السبت 25 مارس 2017 10:40 م

غزة 14°

خمسة نواب تشريعي

الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 09:51 ص بتوقيت القدس المحتلة

خمسة نواب تشريعي
أرسل إلى صديق

أنس إسماعيل

هل سمع أحد منكم الخبر؟ هناك خمسة نواب من المجلس التشريعي يعني منتخبين عن الشعب ينتمون للسلطة ومؤسساتها الآن معتصمين في مقر الصليب الأحمر برام الله دون أي صدى، لم يتضامن معهم أحد من فتح ولا من الفصائل الفلسطينية ولا المجتمع المدني ولا عموم الناس، ولم يأخذ الموضوع صداه في الاعلام... لقد تبلدنا يا عزيزي، والحبل عالجرار، وما في حد معقول في هالشعب الي قدم آلاف التضحيات أن يوقف التغول الذي يمارسه عباس في حق الشعب ونوابه ومؤسساته، ويتصرف كأن الفلسطينيين والأرض ملك له كورثة من الوالد...

لست مدافعاً عن دحلان فليذهب للجحيم أيضاً ما هو عايش مبسوط مليونير، وقصره من رخام وعقيق ومسابح وصالات رياضية وقصص ما الها أول ولا آخر ، ونازل يبيعنا وطنية ومصلحة عليا، بعد ما كان في سدة الحكم ومورجينا نجوم الظهر... لكن أتضامن مع كل نائب في التشريعي يتم نزع الحصانة عنه بهذه الطريقة وبدون الرجوع لأي مؤسسة كأن السُّلطة أصبحت سَلطة، وبكرة يا عزيزي نشوف الويل ما دام ما حد حكى والكل بيتفرج وساكت.

هناك من يخاف على راتبه أو منصبه أو مصلحته لذلك لا ينتقد أي قرار يصدره الرئيس العجوز، بل يقابله بالتصفيق أو السكوت، أنا لا أتضامن مع هؤلاء النواب بقدر تضامني مع التعسف والتغول والفساد الدستوري إلى ماشي فيه الرئيس دون أي اجراءات أو صفة قانونية، وإلي بتكلم بأقطع راسه.

طيب وبعدين مع هالوضع؟ خلينا ساكتين وخلاص!!!

المصدر: فلسطين الآن