آخر الأخبار:

  • عزام الأحمد وموسى أبو مرزوق سيتوجهان لغزة في الفترة القليلة المقبلة للمضي قدما في تنفيذ باقي ملفات المصالحة التي اتفق بشأنها مؤخرا
  • مغتصبون صهاينة يحرقون قرابة 200 شجرة زيتون في بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة
  • يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • استشهاد الطفل محمد سامي أبو جراد جراء إصابته بجسم مشبوه في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة
  • عزام التميمي مدير معهد الفكر السياسي والإسلامي في لندن: ما نشر حول ملاحقة جماعة الإخوان المسلمين هو من صنيع اللوبي الإماراتي - السعودي في بريطانيا
  • استشهاد الشاب عبد الرحمن ادريس الشلودي منفذ عملية الدهس بمدينة القدس المحتلة
  • توقف إضراب عمال النظافة في المشافي بسبب خطورة الأوضاع الصحية وإعطاء فرصة لحكومة التوافق لمراجعة سياساتها
  • جمال الخضري ينفي وجود آلية حقيقية وفعلية لإدخال مواد البناء إلى غزة وإعادة الإعمار كما يروج إعلامياً
  • إضراب شامل اليوم الأربعاء في جميع الوزارات والهيئات والمدارس الحكومية في قطاع غزة احتجاجًا على عدم تلبية حكومة التوافق مطالب الموظفين
  • روما الإيطالي يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-7 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الرئيسية الأخبار

وجه رسالة اعتذار لعباس على خلفية حادث بيت لحم

نتنياهو... قتل القتيل ومشى في جنازته

الجمعة, 17 أغسطس, 2012, 14:12 بتوقيت القدس

رئيس الوزراء الاسرائيلي "بنيامين نتنياهو"


    قالت وسائل إعلام عبرية إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بعث برسالة عبر مبعوثه الشخصي إسحاق مولخو لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ورئيس وزرائه سلام فياض الليلة.

    وأضافت أن نتنياهو تعهد في رسالته بملاحقة المستوطنين مركتبي حادث الهجوم على سيارة فلسطينية قرب بيت لحم جنوب الضفة الغربية مساء أمس والتي أدت لإصابة خمسة مواطنين بحروق.

    وقال نتنياهو بالرسالة "نحن نبذل جهودًا مكثفة للقبض على المسؤولين عن ذلك وتقديمهم للعدالة، وسنقدم الرعاية الطبية للمصابين في إسرائيل".

    ودان نتنياهو الحادث بعد ساعات من وقوعه، وقال إنه "أوعز للشاباك بالعمل بحزم من أجل القاء القبض على مرتكبي هذه العملية الارهابية".

    وأضاف "هذا هو عمل خطير جدًا وسنعمل كل ما بوسعنا من أجل اعتقال المسؤولين ومقاضاتهم".

    وكان ثلاثة رجال وامرأة وطفل (6 أعوام) أصيبوا بحروق ما بين متوسطة لخطيرة إثر إلقاء مستوطن متطرف زجاجة حارقة باتجاه مركبتهم جنوب غرب بيت لحم.

    وأفاد مراسلنا أن الحادث وقع على الطريق الواصل بين مفترق عتصيون وقرية الجبعة جنوب غرب بيت لحم، مشيرًا إلى ان الركاب كانوا يستقلون سيارة عمومية.

    وأشار إلى رفض الجيش الإسرائيلي نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني، فيما سمح لطواقم نجمة داود الحمراء بنقلهم إلى مستشفى هداسا بالقدس المحتلة.

    يدين رئيس الوزراء نتنياهو بشدة القاء الزجاجة الحارقة هذا المساء على سيارة فلسطينية بالقرب من مستوطنة بات عين وأوعز للشاباك (جهاز الأمن العام) بالعمل بحزم.
    المصدر: وكالات رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>