آخر الأخبار:

  • القناة 2: القسام تجهز لتحرير بعض المستوطنات القريبة من حدود قطاع غزة
  • مراسلنا:قوات الاحتلال تحاصر منزل الشهيد الشلودي في سلوان بأعداد كبيرة
  • اللجنة الوزارية الإسرائيلية لشؤون القانون ترفض إلغاء عضوية الزعبي
  • تدهور صحة ثلاثة من المستوطنين وجندي رابع كانوا أصيبوا في عملية الدهس الأخيرة في القدس التي نفذها الاستشهادي إبراهيم عكاري
  • أحبط سكان حي "بطن الهوى" ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى، الليلة الماضية، محاولة مجموعة من المستوطنين اليهود للاستيلاء على منزلٍ في المنطقة
  • طرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • اصابتان على الأقل باستهداف إسرائيلي للصيادين في بحر رفح جنوب القطاع
  • أبو زهري: قرار إلغاء المهرجان فتحاوي بحت، وعلى حركة فتح وقف المهاترات وحملات التحريض وتصدير أزمتها الداخلية لـحماس
  • الطاقة: خلافات توريد الوقود اللازم لتشغيل محطة الكهرباء في قطاع غزة تم حلها
  • أبو مرزوق: الأمة مطالبة بواجب كبير تجاه أبناء الشهداء الذين قضوا في سبيل الله تعالى، وفي معركة الدفاع عن فلسطين.

الرئيسية الأخبار

سياسة "الباب الدوار" مستمرة بحق عناصر حماس

الثلاثاء, 10 يوليو, 2012, 20:18 بتوقيت القدس


    خاص- نابلس

    واصلت قوات الاحتلال وأجهزة أمن السلطة استهدافهما المشترك لأنصار حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في الضفة الغربية ضمن عمليات التنسيق الأمني بينهما فيما يعرف بسياسة "الباب الدوار".
    ووثق موقع نبض الضفة الغربية "أمامة" قيام قوات الاحتلال باعتقال 23 محرراً من سجون أجهزة السلطة خلال شهر حزيران الماضي.

    ففي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال سبعة محررين من سجون السلطة، وهمّ: الشيخ والأسير المحرر محمد إسماعيل عادي وشادي محمد شاهين والأسير المحرر زين الدين شبانة وبلال سلهب التميمي والمهندس أمين عدنان عاشور الذي أمضى 4 شهور في سجون أمن السلطة.

    ومن مخيم الفوار اعتقلت قوات الاحتلال محمود إسحق ابو هشهش وهو الناشط في حركة الجهاد الإسلامي، كما اعتقلت جبر الرجوب منسق الكتلة الإسلامية في جامعة بوليتكنيك فلسطين.

    ومن رام الله اعتقلت قوات الاحتلال سبعة من المحررين، وهمّ: الاسير المحرر شكري الخواجا من بلدة نعلين والشيخ محمد الحلة أمام مسجد سيف الله، والصحفي مراد أبو البهاء وشقيقة خالد أبو البهاء من بيتونيا ومن خربة أبو فلاح المهندس عدنان شومان والأسير أيمن نعيم حامد من سلواد والمهندس إياد أبو عرقوب من بيرزيت.

    أما في طولكرم، فاعتقلت قوات الاحتلال ستة محررين من سجون السلطة، همّ: نبيل العتيلي أحد خريجي جامعة بيرزيت من قرية عتيل والطالب الجامعي توفيق ربايعة، كما اعتقلت من قرية دير الغصون الشيخ خالد عليان رئيس بلدية دير الغصون وبلال زيدان وصالح موسى قعدان وأسد الله بشير بدران الذي أمضى نحو عامين في سجون السلطة.

    ومن سلفيت اعتقلت براء فتاش ومحمد عمر عبد الرازق وكلاهما طالبين من جامعة النجاح ومحمد عمر هو نجل النائب الأسير عمر عبد الرازق .

    فيما اعتقلت الطالب في جامعة النجاح نمر الهندي من قرية تل قضاء نابلس.
    يذكر أن حركة المقاومة الإسلامية "حماس" كانت قد طالبت السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية بوقف تنفيذ سياسة الباب الدوار القائمة على تبادل الأدوار بين أجهزة السلطة وقوات الاحتلال في استهداف عناصر حركة"حماس" بالاعتقال.
    المصدر: فلسطين الأن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>