الأحد 28 مايو 2017 09:36 ص

مدرب الظاهرية يكشف أسباب تراجع نتائج الفريق

الأحد 12 فبراير 2017 04:05 م بتوقيت القدس المحتلة

مدرب الظاهرية يكشف أسباب تراجع نتائج الفريق
أرسل إلى صديق

كشف بهجت عودة المدير الفني لنادي شباب الظاهرية خلال برنامج حصاد الرياضة على راديو الظاهرية 97.6 اف ام، أن سوء الحظ الذي لاحق شباب الظاهرية أدى إلى سلسلة من الخسارات لغزلان الجنوب، في ظل تراجع مشهود تبرهنه النتائج، وتراجع مجحف في حضور الجماهير لتدريبات ومباريات فريقهم ، والتي كانت جزء أساسي في التأثير على نفسية الغزلان والخسارة تلو الخسارة .

وأكد عودة على أنه لازال يؤمن باللاعب المحلي من أبناء الظاهرية، حيث وصف أدائهم بالرائع في بداية الموسم، وأنه عمل بشكل مباشر على الاعتماد على كتاكيت الغزلان ضمن منظومة متوازنة وهادفة، إلا أنه انتقد هؤلاء اللاعبين على تراجع مستواهم البدني والنفسي مؤخراً ، حيث أنهم أصبحوا يفكروا بالمستحقات المالية والرواتب والخلافات على حساب أدائهم في الميدان وحتى غيابهم المتكرر عن التدريبات يؤكد ذلك، موضحاً أن بعض اللاعبين حصلوا على قميص الغزلان بسهولة، ولم يحترموا ذلك متخيلين أن كلمة "لاعب محلي" تعطيهم "طابو" يجبر المدير الفني على إدراجهم في التشكيلة الأساسية.

وقال: "الجماهير لا تعلم الكثير من الأمور السلبية التي تحدث خلف كواليس المباريات وأود أن أوضحها حتى نضع الجمهور في صلب القضية، حيث أستغرب عدم وجود ناطق إعلامي لنادي الظاهرية يوضح هذه الأمور للجمهور بدلاً من التساؤلات العالقة في أذهان الكثيرين دون تفسير فهل يعلم الجمهور ماذا يحدث في غرفة الملابس؟ ومن يلتزم بالتدريبات ومن لا يلتزم ؟ ومن من اللاعبين يهدد بترك الفريق لدواعي مالية ، ومن يسب على زملائه في التدريبات وغيرها من الأمور غير المعلومة للجماهير ؟ إن الجمهور لا يعلم هذه التفاصيل ، ويوجه انتقادات بعيدة عن الواقع" .

وأشار إلى أن اللاعب أيمن خربط كان مريضاً في موقعة العنابي، ولم يتم إشراكه في المباراة كأساسي بناء على طلبه ، وهناك الكثير من اللاعبين لم يشركهم كأساسيين حتى يلقنهم درساً مهم في الالتزام بحضور التدريبات واحترام قميص الغزلان.

وتابع عودة حديثه لبرنامج حصاد الرياضة: "من حقي كمدير فني أن أمارس دوري بكل الطرق، وأي لاعب لا يستجيب فمن حقي أن أعاقبه بكل الطرق وأبسطها أن يبقى على دكة الاحتياط ، وأقول لكل اللاعبين المحليين أن قميص الغزلان ليس طابو يجبرني على إدخالكم كأساسيين في المباريات عليكم الالتزام والقيام بجهد كبير جداً حتى تحصلوا على هذه المهمة الصعبة".

ولفت إلى أن جمهور الغزلان يغيب عن تشجيع الفريق في المباريات وكذلك في التدريبات ، موجهاً انتقاداً لاذعاً للجماهير التي تنتقد وقت الخسارة فقط ، وتوجه الانتقادات أثناء ابتعادهم عن أسرة الغزلان ولأهواء مختلفة دون وجود دوافع لعملية للانتقاد .

وأشار عودة إلى استعداده لتقديم الاستقالة، في حال أن المسؤولية تقع على عاتقه في تراجع المستوى العام وتكرار الخسائر، مطالباً الجميع بالوقوف عند التزامهم ومسؤولياتهم تجاه نادي الظاهرية .

المصدر: راديو الظاهرية