آخر الأخبار:

  • جنايات القاهرة تبدأ محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و10 آخرين بتهمة "التخابر".
  • صرف مستحقات الثانوية العامة غداً الأربعاء
  • الاحتلال يتحدث عن سقوط عدة قذائف هاون أطلقت من سوريا في الجولان المحتل قبل قليل
  • حماس: اتهامات الشاباك المتكررة لحماس حول تجنيد عناصر للمقاومة اثناء تواجدهم في ماليزيا هي كذب وافتراء لا أصل له.
  • حركة الأحرار: نطالب الحمد الله بتحمل مسئولياته تجاه فلتان الأجهزة الأمنية وإيقاف هجمتها المسعورة ضد طلاب الجامعات
  • وفاة جديدة بفيروس h1n1 في محافظة نابلس لشاب من بلدة بيت ايبا
  • من المقرر إدخال 700 شاحنة محملة ببضائع للقطاعين التجاري والزراعي وقطاع المواصلات والمساعدات عبر كرم أبو سالم الى غزة اليوم.
  • رئيس وزراء النيبال لرويترز: عدد قتلى الزلزال قد يصل الى عشرة آلاف شخص
  • الاحتلال يرسل 260 جنديًا إلى نيبال بالهند للبحث عن عشرات "الإسرائيليين" المفقودين بفعل الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد.
  • ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في معظم المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت نهارا،ولطيفا ليلا

الرئيسية الأخبار

تظاهرات في إسرائيل رفضاً للحرب على إيران

تظاهر العشرات من الإسرائيليين الرافضين لضرب إيران، قبالة منزل وزير الجيش الإسرائيلي "ايهود باراك"، وذلك لمطالبته بالرجوع عن شن هجوم إسرائيلي على المنشئات النووية الإيرانية...

الإثنين, 20 أغسطس, 2012, 12:39 بتوقيت القدس

المتظاهرون يحملون يافطات كتب عليها "لا للحرب ضد إيران"


    تظاهر العشرات من الإسرائيليين الرافضين لضرب إيران، وللأسبوع الثاني على التوالي، قبالة منزل وزير الجيش الإسرائيلي "ايهود باراك"، وذلك لمطالبته بالرجوع عن شن هجوم إسرائيلي على المنشئات النووية الإيرانية.

    وحسب صحيفة "يديعوت أحرنوت" فإن المتظاهرين يتجمعون كل يوم أمام منزل "باراك" منذ أسبوعين عادا يوم الجمعة، ويحملون يافطات كتب عليها "لا للحرب ضد إيران"، وأخرى كتب عليها "لـ نتنياهو يوجد ملجأ ضد النووي ، ولك؟".

    كما هتف المتظاهرين بشعارات مناهضة للحرب وقاموا بتنظيم عدة أنشطة وفعاليات استعراضية بجور منزل "باراك" تشير إلى رفضهم الحرب على إيران، وتقف عضو المجلس البلدي عن مدينة (تل أبيب) "تمار زندبرغ" من حزب "ميرتس" خلف تنظيم هذه التظاهرات، حيث قالت للصحيفة: "نحن هنا سنستمر في التظاهر حتى يتم إزالة شبح الحرب من علينا".

    وأضافت : "لقد انضم ألينا متظاهرون جدد، وفي الفترة الأخيرة معارضة الهجوم على إيران ازدادت بانضمام الرئيس الإسرائيلي شمعون بيرس والرئيس السابق يتسحاق نافون لجبهة المعارضين، ومن الملاحظ أن الضغط المدني بدأ يؤتي ثماره".

    ونقلت الصحيفة عن المتحدثة باسم مركز الحكم المحلي : إن "هناك شعور بان الجمهور لا يريد الحرب وغير مستعد وجاهز لها من ناحية الملاجئ، وأيضا من ناحية التحذيرات عبر الرسائل والحرب من الملاحظ أنها ليست فقط غير صحيحة، وإنما لا تحظى بدعم وتأييد أمريكي، وكل واحد من المواطنين سيتحمل النتائج بنفسه".
    المصدر: عكا أون لاين رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>