق لجنة القوى بالغاء مهرجان احياء ذكرى عرفات
  • اعتقل أمن السلطة ثلاثة من أعضاء حزب التحرير في قلقيلية على خلفية إلقاء كلمة موحدة في مساجد المحافظة بعد صلاة يوم الجمعة
  • ضابط كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي قال إن رئيس السلطة وزعيم حركة فتح محمود عباس، لا يزال الصديق المقرب لـ"إسرائيل"
  • أنباء تتحدث عن هبوط طائرة أردنية داخل مقر المقاطعة برام الله قبل قليل
  • الإمارات والبحرين تعلنان انسحابهما من كأس العالم لكرة اليد في قطر
  • إضراب لوزارات العدل والعمل والأشغال العامة والإسكان والمرأة في قطاع غزة، اليوم الأحد، احتجاجًا على عدم تجاوب حكومة التوافق الوطني مع مطالب الموظفين
  • مبادرة شبابية في القدس لأداء واجب عزاء الشهيد خير حمدان في كفر كنا تحديا للاحتلال الإسرائيلي
  • اقتحم أكثر من 200 مستوطن منطقة بئر حرم الرامة شمال الخليل جنوب الضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال بدعوى تأدية طقوس دينية
  • 7 من المصابين في عملية الدهس في القدس لا يزالون في المستشفيات وهم بحالة شديدة الخطورة
  • عاجل: إضراب يعم أراضي 48 احتجاجًا على قتل الشاب خير الدين حمدان أمس

الرئيسية منوعات

مصرع عروسين مصريين بزي الزفاف

الإثنين, 02 يوليو, 2012, 10:22 بتوقيت القدس

صورة أرشيفية


    لم يتخيل أهل العروسين يوما من الأيام أن موكب الفرح الخاص بهما سوف يتحول إلى مأتم، وأن طريقهما إلى منصة الزفاف سيكون طريق الموت، وأن نهايتهما -هما وبعض أصدقائهما الذين قدموا من الإسكندرية لمشاركتهما فرحتهما- سوف تكون على هذا النحو.

    فقد شهد الطريق الدولي الساحلي (شمال القاهرة) فجر السبت 30 يونيو/حزيران، حادث تصادم مروري مروع، أسفر عن وفاة 4 أشخاص، من بينهم عروسان بزى الزفاف.

    العروس تدعى سهير تبلغ من العمر 20 عاما، وتقيم بقرية خالد حلمي التابعة لمدينة رشيد، والعريس "أحمد" لم يتجاوز الـ24 من عمره من أبناء مدينة الإسكندرية، ماتا بزى الزفاف، والضحايا من الأصدقاء والأقارب، بحسب تقارير صحفية مصرية.

    الحزن خيم على أهالي قرية العروس، وكذلك اتشحت منطقة العجمي بالسواد بعد إعلان خبر وفاة أحمد، بينما أصيب 14 شخصا آخرون من أهالي وأصدقاء العروسين، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى كفر الدوار العام، والمصابين لذات المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

    المأساة بدأت بحدوث تصادم بين كل من "السيارة رقم 3728 س ص ب "ملاكى" والسيارة رقم 9256 س ط م "أجرة" والسيارة رقم 5567 ملاكى غربية .

    أثناء سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه وبمكان الحادث اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، مما أدى إلى انحرافها وتخطيها للاتجاه المقابل، فاصطدمت بالسيارتين الثانية والثالثة، أسفر الحادث عن وفاة عدد (4) من مستقلي السيارتين الأولى والثانية بينهما العروسان، وموظف بالمعاش وربه منزل، وتم نقل الجثث للمشرحة والمصابين لذات للمستشفى.
    المصدر: وكالات رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>