آخر الأخبار:

  • البطش: فتح أبلغتني كمنسق لجنة القوى بالغاء مهرجان احياء ذكرى عرفات
  • اعتقل أمن السلطة ثلاثة من أعضاء حزب التحرير في قلقيلية على خلفية إلقاء كلمة موحدة في مساجد المحافظة بعد صلاة يوم الجمعة
  • ضابط كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي قال إن رئيس السلطة وزعيم حركة فتح محمود عباس، لا يزال الصديق المقرب لـ"إسرائيل"
  • أنباء تتحدث عن هبوط طائرة أردنية داخل مقر المقاطعة برام الله قبل قليل
  • الإمارات والبحرين تعلنان انسحابهما من كأس العالم لكرة اليد في قطر
  • إضراب لوزارات العدل والعمل والأشغال العامة والإسكان والمرأة في قطاع غزة، اليوم الأحد، احتجاجًا على عدم تجاوب حكومة التوافق الوطني مع مطالب الموظفين
  • مبادرة شبابية في القدس لأداء واجب عزاء الشهيد خير حمدان في كفر كنا تحديا للاحتلال الإسرائيلي
  • اقتحم أكثر من 200 مستوطن منطقة بئر حرم الرامة شمال الخليل جنوب الضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال بدعوى تأدية طقوس دينية
  • 7 من المصابين في عملية الدهس في القدس لا يزالون في المستشفيات وهم بحالة شديدة الخطورة
  • عاجل: إضراب يعم أراضي 48 احتجاجًا على قتل الشاب خير الدين حمدان أمس

الرئيسية الأخبار

الكتلة الاسلامية تطلق أولى مخيماتها النوعية

الخميس, 14 يوليو, 2011, 16:23 بتوقيت القدس

الكتلة الاسلامية تطلق أولى مخيماتها النوعية


    أطلقت الكتلة الإسلامية في منطقة الدرج شرق غزة أول مخيماتها النوعية لطلاب المرحلة الثانوية بالتخييم في مدينة خان يونس لمدة 36 ساعة متتالية, بمشاكة نحو 180 طالب ومشرف وذلك ضمن مخيمات "نصرت بالشباب" التي أعلنت الكتلة الإسلامية في المنطقة عن تنظيمها خلال صيف 2011.

    واشتمل المخيم على الكثير من المحاضرات التربوية والفقرات المتميزة والمتنوعة التي كان منها المسابقات الثقافية والألعاب البهلوانية ودوريات كرة القدم والطائرة بالإضافة إلى فقرة السباحة التي كانت في مدينة أصداء المائية .

    وأوضح محمد النبيه المشرف على المخيم أن هذا المخيم يأتي في إطار الأنشطة الصيفية التي أعلنت عن تنظيمها الكتلة الإسلامية خلال هذا الصيف والتي كان منها تنظيم مهرجان التفوق الثاني عشر لتكريم الطلاب المتفوقين في المنطقة الأسبوع الماضي.

    وأشار النبيه أن هذه الأنشطة تأتي في إطار الترفيه عن الطلاب وتشجيعهم على إظهار إبداعاتهم ومهاراتهم من خلال مشاركتهم مع باقي زملائهم في المناطق المختلفة في الأنشطة المتنوعة التي يتم عقدها خلال المخيمات.

    ونوه النبيه إلى أن المخيم اشتمل على عدد من المحاضرات التربوية والتي كان منها أخلاق المسلمين والقدوة الحسنة بالإضافة إلى المحاضرة القيمة التي ألقاها الداعية نبيل برزق والتي كان عنوانها الشاب المسلم والفرق بين المتلزم وغيره وذكر فيها عدة فروق بين الشاب الملتزم والشاب الذي باع نفسه للشيطان وكيفية استغلال أوقات الفراغ.

    وشكر الطلاب المشاركين الكتلة الإسلامية على تنظيم مثل هذه الأنشطة التي تقوي روح الإخوة والمحبة بين الطلاب من جميع المناطق المختلفة في المنطقة معبرين عن فرحتهم العميقة من نجاح المخيم .

    يشار إلى أن الكتلة الإسلامية في صدد الإعلان على تنظيم عدد من المخيمات المشابهة في منطقة التفاح والشجاعية للمرحلة الثانوية والإعدادية خلال الأيام القادمة.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>