آخر الأخبار:

  • مراسلنا: إصابة خطيرة لجندي اسرائيلي في بيت حنينا بالقدس جراء إصابته بزجاجة مولوتوف إصابة مباشرة.
  • الحية: مصر أبلغتنا بتأجيل جلسة مفاوضات التهدئة
  • عاطف عدوان: الحمد لله فقد المصداقية كرئيس وزراء لحكومة التوافق الوطني لعدم تنفيذه أي من وعوده المتعلقة بحل مشاكل القطاع وعليه الرحيل
  • يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • وزارة الداخلية:حدود قطاع غزة مع مصر مضبوطة وآمنة وليس لنا أي علاقة بالأحداث الداخلية المصرية
  • خليل الحية: أمن إسرائيل أول من سيدفع ثمن تأخر إعمار قطاع غزة
  • هيئة المعابر: السلطات المصرية تبلغنا بإغلاق معبر رفح البري يوم السبت وحتى إشعار آخر
  • الداخلية تحذر من خطورة الوضع القائم في قطاع غزة مع حلول فصل الشتاء
  • الخضري: الاحتلال الإسرائيلي يريد إعمارًا إعلاميًا وما وصل من مواد بناء لا يكفي لإعمار بناية واحدة
  • تجدد مواجهات في القدس و"إسرائيل" تخشى من انتفاضة ثالثة

الرئيسية الأخبار

الكتلة الاسلامية تطلق أولى مخيماتها النوعية

الخميس, 14 يوليو, 2011, 16:23 بتوقيت القدس

الكتلة الاسلامية تطلق أولى مخيماتها النوعية


    أطلقت الكتلة الإسلامية في منطقة الدرج شرق غزة أول مخيماتها النوعية لطلاب المرحلة الثانوية بالتخييم في مدينة خان يونس لمدة 36 ساعة متتالية, بمشاكة نحو 180 طالب ومشرف وذلك ضمن مخيمات "نصرت بالشباب" التي أعلنت الكتلة الإسلامية في المنطقة عن تنظيمها خلال صيف 2011.

    واشتمل المخيم على الكثير من المحاضرات التربوية والفقرات المتميزة والمتنوعة التي كان منها المسابقات الثقافية والألعاب البهلوانية ودوريات كرة القدم والطائرة بالإضافة إلى فقرة السباحة التي كانت في مدينة أصداء المائية .

    وأوضح محمد النبيه المشرف على المخيم أن هذا المخيم يأتي في إطار الأنشطة الصيفية التي أعلنت عن تنظيمها الكتلة الإسلامية خلال هذا الصيف والتي كان منها تنظيم مهرجان التفوق الثاني عشر لتكريم الطلاب المتفوقين في المنطقة الأسبوع الماضي.

    وأشار النبيه أن هذه الأنشطة تأتي في إطار الترفيه عن الطلاب وتشجيعهم على إظهار إبداعاتهم ومهاراتهم من خلال مشاركتهم مع باقي زملائهم في المناطق المختلفة في الأنشطة المتنوعة التي يتم عقدها خلال المخيمات.

    ونوه النبيه إلى أن المخيم اشتمل على عدد من المحاضرات التربوية والتي كان منها أخلاق المسلمين والقدوة الحسنة بالإضافة إلى المحاضرة القيمة التي ألقاها الداعية نبيل برزق والتي كان عنوانها الشاب المسلم والفرق بين المتلزم وغيره وذكر فيها عدة فروق بين الشاب الملتزم والشاب الذي باع نفسه للشيطان وكيفية استغلال أوقات الفراغ.

    وشكر الطلاب المشاركين الكتلة الإسلامية على تنظيم مثل هذه الأنشطة التي تقوي روح الإخوة والمحبة بين الطلاب من جميع المناطق المختلفة في المنطقة معبرين عن فرحتهم العميقة من نجاح المخيم .

    يشار إلى أن الكتلة الإسلامية في صدد الإعلان على تنظيم عدد من المخيمات المشابهة في منطقة التفاح والشجاعية للمرحلة الثانوية والإعدادية خلال الأيام القادمة.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>