آخر الأخبار:

  • المواصلات تلغي اعفاء الـ 50 % عن سائقي الأجرة في غزة
  • توغل أربع جرافات للاحتلال شرق القرارة في خانيونس انطلاقا من بوابه موقع كيسوفيم وتتجه ناحية الشمال مع إغلاق بوابه الموقع .
  • طعن جندي في "تل أبيب" ووصفت جراحه بالخطيرة
  • توغل أربع جرافات للاحتلال شرق القرارة في خانيونس انطلاقا من بوابه موقع كيسوفيم وتتجه ناحية الشمال .
  • الناطق باسم حكومة الوفاق ايهاب بسيسو لإذاعة أجيال: البت بمصير الموظفين العسكريين بغزة من مهام الفصائل وليس من مسؤوليات الحكومة
  • القناة 2: القسام تجهز لتحرير بعض المستوطنات القريبة من حدود قطاع غزة
  • مراسلنا:قوات الاحتلال تحاصر منزل الشهيد الشلودي في سلوان بأعداد كبيرة
  • اللجنة الوزارية الإسرائيلية لشؤون القانون ترفض إلغاء عضوية الزعبي
  • تدهور صحة ثلاثة من المستوطنين وجندي رابع كانوا أصيبوا في عملية الدهس الأخيرة في القدس التي نفذها الاستشهادي إبراهيم عكاري
  • أحبط سكان حي "بطن الهوى" ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى، الليلة الماضية، محاولة مجموعة من المستوطنين اليهود للاستيلاء على منزلٍ في المنطقة

الرئيسية الأخبار

مالية رام الله تتهم الزعارير بسرقة أموال "الشبيبة"

كُشف النقاب عن تورط الناطق باسم حركة فتح في الضفة الغربية "فهمي الزعارير" بقضايا اختلاس مالي وفساد في عدد من القضايا المالية، كان آخرها سرقة أموال الطلاب في الجامعات الفلسطينية...

السبت, 11 أغسطس, 2012, 09:26 بتوقيت القدس

فهمي الزعارير

فهمي الزعارير


    كُشف النقاب عن تورط الناطق باسم حركة فتح في الضفة الغربية "فهمي الزعارير" بقضايا اختلاس مالي وفساد في عدد من القضايا المالية، كان آخرها سرقة أموال الطلاب في الجامعات الفلسطينية.

    وزارة المالية برام الله كشفت أن المذكور قام باختلاس أموال طائلة من مخصصات "شبيبة فتح" في الأقاليم. كما قام بتقديم كشوف كاذبة بأسماء وهمية لطلاب في الجامعات من أجل أن تقوم وزارة المالية بتقديم مساعدات لهم، واستولى على هذه المساعدات بعد تسلمها.

    مصادر فتحاوية مطلعة بمدينة رام الله أوضحت أن العديد من الملاحظات سجلت "على الزعارير" بعد اختلاس الأموال التي تخصصها وزارة المالية كنثريات لمكاتب الشبيبة بمحافظات الضفة الغربية.

    وقالت المصادر إن جزءا من هذه الفضائح :"تم كشفها من قبل لجنة من الإتحاد الأوروبي بعدما قامت بالمقارنة بين الكشوفات والأموال التي دفعت للشبيبة"، إذ تبين أنه لا وجود لعدد كبير من الطلاب الذين وردت أسماؤهم في الكشوفات.

    وفي نفس السياق، ذكرت المصادر عن طلب لوزير المالية السابق قد توجه به لرئيس السلطة بعزل الزعارير من منصبه، متهماً إياه باختلاس مبلغ نصف مليون شيكل.

    كما ذكر المصدر المقرب من شبيبة فتح أنه يوجد أعضاء في قيادة فتح في الضفة الغربية قد رفعوا قضية ضد الزعارير في المحكمة الحركية، ومازالت القضية بين يدي القضاء الفتحاوي وتدور حول نفس المشكلة "اختلاس أموال شبيبة فتح وشراء ذمم".
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (1) تعليق


    • (1) السبت, 11 أغسطس, 2012

      و الله منا شايف فيهم واحد نضيف

    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>