الخميس 19 يناير 2017 09:14 م

غزة 13°

ريال مدريد يشعر بالإهانة رغم اعتذار إنييستا

الثلاثاء 10 يناير 2017 05:32 م بتوقيت القدس المحتلة

ريال مدريد يشعر بالإهانة رغم اعتذار إنييستا
أرسل إلى صديق

اعتذر أندريس إنييستا، قائد برشلونة، للاعبي ريال مدريد، عن عدم حضور لاعبي الفريق الكتالوني، حفل "فيفا" لتوزيع جوائز الأفضل عام 2016، أمس الإثنين.

ولم يحضر لاعبو برشلونة، الحفل، بداعي تحضيرهم لمواجهة أتلتيك بيلباو، غدًا الأربعاء، في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، خاصة بعد خسارتهم مباراة الذهاب (2-1).

لكن تقارير صحفية، أشارت إلى أن برشلونة أراد إهانة ريال مدريد، ولاعبيه، وبالتحديد كريستيانو رونالدو، الذي كانت كل الترشيحات تصب لصالحه، قبل التتويج الرسمي.

وكان من المفترض تكريم 4 لاعبين من برشلونة، هم: جيرارد بيكيه، وأندريس إنييستا، ولويس سواريز، وليونيل ميسي، بعدما شملهم التشكيل المثالي، الذي ضم 5 لاعبين من ريال مدريد أيضًا.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن "إنييستا، اتصل هاتفيًا بشكل شخصي بلاعبي ريال مدريد، ليعتذر لهم على عدم الحضور".

لكن الصحيفة، أشارت إلى أنه "رغم اعتذار إنييستا، إلا أن مسئولي ريال مدريد، يعتبرون عدم حضور لاعبي برشلونة، إهانة للفريق الملكي".

ولفتت "ماركا" إلى أن "راموس، كان أكثر لاعبي ريال مدريد، تقبلاً للاعتذار من إنييستا، لكن لوكا مودريتش، رفض الحديث حول الأمر".

كان كريستيانو رونالدو، علق على غياب لاعبي برشلونة، أثناء تسلمه الجائزة، قائلاً: "كنت أتمنى رؤية ميسي، ولاعبي برشلونة، لكن غيابهم أمر مفهوم".

يذكر أن التشكيل المثالي، ضم إلى جانب رونالدو، لوكا مودريتش، وسيرجيو راموس، ومارسيلو، وتوني كروس من ريال مدريد، إلى جانب داني ألفيش، ومانويل نوير.

المصدر: فلسطين الآن