آخر الأخبار:

  • مراسلنا: إصابة خطيرة لجندي اسرائيلي في بيت حنينا بالقدس جراء إصابته بزجاجة مولوتوف إصابة مباشرة.
  • الحية: مصر أبلغتنا بتأجيل جلسة مفاوضات التهدئة
  • عاطف عدوان: الحمد لله فقد المصداقية كرئيس وزراء لحكومة التوافق الوطني لعدم تنفيذه أي من وعوده المتعلقة بحل مشاكل القطاع وعليه الرحيل
  • يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • وزارة الداخلية:حدود قطاع غزة مع مصر مضبوطة وآمنة وليس لنا أي علاقة بالأحداث الداخلية المصرية
  • خليل الحية: أمن إسرائيل أول من سيدفع ثمن تأخر إعمار قطاع غزة
  • هيئة المعابر: السلطات المصرية تبلغنا بإغلاق معبر رفح البري يوم السبت وحتى إشعار آخر
  • الداخلية تحذر من خطورة الوضع القائم في قطاع غزة مع حلول فصل الشتاء
  • الخضري: الاحتلال الإسرائيلي يريد إعمارًا إعلاميًا وما وصل من مواد بناء لا يكفي لإعمار بناية واحدة
  • تجدد مواجهات في القدس و"إسرائيل" تخشى من انتفاضة ثالثة

الرئيسية منوعات

حضر ندوة عن الإسلام في دبي..

كاكا يشيد بالدين الإسلامي

أشاد "كاكا" بعد انتهاء الخطبة بالدين الإسلامي، مشيراً إلى أن الإسلام والعرب أكثر سماحه مما كنّا نعلم. وتابع "كاكا" إلى أنه سوف يقرأ الكثير عن العرب والإسلام وذلك بعد إعجابه بأسلوب التعامل معه في دبي..

السبت, 31 ديسمبر, 2011, 10:04 بتوقيت القدس

جانب من زيارة اللاعب "كاكا" للمسجد المفتوح المخصص للسيّاح بدبي


    استضافت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي نجم المنتخب البرازيلي ونادي ريال مدريد ريكاردو كاكا وأسرته، كجزء من برنامجها لتنشيط وتعزيز السياحة الرياضية ــ من جميع أنحاء العالم ــ في الإمارات.

    ونشر الموقع الرسمي لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي تقريراً حول زيارة نجم نادي ريال مدريد موضحاً أنه قام بزيارة مقر الدائرة صباح الثلاثاء الماضي، معرباً عن سعادته التامة بالتواجد في المدينة الإماراتية.

    وطلب النجم البرازيلي العديد من المعلومات حول الدين الإسلامي للتعرف عليه وزار برفقة زوجته المسجد المفتوح المخصص للسيّاح وقد استمعا لخُطبة تعريفية بالدين الإسلامي وأسلوب حياة المسلمين والعرب.

    وأشاد "كاكا" بعد انتهاء الخطبة بالدين الإسلامي مشيراً إلى أن الإسلام والعرب أكثر سماحه مما كنّا نعلم. وتابع "كاكا" إلى أنه سوف يقرأ الكثير عن العرب والإسلام وذلك بعد إعجابه بأسلوب التعامل معه في دبي.

    ويعتبر النجم البرازيلي ريكاردو إيزيكسون دوس سانتوس ليتي المعروف بـكاكا، من مواليد 22 ابريل 1982 في برازيليا والذي انتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني مقابل مبلغ ضخم يبلغ (65) مليون يورو من أفضل لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي، كما سبق له وأن فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم لكرة القدم في عام 2007، وفاز بالكرة الذهبية في نفس العام، بالإضافة إلى نيله جائزة أفضل لاعب ببطولة القارات عام 2009.
    المصدر: وكالات رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>