آخر الأخبار:

  • البطش: فتح أبلغتني كمنسق لجنة القوى بالغاء مهرجان احياء ذكرى عرفات
  • اعتقل أمن السلطة ثلاثة من أعضاء حزب التحرير في قلقيلية على خلفية إلقاء كلمة موحدة في مساجد المحافظة بعد صلاة يوم الجمعة
  • ضابط كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي قال إن رئيس السلطة وزعيم حركة فتح محمود عباس، لا يزال الصديق المقرب لـ"إسرائيل"
  • أنباء تتحدث عن هبوط طائرة أردنية داخل مقر المقاطعة برام الله قبل قليل
  • الإمارات والبحرين تعلنان انسحابهما من كأس العالم لكرة اليد في قطر
  • إضراب لوزارات العدل والعمل والأشغال العامة والإسكان والمرأة في قطاع غزة، اليوم الأحد، احتجاجًا على عدم تجاوب حكومة التوافق الوطني مع مطالب الموظفين
  • مبادرة شبابية في القدس لأداء واجب عزاء الشهيد خير حمدان في كفر كنا تحديا للاحتلال الإسرائيلي
  • اقتحم أكثر من 200 مستوطن منطقة بئر حرم الرامة شمال الخليل جنوب الضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال بدعوى تأدية طقوس دينية
  • 7 من المصابين في عملية الدهس في القدس لا يزالون في المستشفيات وهم بحالة شديدة الخطورة
  • عاجل: إضراب يعم أراضي 48 احتجاجًا على قتل الشاب خير الدين حمدان أمس

الرئيسية الأخبار

تفاقم خسائر البريد الأميركي

الجمعة, 10 أغسطس, 2012, 20:00 بتوقيت القدس

البريد الأميركي يواجه صعوبات متزايدة مع ارتفاع الإقبال على استخدام الإنترنت الأوروبية


    تفاقمت الخسائر التي منيت بها هيئة البريد الأميركية لتصل إلى 5.2 مليارات دولار في الأشهر الثلاثة حتى نهاية يونيو/حزيران الماضي.

    وحذرت الهيئة بأنها ستواجه المزيد من الخسائر في حال لم يتدخل الكونغرس لمساعدتها، وأنها ستعاني نقصا في السيولة وستعجز عن الاقتراض في الخريف المقبل.

    وهيئة البريد الأميركية التي تعتمد على بيع الطوابع ومنتجات أخرى ولا تحصل على تمويل من دافعي الضرائب، تواجه صعوبات متزايدة منذ سنوات مع ارتفاع الإقبال على استخدام الأميركيين للإنترنت.

    كما تعزي الهيئة تفاقم خسائرها إلى استنزاف أموالها في مدفوعات برنامج الرعاية الصحية للمتقاعدين والتزامات أخرى أوجبتها عليها الحكومة.

    وتخلفت هيئة البريد عن السداد للمرة الأولى على الإطلاق الأسبوع الماضي حين لم تسدد بالكامل 5.5 مليارات دولار مطلوبة قانونا كمدفوعات لبرنامج الرعاية الصحية للمتقاعدين، وقال المفتش العام للهيئة إنها قد تواجه عجزا قدره مائة مليون دولار منتصف أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

    وأوضحت هيئة البريد أن صافي خسائرها الفصلية الذي بلغ 5.2 مليارات دولار مقارنة مع 3.1 مليارات الفترة المقابلة من 2011 يرجع بالمقام الأول إلى أنه يتعين عليها تجنيب أموال لبرنامج التقاعد.

    وبالرغم من أن الهيئة تخلفت عن السداد وتتوقع أن تتخلف عن دفعة ثانية مستحقة الشهر المقبل، فإنه يتعين عليها أن تسجل المدفوعات في بياناتها المالية.

    وقال مسؤول بالهيئة لمجلس محافظيها إنه حتى بدون هذه المدفوعات فإن هيئة البريد خسرت نحو مليار دولار في عملياتها مع استمرار تحول الأميركيين إلى البريد الإلكتروني.
    المصدر: وكالات رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>