آخر الأخبار:

  • الصندوق السعودى للتنمية قام بتحويل ما يعادل مبلغ ٦٠ مليون دولار أمريكى، إلى حساب وزارة المالية الفلسطينية
  • مواجهات عنيفة بين السكان وقوات الاحتلال عقب استيلاء المستوطنين على 3 بنايات بالقدس
  • مستوطنون يستولون على 3 منازل تضم عشر وحدات سكنية في حارة بيضون ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك بدعوى ملكيتهم لها.
  • أكثر من 140 مستوطناً اقتحموا باحات المسجد الأقصى المبارك صباح اليوم
  • النائب في المجلس التشريعي، خالدة جرار تطالب حركتي حماس وفتح بالإسراع في تطبيق الاتفاق الذي توصلتا إليه في العاصمة المصرية القاهرة
  • معاريف: عملية اغتيال قائد القسام في رفح رائد العطار جزء من خطة كبيرة تم إعدادها بشكل هادئ
  • مصر تمنع وفداً من حركة حماس يضم كلاً من: عضوي المكتب السياسي الدكتور موسى أبو مرزوق والدكتور محمود الزهار من السفر إلى تونس
  • كارثة صحية ستحل بمستشفيات قطاع غزة، بسبب تواصل إضراب عمال النظافة المطالبين بصروف رواتبهم وتحسين ظروف معيشتهم
  • إجازة العيد تبدأ الجمعة وتنتهي مساء الثلاثاء
  • المدير الفني لبرشلونة: الخطة لمواجهة باريس سان جيرمان في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال لن تتغير بسبب غياب النجم إبراهيموفيتش

الرئيسية خدمة RSS

ما هي خدمة RSS؟

خدمة RSS هي عبارة عن وسيلة سهلة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على مواقعك المفضلة على شبكة الإنترنت. فبدلاً من فتح صفحات المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها.

كيف يمكنني الاستفادة من خدمة RSS؟

يجب عليك في البداية الحصول على برنامج لقراءة الاخبار RSS Reader ويعرض هذا البرنامج على شاشة جهاز الكمبيوتر المعلومات التي توفرها خدمة RSS من المواقع التي تختارها.

وبعد الحصول على هذا البرنامج لا يتبقى سوى تحديد المواقع والصفحات التي تريد الحصول منها على خدمة RSS. وعلى سبيل المثال يمكنك أن تختار الحصول على آخر أخبار من فلسطين الآن.

لاحظ أنه يجب عليك اختيار برامج يناسب نظام التشغيل المستخدم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك (نظام ويندوز أو ماك).

كيف يمكنني الاشتراك في خدمة RSS من فلسطين الآن؟

اختر الصفحة التي تريد الحصول على آخر الأخبار الواردة بها كصفحة الأخبار مثلاً على موقع paltimes.net ثم اضغط على وصلة "خدمة RSS" الموجودة على موقع فلسطين الآن.

شروط وبنود الاستخدام

نحن نشجع استخدام خدمة بث RSS لعرض أخبار فلسطين الآن، لكن عند عرض محتويات ومواد فلسطين الآن يجب ان تنسب هذه المواد لفلسطين الآن وأن تعرض بشكل مناسب.

ويجب أن يشار إلى أن هذه محتويات فلسطين الآن كالتالي "أخبار فلسطين الآن" أو "من موقع فلسطين الآن الإخباري". ولا يحق لك استخدام أي شعار لفلسطين الآن أو أي علامة تجارية أخرى لفلسطين الآن. نحن نحتفظ بحقنا في وقف توزيع محتويات موقع فلسطين الآن الإخباري. لمزيد من التعليمات، فضلا اقرأ شروط وبنود الاستخدام. لا تقبل فلسطين الآن أية مسؤولية قانونية عن استخدام خدمات بث RSS الخاصة بها. لمزيد من التفاصيل، فضلا راجع شروط وبنود الاستخدام.