آخر الأخبار:

  • البطش: فتح أبلغتني كمنسق لجنة القوى بالغاء مهرجان احياء ذكرى عرفات
  • اعتقل أمن السلطة ثلاثة من أعضاء حزب التحرير في قلقيلية على خلفية إلقاء كلمة موحدة في مساجد المحافظة بعد صلاة يوم الجمعة
  • ضابط كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي قال إن رئيس السلطة وزعيم حركة فتح محمود عباس، لا يزال الصديق المقرب لـ"إسرائيل"
  • أنباء تتحدث عن هبوط طائرة أردنية داخل مقر المقاطعة برام الله قبل قليل
  • الإمارات والبحرين تعلنان انسحابهما من كأس العالم لكرة اليد في قطر
  • إضراب لوزارات العدل والعمل والأشغال العامة والإسكان والمرأة في قطاع غزة، اليوم الأحد، احتجاجًا على عدم تجاوب حكومة التوافق الوطني مع مطالب الموظفين
  • مبادرة شبابية في القدس لأداء واجب عزاء الشهيد خير حمدان في كفر كنا تحديا للاحتلال الإسرائيلي
  • اقتحم أكثر من 200 مستوطن منطقة بئر حرم الرامة شمال الخليل جنوب الضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال بدعوى تأدية طقوس دينية
  • 7 من المصابين في عملية الدهس في القدس لا يزالون في المستشفيات وهم بحالة شديدة الخطورة
  • عاجل: إضراب يعم أراضي 48 احتجاجًا على قتل الشاب خير الدين حمدان أمس

الرئيسية الأخبار

جريمة بشعة .. إمام مسجد يقتل مسناً بطولكرم

السبت, 24 سبتمبر, 2011, 00:07 بتوقيت القدس

صورة من الأرشيف


    مراسلنا

    استفاق أهالي قرية "دير الغصون" شمالي مدينة طولكرم، على نبأ جريمة قتل بشعة، هزّت مشاعرهم، وكشف سر اختفاء رجل مسن منذ ثلاثة أيام.

    فبعد بلاغ وصل للشرطة في المدينة عن اختفاء "زهير رشيد محمد بدران" (55 عاماً) تحركت قوة من المباحث الجنائية لتتبع أثره، حيث دلت التحريات إلى المقتول تلقى اتصالاً هاتفياً من إمام إحدى المساجد في بلدتهم دعاه للالتقاء في منزل شقيق الإمام في منطقة "عزبة شوفة" المجاورة، وبعدها لم يظهر للرجل أي أثر.

    وبعد مجابهة الإمام اعترف بأنه أقدم برفقة شقيقه على قتل الرجل ودفنه في فناء البيت.

    تعود أحداث القصة إلى أن المسن، أدان الإمام مبلغاً كبيراً من المال، وفي وقت السداد ماطل المستدان لمدة طويلة، فقام حينها المسن بتهديد الإمام أنه سيقوم بإبلاغ الشرطة عنه.

    وعندها، استدرج الإمام بمساعدة شقيقه المسن إلى "عزبة شوفة" وقاموا بتقييده وقتله، ووضعه في حفرة، وصب "الباطون" فوقها لإخفائها.
    المصدر: رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>