الإثنين 24 أبريل 2017 06:07 م

أتش آند أم سبورت: أداء ولياقة بأسلوب أنيق

الإثنين 09 يناير 2017 08:42 ص بتوقيت القدس المحتلة

أتش آند أم سبورت: أداء ولياقة بأسلوب أنيق
أرسل إلى صديق

أطلقت إتش آند إم سبورت أحدث مجموعة لربيع وصيف 2017، والتي تتميز بالتناغم الرائع بين مسايرة أحدث خطوط الموضة وتوفير الراحة عند التدريب.

وتوفرت هذه المجموعة العصرية بأحدث التصمیمات والألوان في المحلات منذ يوم 5 يناير من 2017.

تتضمن المجموعة تشكیلة متنوعة من الأزياء المناسبة لممارسة مختلف أنواع الرياضات بدءًا من اليوجا والتمرينات، وصولاً إلى الجري واللياقة وغيرها الكثير!.

ویتم تطوير الجانب الوظيفي الهام لمجموعة إتش آند إم سبورت مع الأخذ في الاعتبار أسلوب حياة الرياضيين، والألوان المشرقة، والراحة، ومقاومة الرياح والمياه، وسرعة الجفاف، واستخدام المواد المقاومة للمياه.

توفر مجموعة إتش آند إم سبورت اختيارات واسعة وتصميمات جديدة متميزة تناسب العديد من الأنشطة الرياضية، وتعكس أسلوب الحياة النشط والحيوي للنساء والرجال والأطفال المتنامي في عالمنا اليوم.

تم تصميم أزياء المجموعة مع الأخذ بعين الاعتبار ملاحظات الرياضيين المحترفين العالميين من أفراد الفريق الأولمبي السويدي، مع تركيز أكبر على الأداء، ولمسة طبيعية نحو الموضة والأناقة.

ويؤكد المفهوم المبتكر الذي يظهر في هذه المجموعة التزام إتش آند إم طويل الأجل بمجموعة إتش آند إم سبورت، ومشاركتها الفعالة والمتنامية في عالم الرياضة.

سفراء إتش آند إم سبورت لهذا الموسم هم: أماندا بسك؛ لابعة القفز بالعصى السابقة و معلمة یوغا، باترك بیتش؛ معلم يوغا وتومي رفيرز وهو عداء.

مارس الرياضة بمظهر أنيق وحافظ على نشاطك مع إتش آند إم سبورت.

المصدر: وكالات