آخر الأخبار:

  • استشهاد الطفل "يوسف محمد اجميعات الشلالفة" من سكان منطقة المواصي غربي محافظة رفح جنوب قطاع غزة متأثراً بجراحه
  • في الجولة الأولى من نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا حقق منتخب أيسلندا فوزا على ضيفه التركي 3-صفر ، في حين تعادلت كازاخستان مع لاتفيا
  • فوز المنتخب التشيكي على المنتخب الهولندي 2-1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا
  • حملة اتقالات واسعة تشنها أجهزة الضفة بحق العشرات من أبناء حماس
  • سلطات الاحتلال أصدرت وجددت أوامر إدارية بحق 14 أسيرًا منذ بداية أيلول (سبتمبر) الجاري في سجون الاحتلال
  • محكمة الاحتلال تحكم على الأسيرين المقدسيين هيثم الجعبة، ورامي زكريا بركة 20 عامًا بتهمة القيام بأنشطة "معادية" في المسجد الأقصى
  • لا يطرأ تغير على درجات الحرارة التي تبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • الجرافات الإسرائيلية تتوغل بشكل محدود شرقي بلدة القرارة شمالي محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة
  • الاحتلال يعتقل ما يزيد عن 17 شابًا من مدن متفرقة من الضفة الغربية بينهم أربعة أشقاء
  • أفيغدور ليبرمان: كل معركة مع حركة حماس تعزز قوتها السياسية

الرئيسية الأخبار

وجه رسالة اعتذار لعباس على خلفية حادث بيت لحم

نتنياهو... قتل القتيل ومشى في جنازته

الجمعة, 17 أغسطس, 2012, 14:12 بتوقيت القدس

رئيس الوزراء الاسرائيلي "بنيامين نتنياهو"


    قالت وسائل إعلام عبرية إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بعث برسالة عبر مبعوثه الشخصي إسحاق مولخو لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ورئيس وزرائه سلام فياض الليلة.

    وأضافت أن نتنياهو تعهد في رسالته بملاحقة المستوطنين مركتبي حادث الهجوم على سيارة فلسطينية قرب بيت لحم جنوب الضفة الغربية مساء أمس والتي أدت لإصابة خمسة مواطنين بحروق.

    وقال نتنياهو بالرسالة "نحن نبذل جهودًا مكثفة للقبض على المسؤولين عن ذلك وتقديمهم للعدالة، وسنقدم الرعاية الطبية للمصابين في إسرائيل".

    ودان نتنياهو الحادث بعد ساعات من وقوعه، وقال إنه "أوعز للشاباك بالعمل بحزم من أجل القاء القبض على مرتكبي هذه العملية الارهابية".

    وأضاف "هذا هو عمل خطير جدًا وسنعمل كل ما بوسعنا من أجل اعتقال المسؤولين ومقاضاتهم".

    وكان ثلاثة رجال وامرأة وطفل (6 أعوام) أصيبوا بحروق ما بين متوسطة لخطيرة إثر إلقاء مستوطن متطرف زجاجة حارقة باتجاه مركبتهم جنوب غرب بيت لحم.

    وأفاد مراسلنا أن الحادث وقع على الطريق الواصل بين مفترق عتصيون وقرية الجبعة جنوب غرب بيت لحم، مشيرًا إلى ان الركاب كانوا يستقلون سيارة عمومية.

    وأشار إلى رفض الجيش الإسرائيلي نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني، فيما سمح لطواقم نجمة داود الحمراء بنقلهم إلى مستشفى هداسا بالقدس المحتلة.

    يدين رئيس الوزراء نتنياهو بشدة القاء الزجاجة الحارقة هذا المساء على سيارة فلسطينية بالقرب من مستوطنة بات عين وأوعز للشاباك (جهاز الأمن العام) بالعمل بحزم.
    المصدر: وكالات رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>