آخر الأخبار:

  • توقف إضراب عمال النظافة في المشافي بسبب خطورة الأوضاع الصحية وإعطاء فرصة لحكومة التوافق لمراجعة سياساتها
  • جمال الخضري ينفي وجود آلية حقيقية وفعلية لإدخال مواد البناء إلى غزة وإعادة الإعمار كما يروج إعلامياً
  • إضراب شامل اليوم الأربعاء في جميع الوزارات والهيئات والمدارس الحكومية في قطاع غزة احتجاجًا على عدم تلبية حكومة التوافق مطالب الموظفين
  • روما الإيطالي يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-7 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
  • يعلون يتهم قطر وتركيا بدعم حماس
  • يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • شالكه الألماني يتغلب على شبونة البرتغالي 4-3 بمبارة مثيرة في دوري أبطال أوروبا
  • تشلسي الإنكليزي يسحق ماريبور 6-صفر في دوري أبطال أوروبا
  • نادي الأسير: الوضع الصحي للأسير المضرب عن الطعام رائد موسى، في تدهور شديد، لا سيما وأن إدارة السجن ترفض إمداده بالملح، وهو يتناول الماء فقط
  • الاحتلال يفرج عن الأسيرة أمل خلف واثنين من أشقائها من حي باب السلسلة في القدس المحتلة

الرئيسية الأخبار

حماس تحذر العدو: لن نقف مكتوفي الأيدي

الإثنين, 11 إبريل, 2011, 00:42 بتوقيت القدس


    فلسطين الآن – محمد عنان
    حذرت حركة المقاومة الإسلامية حماس الكيان الصهيوني من الاستمرار في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني، مؤكدة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء العدوان.

    وأوضحت الحركة في مؤتمر صحافي عقد ظهر السبت 9/4/2011م أن الكيان الصهيوني هو المسئول الوحيد عن التصعيد، في الوقت الذي لم يكترث لسياسة ضبط النفس التي تنتهجها الفصائل الفلسطينية المقاومة، ودعت الكيان الصهيوني لفهم ردود حماس المنضبطة حتى الآن.

    وأكدت الحركة أن الكيان الصهيوني يرتكب جرائم حرب في غزة باستخدام الفسفور الأبيض واستهداف المدنين والأطقم الطبية، مشددة على أن التصعيد الأخير لن يفلح في تحقيق أهدافه السياسية ويكسر إرادة الشعب الفلسطيني الذي سيواجه الاحتلال بكل قوة.

    وأكدت الحركة أن التصعيد الصهيوني هو خطة صهيونية ممنهجة غير مرتبطة بذريعة هنا وهناك، وحذرت من أن هذا التصعيد سيدفع المقاومة لإلجام الاحتلال وتكبيده أكبر ثمن إذا استمر في عدوانه على الشعب الفلسطيني.

    واستنكرت الحركة الموقف الدولي الصامت والمتجاهل لدعوات الشعب الفلسطيني لكبح جماح الكيان الصهيوني، واعتبرت صمتهم ذريعة ومشاركة للاحتلال في جرائمه.

    ودعت حماس الشعوب العربية والإسلامية للتعبير عن تضمانها ورفضها للعدوان الصهيوني، وثمنت الرسالة القوية التي وجهها الشعب المصري للكيان الصهيوني أمس.
    المصدر: رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>