آخر الأخبار:

  • هنية يرحب بوفد المصالحة القادم لغزة الأسبوع المقبل
  • المحامي جواد بولس: مصلحة السجون الإسرائيلية تمارس التضييق على المحامين لتعيق أعمالهم
  • قيادة الحركة الأسيرة تقرر البدء بالإضراب؛ لتحقيق مطالب الأسرى أبرزها: إنهاء ملف العزل الانفرادي، ووقف سياسة الإهمال الطبي
  • كتائب القسام تزف المجاهد نادر أبو جراد من بيت حانون شمال قطاع غزة الذي توفي إثر حادث سير
  • الاحتلال يعتقل: محمد العلامي وأحمد العلامي وأحمد نصار من الخليل
  • إصابة الطفل طارق أبو حمدة (10أعوام) بانفجار جسم مشبوه غرب خان يونس
  • قوات الاحتلال تفتح نيران رشاشاتها صوب منازل المواطنين شرق خانيونس دون إصابات
  • سقوط قذيفة هاون بمنطقة مفتوحة في أحد كيبوتسات مجلس إقليمي إشكول جنوب قطاع غزة دون إصابات
  • أكثر من 20 إصابة في صفوف المرابطين جراء اعتداء قوات إسرائيلية خاصة على المصلين في محاولة منها اقتحام المسجد القبلي ومحاصرة المرابطين فيه
  • أجهزة الضفة تهدد شركات النقل بعدم الخروج مع طالبات جامعة"بولتكنيك فلسطين"

الرئيسية الأخبار

مفجر ثورة السكاكين يرزق بـ "حماس"

بعد أربعة وعشرين عاماً غيب الاحتلال فيها مفجر ثورة السكاكين " عامر أبو سرحان" خلف القضبان في محاولة يائسة للنيل من إرادته وصموده وكسر عزيمته، بعد أن جندل بسكينه ثلاثة جنود صهاينة في مدينة القدس المحتلة في ذكرى انطلاقة حماس.

الخميس, 02 أغسطس, 2012, 17:38 بتوقيت القدس


    مجاهد ابراهيم

    بعد أربعة وعشرين عاماً غيب الاحتلال فيها مفجر ثورة السكاكين " عامر أبو سرحان" خلف القضبان في محاولة يائسة للنيل من إرادته وصموده وكسر عزيمته، بعد أن جندل بسكينه ثلاثة جنود صهاينة في مدينة القدس المحتلة في ذكرى انطلاقة حماس.

    وبعد صفقة تبادل الأسرى " وفاء الأحرار" التي تمت بين الاحتلال الاسرائيلي من جهة وحركة حماس من جهة أخرى بوساطة مصرية، أفرج خلالها الاحتلال الاسرائيلي عن 1050 أسيراً فلسطينياً معظمهم من ذوي الأحكام العالية، كان لمفجر ثورة السكاكين نصيبه من الحرية.

    أبعدت قوات الاحتلال الاسرائيلي أبو سرحان وعشرات آخرين من سكان الضفة إلي قطاع غزة ودول عربية أخرى، وبعد وقت قصير من إطلاق سراحه تزوج أبو سرحان بكريمة القيادي البارز في حركة حماس والنائب في المجلس التشريعي حسن يوسف والتي وصلت إلي قطاع غزة لتبدأ مشوار حياة جديدة مع زوجها البطل المحرر.

    وبعد قرابة العام ها هو المحرر البطل عامر أبو سرحان يرزق بمولوده الأول " حمـــاس " ليؤكد استمرار مسيرة العطاء في ظل شجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء.

    وبهذه المناسبة تتقدم إدارة موقع " فلسطين الأن" الإخباري ممثلاً بمجلس إدارته والعاملين فيه بأحر التهاني والتبريكات من المحرر " عامر أبو سرحان " بمناسبة المولود الجديد، بارك الله لك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره وخيره.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>