آخر الأخبار:

  • كتائب القسام تقصف تجمع الآليات شرق الشجاعية بـ 10 قذائف هاون
  • اعلام العدو : صفارات الانذار تدوي في موقع ناحل عوز شرق غزة
  • طائرات الاحتلال تدمر بناية لعائلة حبيب في شارع الصناعة غرب غزة
  • المدفعية تقصف خزانات الوقود في محطة توليد الكهرباء الوحيدة في القطاع، وأنباء عن عدم قدرتها العودة للعمل قبل عام على الأقل
  • صحيفة: مصر تقود أنظمة عربية لتسهيل هجوم "إسرائيل" على غزة
  • وصول جثمان الشهيد حسين محمد أبو رزق 36 عامًا إلى مستشفى أبو يوسف النجار في رفح.
  • 13 شهيداً و90 إصابة بقصف مدرسة أبو حسين شمال القطاع فجر اليوم
  • قصف منزل لعائلة شاهين في منطقة البركة جنوب دير البلح وسط قطاع غزة
  • ارتفاع عدد شهداء استهدافات خانيونس إلى 5 شهداء بعد استشهاد ناجي احمد الرقب (19 عامًا)، ورامي خالد الرقب (35 عامًا)
  • إصابة 3 شبان بالرصاص الحي واعتقال 3 آخرين خلال مواجهات مع الاحتلال في منطقة زيف بيطا جنوب الخليل

الرئيسية الأخبار

"الشباب والرياضة" تنظم مسيرة فانوس رمضان

نظّمت وزارة الشباب والرياضة - الإدارة العامة للطفولة- مسيرة فانوس رمضان للأطفال "انتصار الثورات العربية بداية لتحرير المسجد الأقصى"...

الإثنين, 30 يوليو, 2012, 10:55 بتوقيت القدس

جانب من المسيرة


    نظّمت وزارة الشباب والرياضة - الإدارة العامة للطفولة- مسيرة فانوس رمضان للأطفال "انتصار الثورات العربية بداية لتحرير المسجد الأقصى"، بالتعاون مع جمعية خدمات الطفولة والأسرة الفلسطينية، الأحد 29/7/2012م، بمشاركة مئات الأطفال من المؤسسات والجمعيات العاملة في محافظات غزة.

    وانطلقت المسيرة من أمام منتزه بلدية غزة بعد كلمة للوزير د.محمد المدهون الذي حيا أطفال فلسطين وأكد أنهم مشاعل النور وأمل المستقبل الواعد، وقال إنهم يرسمون بأحلامهم وإبداعاتهم :"صورة جميلة لمستقبل أفضل يتحدى الاحتلال ويصمد أمام الحصار".

    وأوضح الوزير المدهون إن المعاناة التي يعيشها أطفال فلسطين هي مسئولية كبيرة تواجه كل العالم ومؤسسات حقوق الإنسان التي تجاهلت استهداف هؤلاء الأطفال وحصارهم وحرمانهم من العلاج وأبسط مقومات الحياة، ووجه شكره للقائمين على تنظيم مسيرة فانوس رمضان وأشار إلى أهمية ترسيخ المعتقدات الدينية والتعاليم الفضيلة في شهر رمضان الكريم لدى الأطفال.

    بعد ذلك توجهت المسيرة يتقدمهم فرقة الكشافة إلى المجلس التشريعي وسط إعجاب الجمهور الذي اصطف على جانبي الطريق لتحية الأطفال.

    وفي نهاية المسيرة أكد "أحمد محيسن" مدير عام العلاقات العامة والإعلام على دور وزارة الشباب والرياضة في تقديم البرامج والأنشطة المتنوعة لخدمة قطاع الطفولة، وأشار إلى أهمية تفاعل المؤسسات والجمعيات مع برامج الوزارة بما يخدم هذه الشريحة التي تحتاج كل الرعاية والاهتمام، وعبرت طفلة من المشاركين في المسيرة عن شكرها للوزارة على تنظيم المسيرة وطالبت العالم بالوقوف إلى جانب حقوق الطفل الفلسطيني ومنحه حياة طبيعية كباقي أطفال العالم.

    وبدوره أشاد محمد الدلو مدير عام الطفولة بالوزارة بالمؤسسات والجمعيات المشاركة، وثمن دور جمعية خدمات الطفولة التي تعاونت في تنظيم المسيرة، وأوضح إن الوزارة ستواصل جهودها من أجل تنفيذ المزيد من البرامج التي تستهدف الأطفال.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (1) تعليق


    • (1) الإثنين, 30 يوليو, 2012

      افضل ان يكون هناك زيادة في برامج تربية الاطفال لانهم هم عماد المستقبل

    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>