آخر الأخبار:

  • توقف إضراب عمال النظافة في المشافي بسبب خطورة الأوضاع الصحية وإعطاء فرصة لحكومة التوافق لمراجعة سياساتها
  • جمال الخضري ينفي وجود آلية حقيقية وفعلية لإدخال مواد البناء إلى غزة وإعادة الإعمار كما يروج إعلامياً
  • إضراب شامل اليوم الأربعاء في جميع الوزارات والهيئات والمدارس الحكومية في قطاع غزة احتجاجًا على عدم تلبية حكومة التوافق مطالب الموظفين
  • روما الإيطالي يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-7 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
  • يعلون يتهم قطر وتركيا بدعم حماس
  • يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • شالكه الألماني يتغلب على شبونة البرتغالي 4-3 بمبارة مثيرة في دوري أبطال أوروبا
  • تشلسي الإنكليزي يسحق ماريبور 6-صفر في دوري أبطال أوروبا
  • نادي الأسير: الوضع الصحي للأسير المضرب عن الطعام رائد موسى، في تدهور شديد، لا سيما وأن إدارة السجن ترفض إمداده بالملح، وهو يتناول الماء فقط
  • الاحتلال يفرج عن الأسيرة أمل خلف واثنين من أشقائها من حي باب السلسلة في القدس المحتلة

الرئيسية الأخبار

مالية رام الله تتهم الزعارير بسرقة أموال "الشبيبة"

كُشف النقاب عن تورط الناطق باسم حركة فتح في الضفة الغربية "فهمي الزعارير" بقضايا اختلاس مالي وفساد في عدد من القضايا المالية، كان آخرها سرقة أموال الطلاب في الجامعات الفلسطينية...

السبت, 11 أغسطس, 2012, 09:26 بتوقيت القدس

فهمي الزعارير

فهمي الزعارير


    كُشف النقاب عن تورط الناطق باسم حركة فتح في الضفة الغربية "فهمي الزعارير" بقضايا اختلاس مالي وفساد في عدد من القضايا المالية، كان آخرها سرقة أموال الطلاب في الجامعات الفلسطينية.

    وزارة المالية برام الله كشفت أن المذكور قام باختلاس أموال طائلة من مخصصات "شبيبة فتح" في الأقاليم. كما قام بتقديم كشوف كاذبة بأسماء وهمية لطلاب في الجامعات من أجل أن تقوم وزارة المالية بتقديم مساعدات لهم، واستولى على هذه المساعدات بعد تسلمها.

    مصادر فتحاوية مطلعة بمدينة رام الله أوضحت أن العديد من الملاحظات سجلت "على الزعارير" بعد اختلاس الأموال التي تخصصها وزارة المالية كنثريات لمكاتب الشبيبة بمحافظات الضفة الغربية.

    وقالت المصادر إن جزءا من هذه الفضائح :"تم كشفها من قبل لجنة من الإتحاد الأوروبي بعدما قامت بالمقارنة بين الكشوفات والأموال التي دفعت للشبيبة"، إذ تبين أنه لا وجود لعدد كبير من الطلاب الذين وردت أسماؤهم في الكشوفات.

    وفي نفس السياق، ذكرت المصادر عن طلب لوزير المالية السابق قد توجه به لرئيس السلطة بعزل الزعارير من منصبه، متهماً إياه باختلاس مبلغ نصف مليون شيكل.

    كما ذكر المصدر المقرب من شبيبة فتح أنه يوجد أعضاء في قيادة فتح في الضفة الغربية قد رفعوا قضية ضد الزعارير في المحكمة الحركية، ومازالت القضية بين يدي القضاء الفتحاوي وتدور حول نفس المشكلة "اختلاس أموال شبيبة فتح وشراء ذمم".
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (1) تعليق


    • (1) السبت, 11 أغسطس, 2012

      و الله منا شايف فيهم واحد نضيف

    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>