الخميس 19 يناير 2017 09:12 م

غزة 13°

الضميري ينفي وجود نشطاء لتنظيم الدولة في الضفة

الإثنين 09 يناير 2017 08:43 م بتوقيت القدس المحتلة

الضميري ينفي وجود نشطاء لتنظيم الدولة في الضفة
أرسل إلى صديق

الضفة المحتلة - فلسطين الآن

قال المتحدث باسم الأجهزة الامنية الفلسطينية اللواء عدنان الضميري اليوم الاثنين، إن تنظيم "داعش" لا وجود له في الضفة الغربية ، متهما "إسرائيل" بترويج "أكاذيب واتهامات باطلة" حول نشاط للتنظيم بين الفلسطينيين.

وأضاف الضميري في تصريح صحفي، أن "كل ما يتم ترويجه في وسائل الإعلام الإسرائيلية عن نشاط لداعش أو غيره من التنظيمات الإرهابية في الضفة الغربية مجرد أكاذيب واتهامات باطلة لا أساس لها من الصحة".

وأكد الضميري، أن الاعتقالات التي تمارسها أجهزة الأمن الفلسطينية "تتم حصرا وفق القانون وتستهدف فقط كل من هو خارج عن إطار القانون الفلسطيني ومن يشكل تهديدا للأمن الفلسطيني دون اعتبار لأفكاره أو ميوله".

يأتي ذلك بعد أن أوردت الإذاعة الإسرائيلية العامة أن أجهزة الأمن الفلسطينية تعتقل حاليا عشرة من نشطاء التنظيم آخرهم تم اعتقاله في الخليل يوم أمس الأحد بتهمة التخطيط لشن هجمات ضد "إسرائيل".

وبحسب الإذاعة، فإن أجهزة الأمن الفلسطينية اعتقلت عقب عملية الدهس التي نفذها فلسطيني في مدينة القدس أمس، 22 سلفيا في أنحاء الضفة الغربية خشية قيامهم بشن هجمات في اسرائيل أو في المناطق الفلسطينية.

وقتل أربعة جنود إسرائيليين وأصيب نحو 15 آخرين بجروح أمس في عملية دهس نفذها فلسطيني بشاحنة كان يقودها ثم تم قتله بإطلاق نار إسرائيلي وذلك جنوب مدينة القدس.

المصدر: فلسطين الآن