آخر الأخبار:

  • توقف إضراب عمال النظافة في المشافي بسبب خطورة الأوضاع الصحية وإعطاء فرصة لحكومة التوافق لمراجعة سياساتها
  • جمال الخضري ينفي وجود آلية حقيقية وفعلية لإدخال مواد البناء إلى غزة وإعادة الإعمار كما يروج إعلامياً
  • إضراب شامل اليوم الأربعاء في جميع الوزارات والهيئات والمدارس الحكومية في قطاع غزة احتجاجًا على عدم تلبية حكومة التوافق مطالب الموظفين
  • روما الإيطالي يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-7 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
  • يعلون يتهم قطر وتركيا بدعم حماس
  • يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • شالكه الألماني يتغلب على شبونة البرتغالي 4-3 بمبارة مثيرة في دوري أبطال أوروبا
  • تشلسي الإنكليزي يسحق ماريبور 6-صفر في دوري أبطال أوروبا
  • نادي الأسير: الوضع الصحي للأسير المضرب عن الطعام رائد موسى، في تدهور شديد، لا سيما وأن إدارة السجن ترفض إمداده بالملح، وهو يتناول الماء فقط
  • الاحتلال يفرج عن الأسيرة أمل خلف واثنين من أشقائها من حي باب السلسلة في القدس المحتلة

الرئيسية الأخبار

مقتل مواطنين أثناء شجار عائلي في غزة

السبت, 17 سبتمبر, 2011, 02:02 بتوقيت القدس

تقلصت مثل هذه الحوادث منذ سيطرة حماس على قطاع غزة


    مهند عز الدين

    قتل مواطنان من حي الزيتون في مدينة غزة جراء إصابتهما بأعيرة نارية خلال مشكلة عائلية بين عائلتي دلول وفورة فيما أصيب آخرين بجروح مختلفة .

    وأفاد الناطق الإعلامي باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في قطاع غزة أدهم أبو سلمية ل- في تصريح لشبكة " فلسطين الآن الإخبارية - أن المواطنين عبد الله فورة (22 عاما) ورامي فورة (31 عاما) لقيا مصرعهما نتيجة إصابتهما بأعيرة نارية خلال الشجار.

    وبين أبو سلمية أن الشجار أوقع إضافة للقتيلين خمس إصابات، وصفت جراح بعضهم بالخطيرة، وقد تم نقل القتيلين والجرحى إلى مستشفى الشفاء بالمدينة.

    وقال شهود عيان من سكان منطقة الحدث أن قوات كبيرة من الشرطة الفلسطينية هرعت إلى مكان الحادث، وفتحت تحقيقاً فورياً لمعرفة دوافع القتل وأسباب نشوب الخلاف.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>