آخر الأخبار:

  • هنية: قرار قطر بدعم المشاريع في قطاع غزة، والتي بلغت قيمتها 400 مليون دولار لم يستغرق سوى جلسة واحدة مع أمير قطر الشيخ حمد
  • الأهلي يحقق فوزه على المقاولون العرب بهدف نظيف في الجولة السابعة عشرة للمجموعة الأولى بالدوري المصري الممتاز
  • 3 شهداء و5 إصابات جراء انفجار غامض وقع في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة
  • قوات الاحتلال تعتقل أربعة مواطنين من بلدة بيت أمر بمحافظة الخليل جنوب الضفة الغربية
  • عشرات الإصابات بحالات اختناق من المرابطين داخل الأقصى بعد تصديهم لاقتحامات المستوطنين بدعم من شرطة الاحتلال
  • حزب التحرير يستنكر ما تقوم به أجهزة الضفة من اعتقال لمناصريه
  • نادي أرسنال يفوز على ضيفه نادي وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب الإمارات ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز
  • القرضاوي يدعو لهبة جماهيرة من المسلمين استنكارًا لما يحدث في الأقصى
  • الوفد الفلسطيني والإسرائيلي برعاية أمريكية يجتمعون اليوم لإيجاد صيغة لتمديد المفاوضات بعد تعثرها
  • الكتلة الإسلامية بالضفة تستعد لانتخابات مجالس الطلبة في بعض جامعات الضفة رغم الملاحقة الأمنية المكثفة من قبل قوات الاحتلال وأجهزة الضفة

الرئيسية الأخبار

الاتحاد المصري يطالب بإعادة الدوري

الثلاثاء, 17 يوليو, 2012, 01:24 بتوقيت القدس


    أكد اتحاد الكرة المصري استعداده الكامل لتنظيم المباريات في كافة الأنشطة والبطولات المحلية على مسؤوليته الخاصة، جاء ذلك من خلال بيان رسمي أصدره الاتحاد رداً على رفض الجهات الأمنية عودة النشاط الكروي.

    وأشار الاتحاد في بيانه إلى أن الاتحاد بالتنسيق مع الأندية قادر على تنظيم المباريات من دون جماهير، وهو البيان الذي وصفه المراقبون بأنه بيان تحدٍّ لوزارة الداخلية، ومحاولة من الاتحاد لإحراج الجهات الأمنية أمام الرأي العام.

    وجاء قرار اتحاد اللعبة في وقتٍ تصاعدت فيه الاحتجاجات على قرار وزارة الداخلية، حيث اتفق المدربون واللاعبون على ضرورة الخروج في مظاهرة مليونية، على غرار مليونيات ميدان التحرير، للتعبير عن غضبهم واحتجاجهم.

    وتبنّى مدرب نادي حرس الحدود حلمي طولان الدعوة لخروج أكثر من خمسة ملايين مصري يعملون في قطاع الرياضة للمشاركة في المليونية احتجاجاً على القرار الذي وصفه عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الدولي والإفريقي هاني أبوريدة بـ"الكارثي".

    ومن جانبه، دعا لاعب طلائع الجيش عامر صبري ولاعب الداخلية حسن موسى زملاءهما في كل الأندية لتنظيم مظاهرة أمام مقر وزارة الداخلية، وأخرى أمام مقر اتحاد كرة القدم للتنديد بالقرار، وأكدا أن "المئات بل الآلاف من اللاعبين في مصر باتوا مهددين بدخول السجن لعدم قدرتهم على الوفاء بالتزاماتهم المادية".
    المصدر: وكالات رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>