آخر الأخبار:

  • مراسلنا: إصابة خطيرة لجندي اسرائيلي في بيت حنينا بالقدس جراء إصابته بزجاجة مولوتوف إصابة مباشرة.
  • الحية: مصر أبلغتنا بتأجيل جلسة مفاوضات التهدئة
  • عاطف عدوان: الحمد لله فقد المصداقية كرئيس وزراء لحكومة التوافق الوطني لعدم تنفيذه أي من وعوده المتعلقة بحل مشاكل القطاع وعليه الرحيل
  • يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • وزارة الداخلية:حدود قطاع غزة مع مصر مضبوطة وآمنة وليس لنا أي علاقة بالأحداث الداخلية المصرية
  • خليل الحية: أمن إسرائيل أول من سيدفع ثمن تأخر إعمار قطاع غزة
  • هيئة المعابر: السلطات المصرية تبلغنا بإغلاق معبر رفح البري يوم السبت وحتى إشعار آخر
  • الداخلية تحذر من خطورة الوضع القائم في قطاع غزة مع حلول فصل الشتاء
  • الخضري: الاحتلال الإسرائيلي يريد إعمارًا إعلاميًا وما وصل من مواد بناء لا يكفي لإعمار بناية واحدة
  • تجدد مواجهات في القدس و"إسرائيل" تخشى من انتفاضة ثالثة

الرئيسية الأخبار

جدول الكهرباء خلال رمضان

الإثنين, 16 يوليو, 2012, 23:22 بتوقيت القدس


    أعلنت سلطة الطاقة والموارد الطبيعية في غزة, عن جدول الكهرباء الذي من المقرر العمل به في محافظات القطاع خلال شهر رمضان, المتوقع انطلاقه -حسب المرصد الإسلامي العالمي- السبت المقبل.

    وقال أحمد أبو العمرين مدير مركز المعلومات في تصريح لفضائية "الأقصى" مساء الاثنين, إن جدول الكهرباء المعمول به قبل بداية رمضان سيتمر على ما هو عليه, مع تغير مواعيد قطع التيار ووصله.

    وأوضح أن ساعات القطع ستتغير بدلاً من الساعة العاشرة ليلاً والسادسة صباحاً إلى الحادية عشر ليلاً والسابعة صباحاً والثالثة مساءً, مع ثبات مدة القطع المتعارف عليها والتي تبلغ 8 ساعات.

    وأكد أبو العمرين أنه في حال تحققت الوعود المصرية بزيادة كمية الوقود الداخل إلى قطاع غزة, سيتغير الجدول إلى الأفضل بناءً على ما يصل لتشغيل محطات توليد الكهرباء, دون تخزين أية كمية.

    وأشار إلى أن سلطة الطاقة ناشدت –خلال رمضان الماضي- المواطنين بعدم تشغيل الاجهزة الكهربائية أثناء فترتي السحور والفطور, والاقتصار فقط على الاضاءة؛ لضمان تشغيل التيار الكهربائي بشكل متواصل.

    وجدد مدير مركز المعلومات بسلطة الطاقة والموارد البشرية, مناشدته للمواطنين بالالتزام بدعوة سلطة الطاقة, مؤكداً تحسن جدول الكهرباء في جميع المناطق, إذا ما تم الالتزام بترشيد الاستهلاك.

    من الجدير ذكره, ان قطاع غزة يعاني ازمة خانقة على صعيد التيار الكهربائي منذ استهداف محطة التوليد قبل ما يقرب 6 أعوام ونفاد كميات الوقود المشغلة لها, ويأتي رمضان في ظل اشتداد الحر واستمرار انقطاع التيار
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>