آخر الأخبار:

  • هيئة المعابر: السلطات المصرية تبلغنا بإغلاق معبر رفح البري يوم السبت وحتى إشعار آخر
  • الداخلية تحذر من خطورة الوضع القائم في قطاع غزة مع حلول فصل الشتاء
  • الخضري: الاحتلال الإسرائيلي يريد إعمارًا إعلاميًا وما وصل من مواد بناء لا يكفي لإعمار بناية واحدة
  • تجدد مواجهات في القدس و"إسرائيل" تخشى من انتفاضة ثالثة
  • نقابة الموظفين بغزة: سنقوم بإجراءات تصعيدية خلال الأسبوع القادم احتجاجاً على عدم صرف رواتب الموظفين من قبل حكومة الوفاق
  • مشعل: الضيف لا يزال حياً، وسيستمرّ في محاربة العدوان
  • عزام الأحمد وموسى أبو مرزوق سيتوجهان لغزة في الفترة القليلة المقبلة للمضي قدما في تنفيذ باقي ملفات المصالحة التي اتفق بشأنها مؤخرا
  • مغتصبون صهاينة يحرقون قرابة 200 شجرة زيتون في بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة
  • يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج
  • استشهاد الطفل محمد سامي أبو جراد جراء إصابته بجسم مشبوه في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة

الرئيسية خدمة RSS

ما هي خدمة RSS؟

خدمة RSS هي عبارة عن وسيلة سهلة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على مواقعك المفضلة على شبكة الإنترنت. فبدلاً من فتح صفحات المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها.

كيف يمكنني الاستفادة من خدمة RSS؟

يجب عليك في البداية الحصول على برنامج لقراءة الاخبار RSS Reader ويعرض هذا البرنامج على شاشة جهاز الكمبيوتر المعلومات التي توفرها خدمة RSS من المواقع التي تختارها.

وبعد الحصول على هذا البرنامج لا يتبقى سوى تحديد المواقع والصفحات التي تريد الحصول منها على خدمة RSS. وعلى سبيل المثال يمكنك أن تختار الحصول على آخر أخبار من فلسطين الآن.

لاحظ أنه يجب عليك اختيار برامج يناسب نظام التشغيل المستخدم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك (نظام ويندوز أو ماك).

كيف يمكنني الاشتراك في خدمة RSS من فلسطين الآن؟

اختر الصفحة التي تريد الحصول على آخر الأخبار الواردة بها كصفحة الأخبار مثلاً على موقع paltimes.net ثم اضغط على وصلة "خدمة RSS" الموجودة على موقع فلسطين الآن.

شروط وبنود الاستخدام

نحن نشجع استخدام خدمة بث RSS لعرض أخبار فلسطين الآن، لكن عند عرض محتويات ومواد فلسطين الآن يجب ان تنسب هذه المواد لفلسطين الآن وأن تعرض بشكل مناسب.

ويجب أن يشار إلى أن هذه محتويات فلسطين الآن كالتالي "أخبار فلسطين الآن" أو "من موقع فلسطين الآن الإخباري". ولا يحق لك استخدام أي شعار لفلسطين الآن أو أي علامة تجارية أخرى لفلسطين الآن. نحن نحتفظ بحقنا في وقف توزيع محتويات موقع فلسطين الآن الإخباري. لمزيد من التعليمات، فضلا اقرأ شروط وبنود الاستخدام. لا تقبل فلسطين الآن أية مسؤولية قانونية عن استخدام خدمات بث RSS الخاصة بها. لمزيد من التفاصيل، فضلا راجع شروط وبنود الاستخدام.