آخر الأخبار:

  • وزيرة التربية والتعليم خولة الشخشير: لا يوجد نية لدى الوزارة بحذف مواضيع ودروس من منهاج الثانوية العامة "التوجيهي" لهذا العام.
  • قوات الاحتلال تطلق النار صوب المزارعين وصيادي العصافير شرق خانيونس دون إصابات
  • حماس: قرار محكمة أوروبا انتصار للضحية
  • 'هآرتس'': دراسة تُظهر أن 80% من الإسرائيليين لا يكفيهم دخلهم
  • سلطة الترخيص برام الله: إلزام سائقي المركبات التي يزيد عدد مقاعدها عن 7 بحيازة رخصة قيادة شحن خفيف
  • عريقات: سنقدم مشروعنا لمجلس الأمن رغم "الفيتو"
  • مسلحون يقتحمون بنكا حكوميا جنوبي أفغانستان ويشتبكون مع حراسه
  • إصابة المعلمة "امتثال عبد الله قشوع" من قبل مستوطن في طريقها لمدرستها بقلقيلية صباح اليوم
  • مستعربون صهاينة يختطفون طفلين فلسطينيين، من أمام مدرسة الطور الشاملة بالقدس المحتلة
  • يعلون: يجب أن نكون جاهزين لاستخدام القوة المفرطة بغزة في المعركة القادمة

الرئيسية الأخبار

الكتلة الاسلامية تطلق أولى مخيماتها النوعية

الخميس, 14 يوليو, 2011, 16:23 بتوقيت القدس

الكتلة الاسلامية تطلق أولى مخيماتها النوعية


    أطلقت الكتلة الإسلامية في منطقة الدرج شرق غزة أول مخيماتها النوعية لطلاب المرحلة الثانوية بالتخييم في مدينة خان يونس لمدة 36 ساعة متتالية, بمشاكة نحو 180 طالب ومشرف وذلك ضمن مخيمات "نصرت بالشباب" التي أعلنت الكتلة الإسلامية في المنطقة عن تنظيمها خلال صيف 2011.

    واشتمل المخيم على الكثير من المحاضرات التربوية والفقرات المتميزة والمتنوعة التي كان منها المسابقات الثقافية والألعاب البهلوانية ودوريات كرة القدم والطائرة بالإضافة إلى فقرة السباحة التي كانت في مدينة أصداء المائية .

    وأوضح محمد النبيه المشرف على المخيم أن هذا المخيم يأتي في إطار الأنشطة الصيفية التي أعلنت عن تنظيمها الكتلة الإسلامية خلال هذا الصيف والتي كان منها تنظيم مهرجان التفوق الثاني عشر لتكريم الطلاب المتفوقين في المنطقة الأسبوع الماضي.

    وأشار النبيه أن هذه الأنشطة تأتي في إطار الترفيه عن الطلاب وتشجيعهم على إظهار إبداعاتهم ومهاراتهم من خلال مشاركتهم مع باقي زملائهم في المناطق المختلفة في الأنشطة المتنوعة التي يتم عقدها خلال المخيمات.

    ونوه النبيه إلى أن المخيم اشتمل على عدد من المحاضرات التربوية والتي كان منها أخلاق المسلمين والقدوة الحسنة بالإضافة إلى المحاضرة القيمة التي ألقاها الداعية نبيل برزق والتي كان عنوانها الشاب المسلم والفرق بين المتلزم وغيره وذكر فيها عدة فروق بين الشاب الملتزم والشاب الذي باع نفسه للشيطان وكيفية استغلال أوقات الفراغ.

    وشكر الطلاب المشاركين الكتلة الإسلامية على تنظيم مثل هذه الأنشطة التي تقوي روح الإخوة والمحبة بين الطلاب من جميع المناطق المختلفة في المنطقة معبرين عن فرحتهم العميقة من نجاح المخيم .

    يشار إلى أن الكتلة الإسلامية في صدد الإعلان على تنظيم عدد من المخيمات المشابهة في منطقة التفاح والشجاعية للمرحلة الثانوية والإعدادية خلال الأيام القادمة.
    المصدر: فلسطين الآن رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>