آخر الأخبار:

  • الاحتلال يخطر بهدم 9 منازل جنوب بيت لحم بذريعة عدم الترخيص
  • أجهزة السلطة اختطفت 145 مواطناً واستدعت 175 آخرين للتحقيق في مقراتها في الضفة الغربية منذ الإعلان عن وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال
  • يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج
  • حماس: لا يوجد أي حساب على فيس بوك أو تويتر لكلٍ من الدكتور خليل الحية والأستاذ عصام الدعاليس
  • وزارة التربية والتعليم العالي تعلن عن نتائج الامتحان التطبيقي الشامل للعام 2014 و التي بلغت نسبة النجاح فيها 93.1%
  • رئيس وزراء حكومة التوافق رامي الحمد الله: سيتم التشاور بين الفصائل على تعديل وزاري جديد في الحكومة
  • مخابرات الاحتلال تساوم مرضى غزة في محاولة لتجنيدهم كعملاء
  • وفاة الشاب محمد عبد الكريم الحناوي غرقًا داخل البحر بمحاذاة شاطئ بيت لاهيا شمال قطاع غزة
  • البرغوثي: خطاب نتنياهو فاشي وعدواني شرس وملئ بالأكاذيب والتلفيق ومحاولة التضليل
  • يديعوت: ثلاثة جنود ممن شاركوا في عملية "الجرف الصامد" في غزة، أقدموا على الانتحار

الرئيسية خدمة RSS

ما هي خدمة RSS؟

خدمة RSS هي عبارة عن وسيلة سهلة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على مواقعك المفضلة على شبكة الإنترنت. فبدلاً من فتح صفحات المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها.

كيف يمكنني الاستفادة من خدمة RSS؟

يجب عليك في البداية الحصول على برنامج لقراءة الاخبار RSS Reader ويعرض هذا البرنامج على شاشة جهاز الكمبيوتر المعلومات التي توفرها خدمة RSS من المواقع التي تختارها.

وبعد الحصول على هذا البرنامج لا يتبقى سوى تحديد المواقع والصفحات التي تريد الحصول منها على خدمة RSS. وعلى سبيل المثال يمكنك أن تختار الحصول على آخر أخبار من فلسطين الآن.

لاحظ أنه يجب عليك اختيار برامج يناسب نظام التشغيل المستخدم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك (نظام ويندوز أو ماك).

كيف يمكنني الاشتراك في خدمة RSS من فلسطين الآن؟

اختر الصفحة التي تريد الحصول على آخر الأخبار الواردة بها كصفحة الأخبار مثلاً على موقع paltimes.net ثم اضغط على وصلة "خدمة RSS" الموجودة على موقع فلسطين الآن.

شروط وبنود الاستخدام

نحن نشجع استخدام خدمة بث RSS لعرض أخبار فلسطين الآن، لكن عند عرض محتويات ومواد فلسطين الآن يجب ان تنسب هذه المواد لفلسطين الآن وأن تعرض بشكل مناسب.

ويجب أن يشار إلى أن هذه محتويات فلسطين الآن كالتالي "أخبار فلسطين الآن" أو "من موقع فلسطين الآن الإخباري". ولا يحق لك استخدام أي شعار لفلسطين الآن أو أي علامة تجارية أخرى لفلسطين الآن. نحن نحتفظ بحقنا في وقف توزيع محتويات موقع فلسطين الآن الإخباري. لمزيد من التعليمات، فضلا اقرأ شروط وبنود الاستخدام. لا تقبل فلسطين الآن أية مسؤولية قانونية عن استخدام خدمات بث RSS الخاصة بها. لمزيد من التفاصيل، فضلا راجع شروط وبنود الاستخدام.