الإثنين 27 مارس 2017 09:43 ص

غزة 16°

"روّاد" وجمعية السلاطين تبحثان التعاون المشترك

السبت 11 فبراير 2017 02:38 م بتوقيت القدس المحتلة

"روّاد" وجمعية السلاطين تبحثان التعاون المشترك
أرسل إلى صديق

غزة - فلسطين الآن

بحثت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية في مقرها بمدينة غزة مع وفد من جمعية السلاطين تعزيز التعاون والتفاهم المشترك، وضم الوفد الزائر كل من أ. محمد السلطان، ويوسف العطار ممثلين عن مجلس إدارة جمعية السلاطين، وكان في استقبالهما م. محمد أبو سيدو مدير جمعية روّاد، ومنسق المشاريع م. محمد النونو.

من جانبه قدّم أبو سيدو شرحاً موجزاً عن برامج ومشاريع "روّاد" والتي تعمل بها بشقيها الاغاثي والتنموي والتي تستهدف من خلالها مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني، مؤكداً على استمرار الجهود المبذولة بمشاركة كافة الشركاء من الجمعيات الخيرية في قطاع غزة مثمناً دور جمعية السلاطين في التعاون الكبير التي تقدمه من أجل مساعدة وتنفيذ العشرات من البرامج الاغاثية مع جمعية روّاد.

وفي سياق الموضوع، تقدم العطار بكامل شكره لجهود الجمعية في خدمة الاسر المستورة، لاسيما والظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها، مشيراً الى ضرورة الوقوف الى جانب الأسر المستورة خاصة المناطق الريفية والتي تعاني شح المساعدات ونقص الموارد، حيث والعمل على تمكين المرأة الريفية والارتقاء بالمستوى التعليمي للطلاب، هذا وتطرق الى البرامج التنموية التي تقدمها جمعية روّاد خاصة مشروع تمكين للإقراض الميسًر ووضع آلية تعاونية في تفعيل البرنامج لأكبر شريحة ممكنة من المستفيدين.

وفي ختام الزيارة قدم الوفد الزائر درعاً تكريمياً لجمعية "روّاد" على جهودها في خدمة المجتمع الفلسطيني وعلى التعاون المشترك آملين مزيداً من التقدم والازدهار على صعيد العمل الخيري

المصدر: فلسطين الآن