آخر الأخبار:

  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تشنّ حملة اعتقالات ليلية بالضفة الغربية المحتلّة وتعتقل خمسة شبان وتسلم آخرين بلاغات لمقابلة جهاز مخابراتها الداخلي "الشاباك".
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة العيزرية شرق القدس المحتلة فجر اليوم وتعتقل الشاب مهدي نمر الرشق
  • مراسلنا: دبابة إسرائيلية بالقرب من موقع صوفا تطلق النار صوب مزارعي رفح جنوب قطاع غزة دون إصابات
  • بشار الأسد: لم يحدث أن انطلقت أي عملية ضد "إسرائيل" من مرتفعات الجولان منذ وقف إطلاق النار عام 1974
  • قوات من جيش الاحتلال تحتجز عددا من المواطنين على حاجز عسكري تم نصبه غرب محافظة جنين
  • القناة الثانية العبرية: نائب المفتش العام للشرطة الإسرائيلية يقدم استقالته بعد إتهامه بالتحرش الجنسي
  • انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام
  • الدولار 4.01/ اليورو 4.48 / الدينار الأردني 5.66/ الجنية المصري 0.54
  • ريال مدريد المتصدر يخطف فوزا صعبا على مضيفه قرطبة 2-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
  • الأناضول: مسلحون يختطفون وزير الشباب والرياضة لـ ‫‏أفريقيا_الوسطى‬ في بانغي

الرئيسية خدمة RSS

ما هي خدمة RSS؟

خدمة RSS هي عبارة عن وسيلة سهلة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على مواقعك المفضلة على شبكة الإنترنت. فبدلاً من فتح صفحات المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها.

كيف يمكنني الاستفادة من خدمة RSS؟

يجب عليك في البداية الحصول على برنامج لقراءة الاخبار RSS Reader ويعرض هذا البرنامج على شاشة جهاز الكمبيوتر المعلومات التي توفرها خدمة RSS من المواقع التي تختارها.

وبعد الحصول على هذا البرنامج لا يتبقى سوى تحديد المواقع والصفحات التي تريد الحصول منها على خدمة RSS. وعلى سبيل المثال يمكنك أن تختار الحصول على آخر أخبار من فلسطين الآن.

لاحظ أنه يجب عليك اختيار برامج يناسب نظام التشغيل المستخدم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك (نظام ويندوز أو ماك).

كيف يمكنني الاشتراك في خدمة RSS من فلسطين الآن؟

اختر الصفحة التي تريد الحصول على آخر الأخبار الواردة بها كصفحة الأخبار مثلاً على موقع paltimes.net ثم اضغط على وصلة "خدمة RSS" الموجودة على موقع فلسطين الآن.

شروط وبنود الاستخدام

نحن نشجع استخدام خدمة بث RSS لعرض أخبار فلسطين الآن، لكن عند عرض محتويات ومواد فلسطين الآن يجب ان تنسب هذه المواد لفلسطين الآن وأن تعرض بشكل مناسب.

ويجب أن يشار إلى أن هذه محتويات فلسطين الآن كالتالي "أخبار فلسطين الآن" أو "من موقع فلسطين الآن الإخباري". ولا يحق لك استخدام أي شعار لفلسطين الآن أو أي علامة تجارية أخرى لفلسطين الآن. نحن نحتفظ بحقنا في وقف توزيع محتويات موقع فلسطين الآن الإخباري. لمزيد من التعليمات، فضلا اقرأ شروط وبنود الاستخدام. لا تقبل فلسطين الآن أية مسؤولية قانونية عن استخدام خدمات بث RSS الخاصة بها. لمزيد من التفاصيل، فضلا راجع شروط وبنود الاستخدام.