الثلاثاء 25 أبريل 2017 03:56 ص

لقاء احتفالي

"بالستينو" ونجوم الخليل.. إثارة موجودة ومتعة مضمونة

الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 10:53 ص بتوقيت القدس المحتلة

"بالستينو" ونجوم الخليل.. إثارة موجودة ومتعة مضمونة
أرسل إلى صديق

أيمن أبو شمة - فلسطين الآن

يخوض نادي ديبورتيفو بالستينو (فلسطين) التشيلي مباراة احتفالية وكرنفالية أمام فريق نجوم مدينة الخليل، الخميس المقبل بعد تلقيه دعوة من بنك فلسطين ونادي أهلي الخليل لزيارة فلسطين وذلك في إطار التوأمة المبرمة بين الجهتين.

واختار الكابتن إبراهيم أبو ارقيق أسماء منتخب نجوم أندية محافظة الخليل تحضيرًا للقاء الودي المثير، الذي سيشهد إثارة مضمونة بتواجد أبرز لاعبي فلسطين وفريق يلعب كرة القدم الممتعة المعتادة لأمريكا اللاتينية.

من جانبه، قال عضو الهيئة الإدارية والمشرف الرياضي بنادي أهلي الخليل معمر المحتسب في تصريح خاص لـ"فلسطين الآن"، أن المباراة ستلعب في السادسة من مساء الخميس على استاد الحسين بن علي، لذا الجمهور الفلسطيني عامة، والخليلي خاصة مطالب بالتواجد في المدرجات لإضفاء أجواء احتفالية على اللقاء.

وأضاف المحتسب أن فريق بالستينو سيزور مدينة بيت لحم حيث كنسية المهد، وسيلقي نظرة على جدار الفصل العنصري الذي بناه الاحتلال الإسرائيلي على أراضي المواطنين، منوهًا إلى أن الفريق سيصل الخليل في تمام الرابعة مساء الخميس.

 ولفت إلى أن الدخول لحضور المباراة مجانًا، رغبة في تحقيق أكبر حشد جماهيري، مبينًا أن فريق بقيمة بالستينو أتى ليقدم مباراة قوية في مواجهة نجوم الخليل.

وأشار المحتسب إلى أن الدعوة مفتوحة لكل الصحفيين لتغطية هذا الحدث التاريخي، متمنيًا أن يخرج اللقاء بصورة تعكس حفاوة الخليل بضيوفها الكرام.

واستدعى أبو ارقيق عدد من اللاعبين من أندية أهلي الخليل : فادي دويك، خلدون الحلمان، فادي زيدان، مرعي أبو ريا، محمد شلاعطة، إبراهيم الحبيبي، الحارس عزمي شويكي حيث سيختار 5 منهم، ومن شباب الخليل: فهد العتال، مهند فنون ، ومن شباب الظاهرية: أحمد ماهر، باسل وريدات، عز رباع، ومن شباب السموع: سامح سرحان، اسماعيل العمور، ومن شباب دورا: يحيى حريب، أحمد عواد ، ومن شباب يطا : حسين جوهر، أمين الدراويش .

وأكد أبو ارقيق أن منتخب نجوم محافظة الخليل سيتجمع مساء الأربعاء على ملعب الحسين بن علي من أجل وضع الرتوش الأخيرة واختبار مدى جاهزية الفريق، وشرح خطة اللعب التي سينتهجها المدرب في مواجهة بالستينو.

يشار إلى أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يبذل مجهودًا كبيرًا ويجري اتصالات على مستوى عال لتأمين دخول النادي التشيلي بالستينو إلى قطاع غزة للعب هناك في الفترة المقبلة.

المصدر: فلسطين الآن