آخر الأخبار:

  • توقف إضراب عمال النظافة في المشافي بسبب خطورة الأوضاع الصحية وإعطاء فرصة لحكومة التوافق لمراجعة سياساتها
  • جمال الخضري ينفي وجود آلية حقيقية وفعلية لإدخال مواد البناء إلى غزة وإعادة الإعمار كما يروج إعلامياً
  • إضراب شامل اليوم الأربعاء في جميع الوزارات والهيئات والمدارس الحكومية في قطاع غزة احتجاجًا على عدم تلبية حكومة التوافق مطالب الموظفين
  • روما الإيطالي يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-7 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
  • يعلون يتهم قطر وتركيا بدعم حماس
  • يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • شالكه الألماني يتغلب على شبونة البرتغالي 4-3 بمبارة مثيرة في دوري أبطال أوروبا
  • تشلسي الإنكليزي يسحق ماريبور 6-صفر في دوري أبطال أوروبا
  • نادي الأسير: الوضع الصحي للأسير المضرب عن الطعام رائد موسى، في تدهور شديد، لا سيما وأن إدارة السجن ترفض إمداده بالملح، وهو يتناول الماء فقط
  • الاحتلال يفرج عن الأسيرة أمل خلف واثنين من أشقائها من حي باب السلسلة في القدس المحتلة

الرئيسية الأخبار

تفاقم خسائر البريد الأميركي

الجمعة, 10 أغسطس, 2012, 20:00 بتوقيت القدس

البريد الأميركي يواجه صعوبات متزايدة مع ارتفاع الإقبال على استخدام الإنترنت الأوروبية


    تفاقمت الخسائر التي منيت بها هيئة البريد الأميركية لتصل إلى 5.2 مليارات دولار في الأشهر الثلاثة حتى نهاية يونيو/حزيران الماضي.

    وحذرت الهيئة بأنها ستواجه المزيد من الخسائر في حال لم يتدخل الكونغرس لمساعدتها، وأنها ستعاني نقصا في السيولة وستعجز عن الاقتراض في الخريف المقبل.

    وهيئة البريد الأميركية التي تعتمد على بيع الطوابع ومنتجات أخرى ولا تحصل على تمويل من دافعي الضرائب، تواجه صعوبات متزايدة منذ سنوات مع ارتفاع الإقبال على استخدام الأميركيين للإنترنت.

    كما تعزي الهيئة تفاقم خسائرها إلى استنزاف أموالها في مدفوعات برنامج الرعاية الصحية للمتقاعدين والتزامات أخرى أوجبتها عليها الحكومة.

    وتخلفت هيئة البريد عن السداد للمرة الأولى على الإطلاق الأسبوع الماضي حين لم تسدد بالكامل 5.5 مليارات دولار مطلوبة قانونا كمدفوعات لبرنامج الرعاية الصحية للمتقاعدين، وقال المفتش العام للهيئة إنها قد تواجه عجزا قدره مائة مليون دولار منتصف أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

    وأوضحت هيئة البريد أن صافي خسائرها الفصلية الذي بلغ 5.2 مليارات دولار مقارنة مع 3.1 مليارات الفترة المقابلة من 2011 يرجع بالمقام الأول إلى أنه يتعين عليها تجنيب أموال لبرنامج التقاعد.

    وبالرغم من أن الهيئة تخلفت عن السداد وتتوقع أن تتخلف عن دفعة ثانية مستحقة الشهر المقبل، فإنه يتعين عليها أن تسجل المدفوعات في بياناتها المالية.

    وقال مسؤول بالهيئة لمجلس محافظيها إنه حتى بدون هذه المدفوعات فإن هيئة البريد خسرت نحو مليار دولار في عملياتها مع استمرار تحول الأميركيين إلى البريد الإلكتروني.
    المصدر: وكالات رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>