آخر الأخبار:

  • مراسلنا: إصابة خطيرة لجندي اسرائيلي في بيت حنينا بالقدس جراء إصابته بزجاجة مولوتوف إصابة مباشرة.
  • الحية: مصر أبلغتنا بتأجيل جلسة مفاوضات التهدئة
  • عاطف عدوان: الحمد لله فقد المصداقية كرئيس وزراء لحكومة التوافق الوطني لعدم تنفيذه أي من وعوده المتعلقة بحل مشاكل القطاع وعليه الرحيل
  • يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • وزارة الداخلية:حدود قطاع غزة مع مصر مضبوطة وآمنة وليس لنا أي علاقة بالأحداث الداخلية المصرية
  • خليل الحية: أمن إسرائيل أول من سيدفع ثمن تأخر إعمار قطاع غزة
  • هيئة المعابر: السلطات المصرية تبلغنا بإغلاق معبر رفح البري يوم السبت وحتى إشعار آخر
  • الداخلية تحذر من خطورة الوضع القائم في قطاع غزة مع حلول فصل الشتاء
  • الخضري: الاحتلال الإسرائيلي يريد إعمارًا إعلاميًا وما وصل من مواد بناء لا يكفي لإعمار بناية واحدة
  • تجدد مواجهات في القدس و"إسرائيل" تخشى من انتفاضة ثالثة

الرئيسية الأخبار

مفجر ثورة السكاكين يرزق بـ "حماس"

بعد أربعة وعشرين عاماً غيب الاحتلال فيها مفجر ثورة السكاكين " عامر أبو سرحان" خلف القضبان في محاولة يائسة للنيل من إرادته وصموده وكسر عزيمته، بعد أن جندل بسكينه ثلاثة جنود صهاينة في مدينة القدس المحتلة في ذكرى انطلاقة حماس.

الخميس, 02 أغسطس, 2012, 17:38 بتوقيت القدس


    مجاهد ابراهيم

    بعد أربعة وعشرين عاماً غيب الاحتلال فيها مفجر ثورة السكاكين " عامر أبو سرحان" خلف القضبان في محاولة يائسة للنيل من إرادته وصموده وكسر عزيمته، بعد أن جندل بسكينه ثلاثة جنود صهاينة في مدينة القدس المحتلة في ذكرى انطلاقة حماس.

    وبعد صفقة تبادل الأسرى " وفاء الأحرار" التي تمت بين الاحتلال الاسرائيلي من جهة وحركة حماس من جهة أخرى بوساطة مصرية، أفرج خلالها الاحتلال الاسرائيلي عن 1050 أسيراً فلسطينياً معظمهم من ذوي الأحكام العالية، كان لمفجر ثورة السكاكين نصيبه من الحرية.

    أبعدت قوات الاحتلال الاسرائيلي أبو سرحان وعشرات آخرين من سكان الضفة إلي قطاع غزة ودول عربية أخرى، وبعد وقت قصير من إطلاق سراحه تزوج أبو سرحان بكريمة القيادي البارز في حركة حماس والنائب في المجلس التشريعي حسن يوسف والتي وصلت إلي قطاع غزة لتبدأ مشوار حياة جديدة مع زوجها البطل المحرر.

    وبعد قرابة العام ها هو المحرر البطل عامر أبو سرحان يرزق بمولوده الأول " حمـــاس " ليؤكد استمرار مسيرة العطاء في ظل شجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء.

    وبهذه المناسبة تتقدم إدارة موقع " فلسطين الأن" الإخباري ممثلاً بمجلس إدارته والعاملين فيه بأحر التهاني والتبريكات من المحرر " عامر أبو سرحان " بمناسبة المولود الجديد، بارك الله لك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره وخيره.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>