الأحد 26 فبراير 2017 04:41 م

غزة 20°

لم يجد ما يسرقه.. فخطف طفلين نائمين!

الثلاثاء 14 فبراير 2017 01:00 م بتوقيت القدس المحتلة

لم يجد ما يسرقه.. فخطف طفلين نائمين!
أرسل إلى صديق

لم يجد لصّ ما يسرقه داخل عقار في عين شمس شرق العاصمة القاهرة، فقام بإيقاظ طفلين توأم من النوم وقرر اختطافهما، واتصل بوالدهما بعد أن تمكن من الهروب، وطلب فدية 200 ألف جنيه نظير إعادتهما.

وبعد مرور 10 ساعات على تلك الجريمة، تمكنت المباحث من القاء القبض على المتهم، إثر ورود بلاغاً من والد الطفلين مصطفى محمد يفيد بإختطاف نجليه التوام "آدم وياسين" عقب توجهه مع زوجته لعملهما تاركين نجليهما في منزلهما.

وقال الوالد إنه فوجئ لدى اتصاله بإبنيه للاطمئنان عليهما، حيث رد عليه شخص مجهول، وأقر أنه اختطفهما وطلب مبلغ 200 ألف جنيه نظير إطلاق سراحهما، قبل أن يغلق الهاتف.

وطلبت المباحث من والدة الطفلين مسايرة المتهم والإتفاق معه على مقابلته أعلى موقف المرج. وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم القاء القبض عليه حال حضوره لاستلام المبلغ، وبصحبته أحد المجني عليهما "الطفل آدم".

وبمواجهته اعترف "ماجد م" بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية، وقال إن الطفل الثاني تركه بمسجد الرحمن بمنطقة القلج في محافظة القليوبية.

وشرح المتهم تفاصيل الجريمة قائلاً إنه لاحظ أن الشقة المجاورة لهما تحت التشطيب وخالية من السكان فتمكن من دخول شقة المجني عليهما عن طريق التسلق من شرفتها، وبعد أن فتش شقتهما ولم يعثر على مبالغ مالية لسرقتها، قام باختطاف الأولاد لأسباب مالية.

المصدر: وكالات