آخر الأخبار:

  • حركة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر صلاح الدين: لا تهدئة إلا بشروط المقاومة وهذا ما تم الاتفاق عليه بين القوى الوطنية والإسلامية العاملة على الأرض
  • قوات الاحتلال تداهم منازل المواطنين بمنطقة واد السمن في مدينة الخليل
  • تدمير موقع الأمن الداخلي غرب تل السلطان برفح وإصابات في المكان
  • هنية: لم تطوع مواقفنا السياسية بسبب الحصار ولم يمنع الحصار على قسوته من امتلاك القاومة كل وسائل الدفاع عن شعبنا
  • مهندسو كتائب الشهيد عز الدين القسام يتمكنون من اختراق بث القناة العاشرة الإسرائيلية ويوجهون العديد من الرسائل إلى الجمهور الإسرائيلي.
  • القناة السابعة العبرية/ نشطاء اليمين واليسار يتظاهرون في القدس من أجل وقف إطلاق النار
  • حصيلة شهداء العدوان على غزة 185 شهيدًا و أكثر من 1200 جريحًا
  • القدرة: إصابة 7 مواطنين بينهم طفلة بجراح مختلفة باستهداف في دير البلح قبل قليل
  • القسام للإسرائيليين عبر رسائلل sms: سنواصل قصف كل مكان في "إسرائيل" حتى تلبي جميع شروطنا المشروعة
  • مدفعية الاحتلال تطلق قذيفة في محيط مسجد الرضا بخزاعة شرق خانيونس

الرئيسية الأخبار

أول ذهبية للعرب في لندن

الأربعاء, 08 أغسطس, 2012, 00:42 بتوقيت القدس


    "إنها إرادة الله التي قادتني إلى إحراز الميدالية الذهبية التاريخية" .. بتلك الكلمات استهل العداء الذهبي الجزائري توفيق مخلوفي حديثه لموقع الذي التقاه مباشرة في الاستاد الاولمبي بالعاصمة البريطانية لندن عقب فوزه المشهود بالميدالية الذهبية لسباق 1500 متر ضمن منافسات العاب القوى الأولمبية.

    وقال مخلوفي الذي صنع التاريخ بفوزه باول ميدالية ذهبية عربية في اولمبياد لندن: "كانت ارادة الله سبحانه وتعالى التي شاءت أن أشارك في منافسات السباق بعد ان تم استبعادي يوم امس بقرار غير مفهوم بالنسبة لي، لكن العدالة الالهية تدخلت واعادت الامور الى نصابها، لاشارك في السباق واتمكن بحمد الله من احراز الميدالية الذهبية".

    وحول تقييمه للسباق اشار مخلوفي إلى انه كان صعبا للغاية في ظل وجود كوكبة كبيرة من العدائين الاقوياء مبينا انه ظل محافظا على ثقته بنفسه في كافة المراحل، وطبق تعليمات مدربه بحذافيرها حتى وصل الى خط النهاية بافضل سيناريو ممكن.

    وأهدى مخلوفي انجازه الاولمبي الى الشعب الجزائري والامتين العربية والاسلامية قائلا: "انها هدية بسيطة اقدمها لابناء شعب الجزائر الاوفياء، وإلى كافة العرب والمسلمين، وأتمنى أن يشكل انجازي الذهبي بداية لتحقيق ميداليات ذهبية جديدة للعرب في هذه الدورة".

    وردا على سؤال كووورة فيما اذا كان يرى في نفسه خليفة للعداء الجزائري الشهير نور الدين مرسلي قال مخلوفي: "أتمنى أن أصل الى مستوى نور الدين ،الذي اعتبره مثلا اعلى ،لقد كان بطلا عظيما وسيطر على سباق 1500 م في العالم خلال عقد التسعينات، وما زال امامي المشوار طويلا حتى ابلغ مستواه وانجازاته".
    المصدر: موقع كورة رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>