الإثنين 24 أبريل 2017 12:42 ص

موراتا يغازل يوفنتوس ويحذّر من الاستهانة بنابولي

الأحد 12 فبراير 2017 05:40 م بتوقيت القدس المحتلة

موراتا يغازل يوفنتوس ويحذّر من الاستهانة بنابولي
أرسل إلى صديق

أبدى ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، رغبته في تحقيق الانتصار على نابولي، الأربعاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أنه سيكون أكثر سعادة؛ لأنه سيتذكر ذكرياته بالكالتشيو مع يوفنتوس.

ويلتقي ريال مدريد، ونابولي، فريق الجنوب الإيطالي، على ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد، الأربعاء المقبل، قبل أن يعودا، ويلتقيان في إيطاليا، مطلع مارس/أذار المقبل.

وقال موراتا، في تصريحات لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية، اليوم الأحد: "أنا لست إيطاليًا، لكني قدمت كل شيء لقميص يوفنتوس، وكنت أتمنى البقاء لعدة سنوات مع الفريق، ويوفنتوس يعلم ذلك".

وأضاف: "المشكلة الوحيدة كانت أن ريال مدريد، هو حلمي منذ الطفولة، وبدون بند إعادة الشراء، لم أكن لأرحل عن تورينو".

وتابع: "أشتاق لزملائي بيوفنتوس، بونوتشي، وبارزالي، وكيليني، وماركيزيو، وبوفون. لقد كانوا مفاتيح تأقلمي مع يوفنتوس، ومدينة تورينو".

وواصل: "لا نطيق الانتظار لمواجهة نابولي. هم يقدمون أداءً جيدًا جدًا، ويملكون ثلاثي خطير بالخط الهجومي، وهم كاييخون، وهامسيك، وإنيسيني".

وتابع: "يمكنهم الانتصار علينا، لكننا قادرون على الفوز عليهم، وهذا هو سحر دوري الأبطال. أنا دائمًا أحب الفوز، لكنني سأكون أكثر سعادة بالفوز على نابولي؛ بسبب الماضي مع يوفنتوس".

واستكمل: "هل أتوقع وجود ريال مدريد ويوفنتوس في النهائي؟ يوفنتوس هم يوفنتوس، ودائمًا ما يتطلعون لأفضل شيء، ولا أحب أن يحدث ذلك، لكن لو حدث أريد أن يكون لي دور به".

واختتم: "إذا خسرنا النهائي، أتمنى أن نخسره لصالح يوفنتوس بدلًا من أي فريق آخر، لكن الآن علينا أن نركز على مواجهة نابولي؛ لأننا لو فكرنا في النهائي من الآن، نابولي سيُعيدنا إلى منازلنا مبكرًا".

المصدر: وكالات