الإثنين 20 فبراير 2017 12:52 م

تفاصيل تضمن طلتك الأنيقة

الأحد 08 يناير 2017 06:04 م بتوقيت القدس المحتلة

تفاصيل تضمن طلتك الأنيقة
أرسل إلى صديق

تزرير القمصان ليس بالأمر السهل أو العشوائي، فالطلة الأنيقة تتطلب الوصول للمثالية في كل التفاصيل، والقمصان كغيرها من الملابس لها قواعد عند ارتدائها، ومن بينها «التزرير» الذي له بعد القواعد سواء عند ارتدائها بسترة أو دون.

القميص مع السترة

في حال كنت ترتدي ربطة العنق فحينها عليك تزرير جميع الأزرار الموجودة، وهذا في الواقع من البديهيات التي أصلاً لم يمكنك التلاعب بها.

أما في حال كان خيارك السترة والقميص من دون ربطة عنق، فالأفضل تزريرها جميعها أيضاً، وذلك للحصول على طلة أنيقة رسمية، لكن ذلك لا يعني أن عدم إغلاق الزر العلوي ممنوع، فهو خيار شخصي يعتمد على الطلة التي تسعى إليها. أما بالنسبة للسترة فالتعامل مع الإغلاق من عدمه يعتمد على عدد الأزرار التي سبق وتحدثنا عنه.

القميص من دون سترة

الطلة هنا تدل على الاسترخاء، لذلك إغلاق جميع الأزرار لا يعد من الخيارات المثالية. أفضل مقاربة هي فتح الزر الأول والثاني من القميص، أما في حال لا تحبذ هذه المقاربة فعليك عدم تزرير أزرار الياقة وإلا انتهى بك بياقة ضيقة تلامس الأذن عوض أن تلتف براحة مطلقة حول الرقبة.. وبطبيعة الحال أزرار الكمين يجب إغلاقهما مهما بلغ العدد أو الموديل، ترك الكمين من دون تزرير أسوأ خيار ممكن لطلتك.

المصدر: وكالات