آخر الأخبار:

  • النائب خريشة: الأجواء غير مهيأة لإجراء الانتخابات في ظل تواصل الاعتقالات السياسية والوقت فات لمنح الحكومة الحالية الثقة
  • الاحتلال يسمح لـ73 من أهالي الأسرى بزيارة أبنائهم في سجن نفحة الصحراوي
  • الاحتلال يعتقل مراسل قناة الأقصى مصطفى الخواجا، من بلدة نعلين غرب مدينة رام الله
  • مستوطنون يستولون على بناية سكنية من عدة شقق ومنزلاً آخراً مع قطعة أرضٍ في منطقة "بطن الهوى" ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك
  • الوحدات الخاصة تقتحم قسم 5 بسجن ريمون الصحراوي بحجة إجراء تفتيشات دورية داخل الأقسام
  • مقتل سبعة جنود من أفراد الأمن وأصيب خمسة آخرون في انفجار عبوة ناسفة بمدرعة تابعة للشرطة جنوبي مدينة العريش شمال سيناء
  • مصطفى البرغوثي: الأموال التي تم الوعد بها في مؤتمر إعادة إعمار غزة اتضح أن 60% منها خصصت أصلاً لموازنة السلطة الفلسطينية وليس لإعادة الإعمار
  • تعرض الشاب عماد محمد النوباني لمحاولة قتل إثر خلاف مع ابن عميد بالسلطة في شارع "ركب" برام الله
  • يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويحتمل سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا
  • عدوان: إذ لم تقم الحكومة بحل مشكلة الرواتب فإنه على المجلس التشريعي إصدار بيان بأن الحكومة ليست وطنية، ولا تمثل الشعب الفلسطيني

الرئيسية خدمة RSS

ما هي خدمة RSS؟

خدمة RSS هي عبارة عن وسيلة سهلة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على مواقعك المفضلة على شبكة الإنترنت. فبدلاً من فتح صفحات المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها.

كيف يمكنني الاستفادة من خدمة RSS؟

يجب عليك في البداية الحصول على برنامج لقراءة الاخبار RSS Reader ويعرض هذا البرنامج على شاشة جهاز الكمبيوتر المعلومات التي توفرها خدمة RSS من المواقع التي تختارها.

وبعد الحصول على هذا البرنامج لا يتبقى سوى تحديد المواقع والصفحات التي تريد الحصول منها على خدمة RSS. وعلى سبيل المثال يمكنك أن تختار الحصول على آخر أخبار من فلسطين الآن.

لاحظ أنه يجب عليك اختيار برامج يناسب نظام التشغيل المستخدم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك (نظام ويندوز أو ماك).

كيف يمكنني الاشتراك في خدمة RSS من فلسطين الآن؟

اختر الصفحة التي تريد الحصول على آخر الأخبار الواردة بها كصفحة الأخبار مثلاً على موقع paltimes.net ثم اضغط على وصلة "خدمة RSS" الموجودة على موقع فلسطين الآن.

شروط وبنود الاستخدام

نحن نشجع استخدام خدمة بث RSS لعرض أخبار فلسطين الآن، لكن عند عرض محتويات ومواد فلسطين الآن يجب ان تنسب هذه المواد لفلسطين الآن وأن تعرض بشكل مناسب.

ويجب أن يشار إلى أن هذه محتويات فلسطين الآن كالتالي "أخبار فلسطين الآن" أو "من موقع فلسطين الآن الإخباري". ولا يحق لك استخدام أي شعار لفلسطين الآن أو أي علامة تجارية أخرى لفلسطين الآن. نحن نحتفظ بحقنا في وقف توزيع محتويات موقع فلسطين الآن الإخباري. لمزيد من التعليمات، فضلا اقرأ شروط وبنود الاستخدام. لا تقبل فلسطين الآن أية مسؤولية قانونية عن استخدام خدمات بث RSS الخاصة بها. لمزيد من التفاصيل، فضلا راجع شروط وبنود الاستخدام.