آخر الأخبار:

  • وفاة 15 مواطناً فيما تم إنقاذ 72 آخرين إثر غرق مركب قبالة شاطئ العجمي بالإسكندرية
  • الجنرال أوري ساغي، الرئيس الأسبق لشعبة الاستخبارات العسكريّة : حماس انتصرت في غزة لأنها صمدت أكثر من 51 يومًا
  • الاحتلال يمنع وزيرة التعليم خولة الشخشير في حكومة التوافق الوطني من الوصول لغزة
  • ارتقاء أنس تيسير الحناوي 22 عاما متأثرا بجراحه بمشفى في الأردن
  • الهيئة العامة للمعابر والحدود تعلن عن فتح باب التسجيل لسفر الطلبة الجدد
  • حسم يوفنتوس قمة الجولة الثانية من الدوري الإيطالي بفوزٍ صعب على فريق أودينيزي بهدفين نظيفين
  • يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • مدير العلاقات العامة في وزارة التربية والتعليم معتصم الميناوي يوضح في حديث خاص لـ"فلسطين الآن" تفاصيل بدء العام الدراسي الجديد
  • غرق عشرات المهاجرين من غزة بينهم أطفال قبالة سواحل الاسكندرية في طريقهم إلى إيطاليا
  • أبو حسنة: 600 طالب على الأقل يتبعون لثلاث مدارس في بيت حانون لن يتمكنوا من الدراسة غدًا لاستمرار رفض الأهالي النازحين إخلاء المدارس

الرئيسية الأخبار

جدول الكهرباء خلال رمضان

الإثنين, 16 يوليو, 2012, 23:22 بتوقيت القدس


    أعلنت سلطة الطاقة والموارد الطبيعية في غزة, عن جدول الكهرباء الذي من المقرر العمل به في محافظات القطاع خلال شهر رمضان, المتوقع انطلاقه -حسب المرصد الإسلامي العالمي- السبت المقبل.

    وقال أحمد أبو العمرين مدير مركز المعلومات في تصريح لفضائية "الأقصى" مساء الاثنين, إن جدول الكهرباء المعمول به قبل بداية رمضان سيتمر على ما هو عليه, مع تغير مواعيد قطع التيار ووصله.

    وأوضح أن ساعات القطع ستتغير بدلاً من الساعة العاشرة ليلاً والسادسة صباحاً إلى الحادية عشر ليلاً والسابعة صباحاً والثالثة مساءً, مع ثبات مدة القطع المتعارف عليها والتي تبلغ 8 ساعات.

    وأكد أبو العمرين أنه في حال تحققت الوعود المصرية بزيادة كمية الوقود الداخل إلى قطاع غزة, سيتغير الجدول إلى الأفضل بناءً على ما يصل لتشغيل محطات توليد الكهرباء, دون تخزين أية كمية.

    وأشار إلى أن سلطة الطاقة ناشدت –خلال رمضان الماضي- المواطنين بعدم تشغيل الاجهزة الكهربائية أثناء فترتي السحور والفطور, والاقتصار فقط على الاضاءة؛ لضمان تشغيل التيار الكهربائي بشكل متواصل.

    وجدد مدير مركز المعلومات بسلطة الطاقة والموارد البشرية, مناشدته للمواطنين بالالتزام بدعوة سلطة الطاقة, مؤكداً تحسن جدول الكهرباء في جميع المناطق, إذا ما تم الالتزام بترشيد الاستهلاك.

    من الجدير ذكره, ان قطاع غزة يعاني ازمة خانقة على صعيد التيار الكهربائي منذ استهداف محطة التوليد قبل ما يقرب 6 أعوام ونفاد كميات الوقود المشغلة لها, ويأتي رمضان في ظل اشتداد الحر واستمرار انقطاع التيار
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>