آخر الأخبار:

  • الداخلية تحذر من خطورة الوضع القائم في قطاع غزة مع حلول فصل الشتاء
  • الخضري: الاحتلال الإسرائيلي يريد إعمارًا إعلاميًا وما وصل من مواد بناء لا يكفي لإعمار بناية واحدة
  • تجدد مواجهات في القدس و"إسرائيل" تخشى من انتفاضة ثالثة
  • نقابة الموظفين بغزة: سنقوم بإجراءات تصعيدية خلال الأسبوع القادم احتجاجاً على عدم صرف رواتب الموظفين من قبل حكومة الوفاق
  • مشعل: الضيف لا يزال حياً، وسيستمرّ في محاربة العدوان
  • عزام الأحمد وموسى أبو مرزوق سيتوجهان لغزة في الفترة القليلة المقبلة للمضي قدما في تنفيذ باقي ملفات المصالحة التي اتفق بشأنها مؤخرا
  • مغتصبون صهاينة يحرقون قرابة 200 شجرة زيتون في بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة
  • يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • استشهاد الطفل محمد سامي أبو جراد جراء إصابته بجسم مشبوه في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة
  • عزام التميمي مدير معهد الفكر السياسي والإسلامي في لندن: ما نشر حول ملاحقة جماعة الإخوان المسلمين هو من صنيع اللوبي الإماراتي - السعودي في بريطانيا

الرئيسية منوعات

حضر ندوة عن الإسلام في دبي..

كاكا يشيد بالدين الإسلامي

أشاد "كاكا" بعد انتهاء الخطبة بالدين الإسلامي، مشيراً إلى أن الإسلام والعرب أكثر سماحه مما كنّا نعلم. وتابع "كاكا" إلى أنه سوف يقرأ الكثير عن العرب والإسلام وذلك بعد إعجابه بأسلوب التعامل معه في دبي..

السبت, 31 ديسمبر, 2011, 10:04 بتوقيت القدس

جانب من زيارة اللاعب "كاكا" للمسجد المفتوح المخصص للسيّاح بدبي


    استضافت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي نجم المنتخب البرازيلي ونادي ريال مدريد ريكاردو كاكا وأسرته، كجزء من برنامجها لتنشيط وتعزيز السياحة الرياضية ــ من جميع أنحاء العالم ــ في الإمارات.

    ونشر الموقع الرسمي لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي تقريراً حول زيارة نجم نادي ريال مدريد موضحاً أنه قام بزيارة مقر الدائرة صباح الثلاثاء الماضي، معرباً عن سعادته التامة بالتواجد في المدينة الإماراتية.

    وطلب النجم البرازيلي العديد من المعلومات حول الدين الإسلامي للتعرف عليه وزار برفقة زوجته المسجد المفتوح المخصص للسيّاح وقد استمعا لخُطبة تعريفية بالدين الإسلامي وأسلوب حياة المسلمين والعرب.

    وأشاد "كاكا" بعد انتهاء الخطبة بالدين الإسلامي مشيراً إلى أن الإسلام والعرب أكثر سماحه مما كنّا نعلم. وتابع "كاكا" إلى أنه سوف يقرأ الكثير عن العرب والإسلام وذلك بعد إعجابه بأسلوب التعامل معه في دبي.

    ويعتبر النجم البرازيلي ريكاردو إيزيكسون دوس سانتوس ليتي المعروف بـكاكا، من مواليد 22 ابريل 1982 في برازيليا والذي انتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني مقابل مبلغ ضخم يبلغ (65) مليون يورو من أفضل لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي، كما سبق له وأن فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم لكرة القدم في عام 2007، وفاز بالكرة الذهبية في نفس العام، بالإضافة إلى نيله جائزة أفضل لاعب ببطولة القارات عام 2009.
    المصدر: وكالات رابط مختصر للموضوع:

    مشاركات القراء

    التعليقات المنشورة مملوكة لأصحابها ولا تعبر عن رأي فلسطين الآن وإنما تعبر عن رأي أصحابها


    (0) تعليق


    إقرأ أيضاً:
    اقرأ المزيد >>