آخر الأخبار:

  • اعتقل أمن السلطة ثلاثة من أعضاء حزب التحرير في قلقيلية على خلفية إلقاء كلمة موحدة في مساجد المحافظة بعد صلاة يوم الجمعة
  • ضابط كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي قال إن رئيس السلطة وزعيم حركة فتح محمود عباس، لا يزال الصديق المقرب لـ"إسرائيل"
  • أنباء تتحدث عن هبوط طائرة أردنية داخل مقر المقاطعة برام الله قبل قليل
  • الإمارات والبحرين تعلنان انسحابهما من كأس العالم لكرة اليد في قطر
  • إضراب لوزارات العدل والعمل والأشغال العامة والإسكان والمرأة في قطاع غزة، اليوم الأحد، احتجاجًا على عدم تجاوب حكومة التوافق الوطني مع مطالب الموظفين
  • مبادرة شبابية في القدس لأداء واجب عزاء الشهيد خير حمدان في كفر كنا تحديا للاحتلال الإسرائيلي
  • اقتحم أكثر من 200 مستوطن منطقة بئر حرم الرامة شمال الخليل جنوب الضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال بدعوى تأدية طقوس دينية
  • 7 من المصابين في عملية الدهس في القدس لا يزالون في المستشفيات وهم بحالة شديدة الخطورة
  • عاجل: إضراب يعم أراضي 48 احتجاجًا على قتل الشاب خير الدين حمدان أمس
  • الأمن الوقائي في مدينة رام الله يعتقل 50 مواطنا جميعهم من أعضاء مجلس نقابة الموظفين العموميين على خلفية عقد اجتماع بعد اعتبارها غير شرعية بقرار رئاسي

الرئيسية الأخبار

حماس تحذر العدو: لن نقف مكتوفي الأيدي

الإثنين, 11 إبريل, 2011, 00:42 بتوقيت القدس


    فلسطين الآن – محمد عنان
    حذرت حركة المقاومة الإسلامية حماس الكيان الصهيوني من الاستمرار في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني، مؤكدة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء العدوان.

    وأوضحت الحركة في مؤتمر صحافي عقد ظهر السبت 9/4/2011م أن الكيان الصهيوني هو المسئول الوحيد عن التصعيد، في الوقت الذي لم يكترث لسياسة ضبط النفس التي تنتهجها الفصائل الفلسطينية المقاومة، ودعت الكيان الصهيوني لفهم ردود حماس المنضبطة حتى الآن.

    وأكدت الحركة أن الكيان الصهيوني يرتكب جرائم حرب في غزة باستخدام الفسفور الأبيض واستهداف المدنين والأطقم الطبية، مشددة على أن التصعيد الأخير لن يفلح في تحقيق أهدافه السياسية ويكسر إرادة الشعب الفلسطيني الذي سيواجه الاحتلال بكل قوة.

    وأكدت الحركة أن التصعيد الصهيوني هو خطة صهيونية ممنهجة غير مرتبطة بذريعة هنا وهناك، وحذرت من أن هذا التصعيد سيدفع المقاومة لإلجام الاحتلال وتكبيده أكبر ثمن إذا استمر في عدوانه على الشعب الفلسطيني.

    واستنكرت الحركة الموقف الدولي الصامت والمتجاهل لدعوات الشعب الفلسطيني لكبح جماح الكيان الصهيوني، واعتبرت صمتهم ذريعة ومشاركة للاحتلال في جرائمه.

    ودعت حماس الشعوب العربية والإسلامية للتعبير عن تضمانها ورفضها للعدوان الصهيوني، وثمنت الرسالة القوية التي وجهها الشعب المصري للكيان الصهيوني أمس.
    المصدر: رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>