آخر الأخبار:

  • الحمد الله: جهة دولية ثالثة ستدفع رواتب موظفي غزة "المدنيين"
  • أجهزة الضفة تعتقل 5 من أنصار حماس وتستدعي 3 آخرين
  • إطلاق سراح ستة معتقلين وتمديد اعتقال أربعة على خلفية أحداث الأقصى الأخيرة
  • وزير خارجية فرنسا يعترف أن "الأمور لم تشهد تقدما كبيرا" في ما يخص النزاع الفلسطيني الإسرائيلي
  • أوباما يلتقي نتنياهو الأربعاء لمناقشة علاقة "إسرائيل" بالفلسطينيين والوضع في غزة
  • خفر السواحل القبرصية تنقذ أمس الجمعة قارب يقل حوالي 300 شخصًا بينهم لاجئين فلسطينيين وسوريين
  • وجود قناة اتصال خفيّة بين السلطة الفلسطينيّة والاحتلال الإسرائيلي، بإشراف ومتابعة من "عباس" و"نتنياهو"
  • وفاة الشاب أحمد جمال حماد من قرية الشواورة شرق بيت لحم وأصيب مواطن آخر بجروح، في حادث سير وقع في منطقة قبر حلوة قرب قرية دار صلاح
  • خبراء عسكريون: التكلفة الشهرية للحرب ضد "داعش" قد تصل تكلفتها إلى مليار دولار شهريًا
  • الأهلي المصري يخوض مباراة العودة على أرضه أمام كوتون سبور الكاميروني الأحد في دور قبل نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بدون جمهور

الرئيسية الأخبار

تظاهرات في إسرائيل رفضاً للحرب على إيران

تظاهر العشرات من الإسرائيليين الرافضين لضرب إيران، قبالة منزل وزير الجيش الإسرائيلي "ايهود باراك"، وذلك لمطالبته بالرجوع عن شن هجوم إسرائيلي على المنشئات النووية الإيرانية...

الإثنين, 20 أغسطس, 2012, 12:39 بتوقيت القدس

المتظاهرون يحملون يافطات كتب عليها "لا للحرب ضد إيران"


    تظاهر العشرات من الإسرائيليين الرافضين لضرب إيران، وللأسبوع الثاني على التوالي، قبالة منزل وزير الجيش الإسرائيلي "ايهود باراك"، وذلك لمطالبته بالرجوع عن شن هجوم إسرائيلي على المنشئات النووية الإيرانية.

    وحسب صحيفة "يديعوت أحرنوت" فإن المتظاهرين يتجمعون كل يوم أمام منزل "باراك" منذ أسبوعين عادا يوم الجمعة، ويحملون يافطات كتب عليها "لا للحرب ضد إيران"، وأخرى كتب عليها "لـ نتنياهو يوجد ملجأ ضد النووي ، ولك؟".

    كما هتف المتظاهرين بشعارات مناهضة للحرب وقاموا بتنظيم عدة أنشطة وفعاليات استعراضية بجور منزل "باراك" تشير إلى رفضهم الحرب على إيران، وتقف عضو المجلس البلدي عن مدينة (تل أبيب) "تمار زندبرغ" من حزب "ميرتس" خلف تنظيم هذه التظاهرات، حيث قالت للصحيفة: "نحن هنا سنستمر في التظاهر حتى يتم إزالة شبح الحرب من علينا".

    وأضافت : "لقد انضم ألينا متظاهرون جدد، وفي الفترة الأخيرة معارضة الهجوم على إيران ازدادت بانضمام الرئيس الإسرائيلي شمعون بيرس والرئيس السابق يتسحاق نافون لجبهة المعارضين، ومن الملاحظ أن الضغط المدني بدأ يؤتي ثماره".

    ونقلت الصحيفة عن المتحدثة باسم مركز الحكم المحلي : إن "هناك شعور بان الجمهور لا يريد الحرب وغير مستعد وجاهز لها من ناحية الملاجئ، وأيضا من ناحية التحذيرات عبر الرسائل والحرب من الملاحظ أنها ليست فقط غير صحيحة، وإنما لا تحظى بدعم وتأييد أمريكي، وكل واحد من المواطنين سيتحمل النتائج بنفسه".
    المصدر: عكا أون لاين رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>