آخر الأخبار:

  • أردوغان يهاجم الانقلاب في مصر ويطالب الأمم المتحدة بالدفاع عن الديمقراطية، وعدم الاعتراف بمن قتل الآلاف الذين خرجوا ليطالبوا بأصواتهم
  • أبو مرزوق: أجواء إيجابية تسود جلسات الحوار في القاهرة
  • البحرية الإسرائيلية تطلق صباح اليوم النار بكثافة صوب مراكب الصيادين في عرض بحر مدينة غزة
  • التعادل السلبي لفريق مالاجا مع برشلونة ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • يطرأ انخفاض على درجات الحرارة والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج
  • نائب نقيب الموظفين بغزة إيهاب النحال يطالب حكومة التوافق الوطني بصرف رواتب موظفيها بغزة أسوة بموظفي السلطة برام الله
  • حماس: الاعتقالات والاستدعاءات التي تشنها أجهزة الضفة في صفوف نشطائنا ارتفعت بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة
  • السعودية: الخميس، هو أول أيام ذي الحجة، ويوم السبت (4-10)هو أول أيام عيد الأضحى المبارك
  • يعالون: حماس أرادت التوصل لوقف إطلاق النار بعد أسبوعين من الحرب لكن حقيقة الانقسام الذي ظهر داخل الكابينت شجعها على عدم وقف إطلاق الصواريخ
  • أمير قطر الشيخ تميم: العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة "جريمة ضد الإنسانية"

الرئيسية منوعات

مصرع عروسين مصريين بزي الزفاف

الإثنين, 02 يوليو, 2012, 10:22 بتوقيت القدس

صورة أرشيفية


    لم يتخيل أهل العروسين يوما من الأيام أن موكب الفرح الخاص بهما سوف يتحول إلى مأتم، وأن طريقهما إلى منصة الزفاف سيكون طريق الموت، وأن نهايتهما -هما وبعض أصدقائهما الذين قدموا من الإسكندرية لمشاركتهما فرحتهما- سوف تكون على هذا النحو.

    فقد شهد الطريق الدولي الساحلي (شمال القاهرة) فجر السبت 30 يونيو/حزيران، حادث تصادم مروري مروع، أسفر عن وفاة 4 أشخاص، من بينهم عروسان بزى الزفاف.

    العروس تدعى سهير تبلغ من العمر 20 عاما، وتقيم بقرية خالد حلمي التابعة لمدينة رشيد، والعريس "أحمد" لم يتجاوز الـ24 من عمره من أبناء مدينة الإسكندرية، ماتا بزى الزفاف، والضحايا من الأصدقاء والأقارب، بحسب تقارير صحفية مصرية.

    الحزن خيم على أهالي قرية العروس، وكذلك اتشحت منطقة العجمي بالسواد بعد إعلان خبر وفاة أحمد، بينما أصيب 14 شخصا آخرون من أهالي وأصدقاء العروسين، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى كفر الدوار العام، والمصابين لذات المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

    المأساة بدأت بحدوث تصادم بين كل من "السيارة رقم 3728 س ص ب "ملاكى" والسيارة رقم 9256 س ط م "أجرة" والسيارة رقم 5567 ملاكى غربية .

    أثناء سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه وبمكان الحادث اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، مما أدى إلى انحرافها وتخطيها للاتجاه المقابل، فاصطدمت بالسيارتين الثانية والثالثة، أسفر الحادث عن وفاة عدد (4) من مستقلي السيارتين الأولى والثانية بينهما العروسان، وموظف بالمعاش وربه منزل، وتم نقل الجثث للمشرحة والمصابين لذات للمستشفى.
    المصدر: وكالات رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>