آخر الأخبار:

  • توقف إضراب عمال النظافة في المشافي بسبب خطورة الأوضاع الصحية وإعطاء فرصة لحكومة التوافق لمراجعة سياساتها
  • جمال الخضري ينفي وجود آلية حقيقية وفعلية لإدخال مواد البناء إلى غزة وإعادة الإعمار كما يروج إعلامياً
  • إضراب شامل اليوم الأربعاء في جميع الوزارات والهيئات والمدارس الحكومية في قطاع غزة احتجاجًا على عدم تلبية حكومة التوافق مطالب الموظفين
  • روما الإيطالي يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-7 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
  • يعلون يتهم قطر وتركيا بدعم حماس
  • يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • شالكه الألماني يتغلب على شبونة البرتغالي 4-3 بمبارة مثيرة في دوري أبطال أوروبا
  • تشلسي الإنكليزي يسحق ماريبور 6-صفر في دوري أبطال أوروبا
  • نادي الأسير: الوضع الصحي للأسير المضرب عن الطعام رائد موسى، في تدهور شديد، لا سيما وأن إدارة السجن ترفض إمداده بالملح، وهو يتناول الماء فقط
  • الاحتلال يفرج عن الأسيرة أمل خلف واثنين من أشقائها من حي باب السلسلة في القدس المحتلة

الرئيسية الأخبار

مفجر ثورة السكاكين يرزق بـ "حماس"

بعد أربعة وعشرين عاماً غيب الاحتلال فيها مفجر ثورة السكاكين " عامر أبو سرحان" خلف القضبان في محاولة يائسة للنيل من إرادته وصموده وكسر عزيمته، بعد أن جندل بسكينه ثلاثة جنود صهاينة في مدينة القدس المحتلة في ذكرى انطلاقة حماس.

الخميس, 02 أغسطس, 2012, 17:38 بتوقيت القدس


    مجاهد ابراهيم

    بعد أربعة وعشرين عاماً غيب الاحتلال فيها مفجر ثورة السكاكين " عامر أبو سرحان" خلف القضبان في محاولة يائسة للنيل من إرادته وصموده وكسر عزيمته، بعد أن جندل بسكينه ثلاثة جنود صهاينة في مدينة القدس المحتلة في ذكرى انطلاقة حماس.

    وبعد صفقة تبادل الأسرى " وفاء الأحرار" التي تمت بين الاحتلال الاسرائيلي من جهة وحركة حماس من جهة أخرى بوساطة مصرية، أفرج خلالها الاحتلال الاسرائيلي عن 1050 أسيراً فلسطينياً معظمهم من ذوي الأحكام العالية، كان لمفجر ثورة السكاكين نصيبه من الحرية.

    أبعدت قوات الاحتلال الاسرائيلي أبو سرحان وعشرات آخرين من سكان الضفة إلي قطاع غزة ودول عربية أخرى، وبعد وقت قصير من إطلاق سراحه تزوج أبو سرحان بكريمة القيادي البارز في حركة حماس والنائب في المجلس التشريعي حسن يوسف والتي وصلت إلي قطاع غزة لتبدأ مشوار حياة جديدة مع زوجها البطل المحرر.

    وبعد قرابة العام ها هو المحرر البطل عامر أبو سرحان يرزق بمولوده الأول " حمـــاس " ليؤكد استمرار مسيرة العطاء في ظل شجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء.

    وبهذه المناسبة تتقدم إدارة موقع " فلسطين الأن" الإخباري ممثلاً بمجلس إدارته والعاملين فيه بأحر التهاني والتبريكات من المحرر " عامر أبو سرحان " بمناسبة المولود الجديد، بارك الله لك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره وخيره.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>