آخر الأخبار:

  • الداخلية تحذر من خطورة الوضع القائم في قطاع غزة مع حلول فصل الشتاء
  • الخضري: الاحتلال الإسرائيلي يريد إعمارًا إعلاميًا وما وصل من مواد بناء لا يكفي لإعمار بناية واحدة
  • تجدد مواجهات في القدس و"إسرائيل" تخشى من انتفاضة ثالثة
  • نقابة الموظفين بغزة: سنقوم بإجراءات تصعيدية خلال الأسبوع القادم احتجاجاً على عدم صرف رواتب الموظفين من قبل حكومة الوفاق
  • مشعل: الضيف لا يزال حياً، وسيستمرّ في محاربة العدوان
  • عزام الأحمد وموسى أبو مرزوق سيتوجهان لغزة في الفترة القليلة المقبلة للمضي قدما في تنفيذ باقي ملفات المصالحة التي اتفق بشأنها مؤخرا
  • مغتصبون صهاينة يحرقون قرابة 200 شجرة زيتون في بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة
  • يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • استشهاد الطفل محمد سامي أبو جراد جراء إصابته بجسم مشبوه في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة
  • عزام التميمي مدير معهد الفكر السياسي والإسلامي في لندن: ما نشر حول ملاحقة جماعة الإخوان المسلمين هو من صنيع اللوبي الإماراتي - السعودي في بريطانيا

الرئيسية الأخبار

الكتلة الاسلامية تطلق أولى مخيماتها النوعية

الخميس, 14 يوليو, 2011, 16:23 بتوقيت القدس

الكتلة الاسلامية تطلق أولى مخيماتها النوعية


    أطلقت الكتلة الإسلامية في منطقة الدرج شرق غزة أول مخيماتها النوعية لطلاب المرحلة الثانوية بالتخييم في مدينة خان يونس لمدة 36 ساعة متتالية, بمشاكة نحو 180 طالب ومشرف وذلك ضمن مخيمات "نصرت بالشباب" التي أعلنت الكتلة الإسلامية في المنطقة عن تنظيمها خلال صيف 2011.

    واشتمل المخيم على الكثير من المحاضرات التربوية والفقرات المتميزة والمتنوعة التي كان منها المسابقات الثقافية والألعاب البهلوانية ودوريات كرة القدم والطائرة بالإضافة إلى فقرة السباحة التي كانت في مدينة أصداء المائية .

    وأوضح محمد النبيه المشرف على المخيم أن هذا المخيم يأتي في إطار الأنشطة الصيفية التي أعلنت عن تنظيمها الكتلة الإسلامية خلال هذا الصيف والتي كان منها تنظيم مهرجان التفوق الثاني عشر لتكريم الطلاب المتفوقين في المنطقة الأسبوع الماضي.

    وأشار النبيه أن هذه الأنشطة تأتي في إطار الترفيه عن الطلاب وتشجيعهم على إظهار إبداعاتهم ومهاراتهم من خلال مشاركتهم مع باقي زملائهم في المناطق المختلفة في الأنشطة المتنوعة التي يتم عقدها خلال المخيمات.

    ونوه النبيه إلى أن المخيم اشتمل على عدد من المحاضرات التربوية والتي كان منها أخلاق المسلمين والقدوة الحسنة بالإضافة إلى المحاضرة القيمة التي ألقاها الداعية نبيل برزق والتي كان عنوانها الشاب المسلم والفرق بين المتلزم وغيره وذكر فيها عدة فروق بين الشاب الملتزم والشاب الذي باع نفسه للشيطان وكيفية استغلال أوقات الفراغ.

    وشكر الطلاب المشاركين الكتلة الإسلامية على تنظيم مثل هذه الأنشطة التي تقوي روح الإخوة والمحبة بين الطلاب من جميع المناطق المختلفة في المنطقة معبرين عن فرحتهم العميقة من نجاح المخيم .

    يشار إلى أن الكتلة الإسلامية في صدد الإعلان على تنظيم عدد من المخيمات المشابهة في منطقة التفاح والشجاعية للمرحلة الثانوية والإعدادية خلال الأيام القادمة.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>