آخر الأخبار:

  • شهيدا محررات خانيونس هما اسماعيل سليم النجار ومحمد أحمد النجار
  • الجهاد الإسلامي تدعو جميع المجاهدين عدم التعاطي حول ما يشاع عن التهدئة
  • مستوطنون صهاينة بقيادة المتطرف يهودا غليك يقتحمون باحات المسجد الأقصى المبارك
  • ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج
  • الاحتلال يعترف بسقوط صاروخ قرب أحد الفنادق في "إيلات" المحتلّة أدى لوقوع إصابات وأضرار في المكان
  • حركة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر صلاح الدين: لا تهدئة إلا بشروط المقاومة وهذا ما تم الاتفاق عليه بين القوى الوطنية والإسلامية العاملة على الأرض
  • قوات الاحتلال تداهم منازل المواطنين بمنطقة واد السمن في مدينة الخليل
  • تدمير موقع الأمن الداخلي غرب تل السلطان برفح وإصابات في المكان
  • هنية: لم تطوع مواقفنا السياسية بسبب الحصار ولم يمنع الحصار على قسوته من امتلاك القاومة كل وسائل الدفاع عن شعبنا
  • مهندسو كتائب الشهيد عز الدين القسام يتمكنون من اختراق بث القناة العاشرة الإسرائيلية ويوجهون العديد من الرسائل إلى الجمهور الإسرائيلي.

الرئيسية الأخبار

تفاقم خسائر البريد الأميركي

الجمعة, 10 أغسطس, 2012, 20:00 بتوقيت القدس

البريد الأميركي يواجه صعوبات متزايدة مع ارتفاع الإقبال على استخدام الإنترنت الأوروبية


    تفاقمت الخسائر التي منيت بها هيئة البريد الأميركية لتصل إلى 5.2 مليارات دولار في الأشهر الثلاثة حتى نهاية يونيو/حزيران الماضي.

    وحذرت الهيئة بأنها ستواجه المزيد من الخسائر في حال لم يتدخل الكونغرس لمساعدتها، وأنها ستعاني نقصا في السيولة وستعجز عن الاقتراض في الخريف المقبل.

    وهيئة البريد الأميركية التي تعتمد على بيع الطوابع ومنتجات أخرى ولا تحصل على تمويل من دافعي الضرائب، تواجه صعوبات متزايدة منذ سنوات مع ارتفاع الإقبال على استخدام الأميركيين للإنترنت.

    كما تعزي الهيئة تفاقم خسائرها إلى استنزاف أموالها في مدفوعات برنامج الرعاية الصحية للمتقاعدين والتزامات أخرى أوجبتها عليها الحكومة.

    وتخلفت هيئة البريد عن السداد للمرة الأولى على الإطلاق الأسبوع الماضي حين لم تسدد بالكامل 5.5 مليارات دولار مطلوبة قانونا كمدفوعات لبرنامج الرعاية الصحية للمتقاعدين، وقال المفتش العام للهيئة إنها قد تواجه عجزا قدره مائة مليون دولار منتصف أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

    وأوضحت هيئة البريد أن صافي خسائرها الفصلية الذي بلغ 5.2 مليارات دولار مقارنة مع 3.1 مليارات الفترة المقابلة من 2011 يرجع بالمقام الأول إلى أنه يتعين عليها تجنيب أموال لبرنامج التقاعد.

    وبالرغم من أن الهيئة تخلفت عن السداد وتتوقع أن تتخلف عن دفعة ثانية مستحقة الشهر المقبل، فإنه يتعين عليها أن تسجل المدفوعات في بياناتها المالية.

    وقال مسؤول بالهيئة لمجلس محافظيها إنه حتى بدون هذه المدفوعات فإن هيئة البريد خسرت نحو مليار دولار في عملياتها مع استمرار تحول الأميركيين إلى البريد الإلكتروني.
    المصدر: وكالات رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>