آخر الأخبار:

  • شهيدا محررات خانيونس هما اسماعيل سليم النجار ومحمد أحمد النجار
  • الجهاد الإسلامي تدعو جميع المجاهدين عدم التعاطي حول ما يشاع عن التهدئة
  • مستوطنون صهاينة بقيادة المتطرف يهودا غليك يقتحمون باحات المسجد الأقصى المبارك
  • ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج
  • الاحتلال يعترف بسقوط صاروخ قرب أحد الفنادق في "إيلات" المحتلّة أدى لوقوع إصابات وأضرار في المكان
  • حركة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر صلاح الدين: لا تهدئة إلا بشروط المقاومة وهذا ما تم الاتفاق عليه بين القوى الوطنية والإسلامية العاملة على الأرض
  • قوات الاحتلال تداهم منازل المواطنين بمنطقة واد السمن في مدينة الخليل
  • تدمير موقع الأمن الداخلي غرب تل السلطان برفح وإصابات في المكان
  • هنية: لم تطوع مواقفنا السياسية بسبب الحصار ولم يمنع الحصار على قسوته من امتلاك القاومة كل وسائل الدفاع عن شعبنا
  • مهندسو كتائب الشهيد عز الدين القسام يتمكنون من اختراق بث القناة العاشرة الإسرائيلية ويوجهون العديد من الرسائل إلى الجمهور الإسرائيلي.

الرئيسية الأخبار

القناة العاشرة: الزهار يظهر الجيش متعطشاً للدماء

الإثنين, 30 يوليو, 2012, 14:41 بتوقيت القدس

د. محمود الزهار القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس


    علقت القناة الإسرائيلية العاشرة على كتابة القيادي في حركة حماس د. محمود الزهار لسيناريو عن حياة الشهيد القيادي في كتائب القسام (عوض سلمي) بأنها مهنه جديدة لكبار قادة حماس، معتبرة إياها مضادة لكتاب السيناريو للأفلام الإسرائيلية.

    وأضافت القناة في تقريرها المصور أن الزهار يظهر رأيه في (إسرائيل) بسيناريو يظهر به جنود الجيش الإسرائيلي قتلة ومتعطشون للدماء وقتل الفلسطينيين "وحتى النساء الحوامل" منهم، مشيرة إلى أن الزهار يكتب سيناريو حول حياة الشهيد محمود المبحوح الذي اغتاله الموساد في دبي.

    ووفقا للتقرير فإن الزهار يحكي قصة حياة القيادي في كتائب القسام عوض سلمي الذي اغتيل في عام 2000، مشيرة أن الفيلم سوف يعرض في مصر والأردن وقطاع غزة، وان مدة الفيلم من ساعة ونصف إلى ساعتين.

    ويدعي التقرير أن محمود الزهار يستخدم 'البروباغندا' الدعاية المضادة لـ(إسرائيل) في سيناريست أفلامه، لأنه يظهر الجيش الإسرائيلي أن لديهم قلوب من حجر ومتوحشون ومتعطشون للدم.

    وحول قيام (إسرائيل) بعمل فيلم عن اغتيال المبحوح لتشويه صورته، قال الزهار استخرجت السيناريو وهو جاهز الآن لعرضه كفيلم.

    وكانت مصادر إعلامية قالت في تقارير سابقة إن القيادي بحركة حماس مشغول بكتابة سيناريو لمسلسل تليفزيوني عن القيادي في حماس محمود المبحوح الذي اغتاله الموساد الإسرائيلي في دبي.

    وفي اجتماع لاتحاد الكتاب الفلسطينيين بغزة سابقا، أشار الزهار إلي أنه قارب الانتهاء من كتابة سيناريو تليفزيوني عن المبحوح، موضحاً أن حماس تسعى من خلال المسلسل لتسجيل تاريخ القادة الذين ضحوا بحياتهم فداء لوطنهم.

    وهذه ليست المرة الأولي التي يكتب فيها الزهار، فسبق أن كتب سيناريو لفيلم منذ عامين عن قائد الجناح العسكري لحماس عماد عقل الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي عام 1993 في غزة.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>