آخر الأخبار:

  • الداخلية تحذر من خطورة الوضع القائم في قطاع غزة مع حلول فصل الشتاء
  • الخضري: الاحتلال الإسرائيلي يريد إعمارًا إعلاميًا وما وصل من مواد بناء لا يكفي لإعمار بناية واحدة
  • تجدد مواجهات في القدس و"إسرائيل" تخشى من انتفاضة ثالثة
  • نقابة الموظفين بغزة: سنقوم بإجراءات تصعيدية خلال الأسبوع القادم احتجاجاً على عدم صرف رواتب الموظفين من قبل حكومة الوفاق
  • مشعل: الضيف لا يزال حياً، وسيستمرّ في محاربة العدوان
  • عزام الأحمد وموسى أبو مرزوق سيتوجهان لغزة في الفترة القليلة المقبلة للمضي قدما في تنفيذ باقي ملفات المصالحة التي اتفق بشأنها مؤخرا
  • مغتصبون صهاينة يحرقون قرابة 200 شجرة زيتون في بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة
  • يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • استشهاد الطفل محمد سامي أبو جراد جراء إصابته بجسم مشبوه في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة
  • عزام التميمي مدير معهد الفكر السياسي والإسلامي في لندن: ما نشر حول ملاحقة جماعة الإخوان المسلمين هو من صنيع اللوبي الإماراتي - السعودي في بريطانيا

الرئيسية الأخبار

القناة العاشرة: الزهار يظهر الجيش متعطشاً للدماء

الإثنين, 30 يوليو, 2012, 14:41 بتوقيت القدس

د. محمود الزهار القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس


    علقت القناة الإسرائيلية العاشرة على كتابة القيادي في حركة حماس د. محمود الزهار لسيناريو عن حياة الشهيد القيادي في كتائب القسام (عوض سلمي) بأنها مهنه جديدة لكبار قادة حماس، معتبرة إياها مضادة لكتاب السيناريو للأفلام الإسرائيلية.

    وأضافت القناة في تقريرها المصور أن الزهار يظهر رأيه في (إسرائيل) بسيناريو يظهر به جنود الجيش الإسرائيلي قتلة ومتعطشون للدماء وقتل الفلسطينيين "وحتى النساء الحوامل" منهم، مشيرة إلى أن الزهار يكتب سيناريو حول حياة الشهيد محمود المبحوح الذي اغتاله الموساد في دبي.

    ووفقا للتقرير فإن الزهار يحكي قصة حياة القيادي في كتائب القسام عوض سلمي الذي اغتيل في عام 2000، مشيرة أن الفيلم سوف يعرض في مصر والأردن وقطاع غزة، وان مدة الفيلم من ساعة ونصف إلى ساعتين.

    ويدعي التقرير أن محمود الزهار يستخدم 'البروباغندا' الدعاية المضادة لـ(إسرائيل) في سيناريست أفلامه، لأنه يظهر الجيش الإسرائيلي أن لديهم قلوب من حجر ومتوحشون ومتعطشون للدم.

    وحول قيام (إسرائيل) بعمل فيلم عن اغتيال المبحوح لتشويه صورته، قال الزهار استخرجت السيناريو وهو جاهز الآن لعرضه كفيلم.

    وكانت مصادر إعلامية قالت في تقارير سابقة إن القيادي بحركة حماس مشغول بكتابة سيناريو لمسلسل تليفزيوني عن القيادي في حماس محمود المبحوح الذي اغتاله الموساد الإسرائيلي في دبي.

    وفي اجتماع لاتحاد الكتاب الفلسطينيين بغزة سابقا، أشار الزهار إلي أنه قارب الانتهاء من كتابة سيناريو تليفزيوني عن المبحوح، موضحاً أن حماس تسعى من خلال المسلسل لتسجيل تاريخ القادة الذين ضحوا بحياتهم فداء لوطنهم.

    وهذه ليست المرة الأولي التي يكتب فيها الزهار، فسبق أن كتب سيناريو لفيلم منذ عامين عن قائد الجناح العسكري لحماس عماد عقل الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي عام 1993 في غزة.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>