آخر الأخبار:

  • توقف إضراب عمال النظافة في المشافي بسبب خطورة الأوضاع الصحية وإعطاء فرصة لحكومة التوافق لمراجعة سياساتها
  • جمال الخضري ينفي وجود آلية حقيقية وفعلية لإدخال مواد البناء إلى غزة وإعادة الإعمار كما يروج إعلامياً
  • إضراب شامل اليوم الأربعاء في جميع الوزارات والهيئات والمدارس الحكومية في قطاع غزة احتجاجًا على عدم تلبية حكومة التوافق مطالب الموظفين
  • روما الإيطالي يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-7 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
  • يعلون يتهم قطر وتركيا بدعم حماس
  • يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • شالكه الألماني يتغلب على شبونة البرتغالي 4-3 بمبارة مثيرة في دوري أبطال أوروبا
  • تشلسي الإنكليزي يسحق ماريبور 6-صفر في دوري أبطال أوروبا
  • نادي الأسير: الوضع الصحي للأسير المضرب عن الطعام رائد موسى، في تدهور شديد، لا سيما وأن إدارة السجن ترفض إمداده بالملح، وهو يتناول الماء فقط
  • الاحتلال يفرج عن الأسيرة أمل خلف واثنين من أشقائها من حي باب السلسلة في القدس المحتلة

الرئيسية الأخبار

الاحتلال يتهمها بالإرهاب ويرفض ضمها لليونسكو ..

الإسلامية:سنواصل ولن نأبه لأكاذيب الاحتلال

الخميس, 12 يوليو, 2012, 11:30 بتوقيت القدس

مبنى الإدارة في الجامعة الإسلامية بغزة


    مهند عز الدين

    دافعت الجامعة الإسلامية في غزة عن حقها في الحصول على مقعد في منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو" ، مؤكدة أن الاحتلال لا يريد التقدم والتطور لأي مؤسسة فلسطينية ، مشددة على عزمها الاستمرار في مسيرتها نحو التميز والتقدم والازدهار .

    وأكدت مصادر دبلوماسية "إسرائيلية أنها ستقوم بتقديم رسالة احتجاج إلى مكتب مديرة اليونسكو مرفقة بمعلومات واسعة توضح "صلة الجامعة الإسلامية في غزة بحركة حماس وخاصة دعمها لذراعها العسكري .

    وكان الاحتلال اتهم كلية الهندسة الكيميائية في الجامعة الإسلامية تخريج الكثير من المهندسين الذين وضعوا أنفسهم في خدمة الجناح العسكري لحماس وساعدوا في إنتاج صواريخ وعبوات.

    وأكد رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية المهندس جمال الخضري - في تصريح خاص لموقع "فلسطين الآن" الإخباري صباح الخميس 12-7-2012م - أن الجامعة الإسلامية هي جامعة لكل الفلسطينيين ولا علاقة لها إلا بالتعليم وما ينفع الشعب الفلسطيني ، مشدداً على أن الجامعة مشهود لها بدورها الأكاديمي والتعليمي المتميز .

    واتهم الخضري الاحتلال الصهيوني بعدائه للنجاح والتقدم والتطور وممارسته للإرهاب ضد الشعب الفلسطيني ومؤسساته الفاعلة ، وقال :" الاحتلال لا يترك أي مؤسسة فلسطينية ناجحة ومتميزة إلا وينعتها بالإرهاب"، موضحاً أن الجامعة تتمتع بعلاقات واسعة مع الجامعات العربية والعالمية والأوروبية .

    وحول رد الجامعة على اتهامات الاحتلال شدد الخضري على أن الرد سيكون باستكمال مسيرة العلم ، وقال:" نحن لا نأبه لأكاذيب الاحتلال وسنواصل العمل لخدمة شعبنا وأبنائنا الطلبة ".
    المصدر: فلسطين الآن - خاص رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>