21.27°القدس
20.63°رام الله
19.42°الخليل
23.56°غزة
21.27° القدس
رام الله20.63°
الخليل19.42°
غزة23.56°
الجمعة 10 مايو 2024
4.67جنيه إسترليني
5.26دينار أردني
0.08جنيه مصري
4.02يورو
3.73دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.67
دينار أردني5.26
جنيه مصري0.08
يورو4.02
دولار أمريكي3.73

نادي الزيتون يواصل حملة "إفطار عابر سبيل" بنجاح وتنظيم مميز

حملة
حملة
غزة - فلسطين الآن

واصل نادي الزيتون مبادرة "افطار عابر سبيل" ضمن حملة "افطار صائم" بدعم من رجل الأعمال الفلسطيني المقيم في قطر رمضان دلول، وذلك عصر الأربعاء على مفترقات الطريق المؤدية إلى النادي.

ونفذ هذه المبادرة شابات وشباب اللجنة الثقافية في النادي، حيث قام الشباب المبادرون بتعبئة التمر في أكياس خاصة وترتيب وتحضير صناديق اللبن وزجاجات الماء، وتجمع الشباب والشابات على مفترقات الطرق المؤدية إلى النادي والتي تشهد تأخر للمارة والسيارات في العودة لمنازلهم وتمت عملية التوزيع قبل آذان المغرب بوقت محدد.

وقالت عضو اللجنة الثقافية ولاء أبوهلال أن هذه المبادرة وتأتي كدليل على عمق الإحساس بمسؤولية نادي الزيتون وكوادره لتجسيد معاني التكافل الاجتماعي وهي حملة بر وتطوع في سبيل خدمة الصائمين.

وأكدت أبوهلال أن هذه المبادرة تأتي كأولوية ضمن حملة "إفطار صائم" التي أطلقها النادي منذ اليوم الأول للشهر الفضيل، لافتة إلى أن هدف الحملة تمكن المارة والمتأخرين عن الوصول إلى منازلهم بتناول الإفطار تجنباً للحوادث المرورية، بسبب السرعة الزائدة لبعض السائقين بعد آذان المغرب أثناء محاولتهم الوصول إلى منازلهم.

وعبرت دعاء الافرنجي عضو اللجنة الثقافية في النادي عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها في المبادرة اليوم بجانب زميلاتها وزملائها، موضحة أن المبادرة لاقت استحسان من المارة والسائقين والمتأخرين والمتعثرين في الطرقات في الوصول لمنازلهم لحظة أذان المغرب نظراً لصعوبة المواصلات.

وأشارت الافرنجي إلى أنها أصرت على المشاركة بجانب زميلتها ولاء أبو هلال وزملائها أعضاء اللجنة الثقافية في هذه المبادرة من أجل تشجيع روح المبادرة لدي الجميع لخدمة أبناء الوطن، مشيرةٍ إلى أن اللجنة ستواصل عملها إلى ما بعد شهر رمضان المبارك.

يذكر أن نادي الزيتون يسعى بكل قوة لمواصلة تطبيق شعار النادي كاملاً من خلال أنشطة وفعاليات ومبادرات لجان ورواد النادي.