آخر الأخبار:

  • الاجتلال يغلق مناطق الضفة الغربية مساء اليوم، وذلك بمناسبة الأعياد اليهودية
  • أحمد أبو طه مدير مكتب إعلام الأسرى: السجون تعيش حالة من التوتر الشديد
  • أردوغان يهاجم الانقلاب في مصر ويطالب الأمم المتحدة بالدفاع عن الديمقراطية، وعدم الاعتراف بمن قتل الآلاف الذين خرجوا ليطالبوا بأصواتهم
  • أبو مرزوق: أجواء إيجابية تسود جلسات الحوار في القاهرة
  • البحرية الإسرائيلية تطلق صباح اليوم النار بكثافة صوب مراكب الصيادين في عرض بحر مدينة غزة
  • التعادل السلبي لفريق مالاجا مع برشلونة ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • يطرأ انخفاض على درجات الحرارة والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج
  • نائب نقيب الموظفين بغزة إيهاب النحال يطالب حكومة التوافق الوطني بصرف رواتب موظفيها بغزة أسوة بموظفي السلطة برام الله
  • حماس: الاعتقالات والاستدعاءات التي تشنها أجهزة الضفة في صفوف نشطائنا ارتفعت بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة
  • السعودية: الخميس، هو أول أيام ذي الحجة، ويوم السبت (4-10)هو أول أيام عيد الأضحى المبارك

الرئيسية الأخبار

الكتلة الاسلامية تطلق أولى مخيماتها النوعية

الخميس, 14 يوليو, 2011, 16:23 بتوقيت القدس

الكتلة الاسلامية تطلق أولى مخيماتها النوعية


    أطلقت الكتلة الإسلامية في منطقة الدرج شرق غزة أول مخيماتها النوعية لطلاب المرحلة الثانوية بالتخييم في مدينة خان يونس لمدة 36 ساعة متتالية, بمشاكة نحو 180 طالب ومشرف وذلك ضمن مخيمات "نصرت بالشباب" التي أعلنت الكتلة الإسلامية في المنطقة عن تنظيمها خلال صيف 2011.

    واشتمل المخيم على الكثير من المحاضرات التربوية والفقرات المتميزة والمتنوعة التي كان منها المسابقات الثقافية والألعاب البهلوانية ودوريات كرة القدم والطائرة بالإضافة إلى فقرة السباحة التي كانت في مدينة أصداء المائية .

    وأوضح محمد النبيه المشرف على المخيم أن هذا المخيم يأتي في إطار الأنشطة الصيفية التي أعلنت عن تنظيمها الكتلة الإسلامية خلال هذا الصيف والتي كان منها تنظيم مهرجان التفوق الثاني عشر لتكريم الطلاب المتفوقين في المنطقة الأسبوع الماضي.

    وأشار النبيه أن هذه الأنشطة تأتي في إطار الترفيه عن الطلاب وتشجيعهم على إظهار إبداعاتهم ومهاراتهم من خلال مشاركتهم مع باقي زملائهم في المناطق المختلفة في الأنشطة المتنوعة التي يتم عقدها خلال المخيمات.

    ونوه النبيه إلى أن المخيم اشتمل على عدد من المحاضرات التربوية والتي كان منها أخلاق المسلمين والقدوة الحسنة بالإضافة إلى المحاضرة القيمة التي ألقاها الداعية نبيل برزق والتي كان عنوانها الشاب المسلم والفرق بين المتلزم وغيره وذكر فيها عدة فروق بين الشاب الملتزم والشاب الذي باع نفسه للشيطان وكيفية استغلال أوقات الفراغ.

    وشكر الطلاب المشاركين الكتلة الإسلامية على تنظيم مثل هذه الأنشطة التي تقوي روح الإخوة والمحبة بين الطلاب من جميع المناطق المختلفة في المنطقة معبرين عن فرحتهم العميقة من نجاح المخيم .

    يشار إلى أن الكتلة الإسلامية في صدد الإعلان على تنظيم عدد من المخيمات المشابهة في منطقة التفاح والشجاعية للمرحلة الثانوية والإعدادية خلال الأيام القادمة.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>